رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
رورو _ تشان
يالدوووبا على شو تضحكي ..
يعني طبخي ده فن مش أي حد يتذوقه ..
لازم يكون في حالة نفسية معينة .. عشان يذوب في طعم الحلاة ..>> لووول .. ألفت قصة
ع ـليــِك هههههههه ـ آه نـ ع ـم بالطبـ ع لـهـذآ أخـوك فـر هـآربـآ ههههههه ..
يـــــــــــــآي نفسيتـِي ج ـيـدة هـلـآ أرسلْـتِ لـِي الكيـِكـة لتـذوقهـآ ^________________^..
اقتباس:
هلااا والله بغلاااتي ريمووووو انا بخيير دامك بخيييير يالغاااليهـ ^_^
اشتاقت لك العافيه ياقلبي .. ظروووووف والحمدالله عدت ع خييير..
تسلمي ع سؤالكـ غلاااااتـي ^^
هـلـآ بيـِك ح ـبيبتـِي .. الـ ح ـمـد لله .. لـآ بـأس بتمنـى مـآ طـولـِي الـ غ ـبيـة م ـره ثـآنيـة ^___^..
الله يسلمـك غ ـنـآتـِي ^.^ ..
\\//
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
//\\
\\//
لـآ أدري هـل أسميــِـهـآ فضـفضـة أم خ ـربشـة أم مـآذآ .. ؟
مُشكـلتـِي أنـِي أفـهـم الـ ج ـميــِ ع لكـِن لـآ أجـِد أحـد ليفهمنــِـي .. !!
لـآ أدرِ لمــــــــــــآذآ .. ؟
\\//
//\\
\\//
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
مُشكـلتـِي أنـِي أفـهـم الـ ج ـميــِ ع لكـِن لـآ أجـِد أحـد ليفهمنــِـي .. !!
لـآ أدرِ لمــــــــــــآذآ .. ؟
وانا ايضا :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
مُشكـلتـِي أنـِي أفـهـم الـ ج ـميــِ ع لكـِن لـآ أجـِد أحـد ليفهمنــِـي .. !!
لـآ أدرِ لمــــــــــــآذآ .. ؟
لآ أريد أن ابدو مبتذلاً ، لكن بحق هذا ما يحصل معي تماماً ،
ربما هذا ليس بالأمر بالسيء بتاتاً ، بل اعتقد أنها مرحلة لآ يصلها الكثيرون من الصحة النفسية ،
مما يمكنهم من قراءة أفكار الأخرين بمحض رؤية تصرفاتهم ،
أمر جميل ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Haibra
السلام عليكم
اختي ريمي :
وانا ايضا :(
و ع ـليْكِ السـلـآم و رحمـة الله و بـركـآتـُه ..
أحقـآ مـآتـقُـوليـِن ـ سُبـ ح ـآن الله ..
اقتباس:
لآ أريد أن ابدو مبتذلاً ، لكن بحق هذا ما يحصل معي تماماً ،
لـآ بـأس أخـِي .. يـآ للـ ع ـجـب كُنـتُ أظـن أننـِي الـوحيـِدة التـِي تـ ع ـآنـِي م ـن هـذآ الـامـر ..
اقتباس:
ربما هذا ليس بالأمر بالسيء بتاتاً ، بل اعتقد أنها مرحلة لآ يصلها الكثيرون من الصحة النفسية ،
مما يمكنهم من قراءة أفكار الأخرين بمحض رؤية تصرفاتهم ،
أمر جميل ،
تنتظُـر للـأمـر بمنظُـور مـ خ ـتلف تـمـآمـآ ع ـن منظُـوري .. فـأنـآ أرآهُ مـؤلـم بينمـآ أنـت تـرآه ج ـميــِـل ..
يـآ ع ـجبــِي .. أتـرآهُ ح ـقًـآ ج ـميــِل بـأن لـآ تـ ج ـد أحـد ليفهـمك ؟ .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غاليتي ريمي
احس انو الي فيكِ نفس الي فينا
يعني بالنسبة لنا شيء طبيعي تعودنا عليه
........
يوم فراقك يا عماه
و رحيلك عني
كان اكبر يوم حزنت فيه
عماه انني متلهفه لقبلتك الحنونة الينا نحن التوام :(
لا ادري لماذا تذكرته الان اعذروني :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
لـآ بـأس أخـِي .. يـآ للـ ع ـجـب كُنـتُ أظـن أننـِي الـوحيـِدة التـِي تـ ع ـآنـِي م ـن هـذآ الـامـر ..
تنتظُـر للـأمـر بمنظُـور مـ خ ـتلف تـمـآمـآ ع ـن منظُـوري .. فـأنـآ أرآهُ مـؤلـم بينمـآ أنـت تـرآه ج ـميــِـل ..
يـآ ع ـجبــِي .. أتـرآهُ ح ـقًـآ ج ـميــِل بـأن لـآ تـ ج ـد أحـد ليفهـمك ؟ .. !!
الإختلآف في تقدير الأشياء ، بعيد تمام البعد عن هذا الأمر ، فلكل شخص وجهة نظر و بعد خاص في الرؤية ،
فقط هاكذا أعتقد ، أما غير ذلك فلآ ،
أتمنى أن تكوني قد فهمتي أختي ، (:
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ياقلــــبي أنتــــــــــي!
انا ابعد عن الدنياااا كلها الا انتي وصديقاتي مابعد عنكم أبد أبد ^___^
.
.
كــح كــح غباآاآاآر وكتمــة وحساآاآسيـة وبيلعب فينا الربوو لعب > <
يا بعد عمرررري والله ..
الله يحفظك حبيبتي يالغـــآآلية ..
خدي بالك من نفسك .. ربي يعديها على خير !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
ع ـليــِك هههههههه ـ آه نـ ع ـم بالطبـ ع لـهـذآ أخـوك فـر هـآربـآ ههههههه ..
يـــــــــــــآي نفسيتـِي ج ـيـدة هـلـآ أرسلْـتِ لـِي الكيـِكـة لتـذوقهـآ ^________________^..
لوووول .. طيب يا ريمي بوريك شغك لما أشوفك ..
لا عشان مش عايزاه أكون السبب في موتك بقول :
مستحــــيل !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
لـآ أدري هـل أسميــِـهـآ فضـفضـة أم خ ـربشـة أم مـآذآ .. ؟
مُشكـلتـِي أنـِي أفـهـم الـ ج ـميــِ ع لكـِن لـآ أجـِد أحـد ليفهمنــِـي .. !!
لـآ أدرِ لمــــــــــــآذآ .. ؟
أحقـــاً ؟؟
أنا آســـفة كوني لم أستطع فهمك ..
آســـفة ..
...................
::: فضفضة :::
من قال أن لا كرامة لديك .. مع من تحب من أسرتك ؟؟
.................
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
امممم ماآ أدري شوؤهـ اللي رداآني بعد الفلم
الهندي اللي سوؤيتهـ لوؤلز XDD ، ، آآآخ و الله تعباآنهـ من الخاآطر و حيلي منهد بسير أرقد . . سوؤري
يمييع باآجر برد ع رساآيلكم [ 41 رساآلهـ ] حراآآم عليكم بموؤت XDD !
~ > ياآآآآهـ توؤلهت ع ريحة المنتدى =) . .
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
كــح كــح غباآاآاآر وكتمــة وحساآاآسيـة وبيلعب فينا الربوو لعب > <
نعم ؟؟
وخرووو وخرووو ,, طاطي طاطي طاطي وخرو عن الطريييق بروح عند تيموو قلبي xdd
سلامتك قلبوو ما تشوفين شر >> توها تروح عندك خخـ
حتى عندنا غباااااار تقولين ضباب خخـ
وش رايك بس نروح لسويسرا ؟؟ او جنيف او اي مكان
يكون الجو حلو هناك بلا دراسه بلا اختبارات بلا خرابيط خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, ريمي ,,
اقول قلبوو طنشي بس وتعالي معنا >> خلاص خططت البنت باقي الجوازات بس خخـ
يالغلا اذا محد فهمك او حاولتي تفهمين الناس وما فهمت خلي ببالك
ان يوم من الايام راح يفهمون انتي بس استمري على اللي مقتنعه فيه
لكن ,,, لا يكون غلط اذا كان صح ومقتنعه فيه ماعليك من الناس وفهمهم ^_^
>> ادري بتقولين ما فهمتني لكن احياننا يجي هالشعور
محد فاهم علي مع اني اكون واضحه ^_^
امممـ اذا فكرت فيها شوي كثير اشخاص ما يفهمون علي xdd
هذاك الوقت احس اني كنت اتكلم اردو ههههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تم العودة لشعاري الحبيب الذي لا أستغني عنه
و تم تغيير الصورة الرمزية شو رايكم ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السـلـآم ع ـليْكُـ / ــم .. ~
اقتباس:
غاليتي ريمي
احس انو الي فيكِ نفس الي فينا
يعني بالنسبة لنا شيء طبيعي تعودنا عليه
آسفـة بـ ح ـق لـهـذآ ح ـبيبتـيْ ـ إن كُنـتُ أنـآ التـِي لـم يمضـِي الكثيـِر ع ـن حُ دوث هـذآ الـأمـر لـِي ..
أشـ ع ـر بـهذآ الـ حُ ـزن كيْـف أنتُـمـآ اللـتـآن اعتدتُمـآ ع ـليـه ـ يـآ إلهـِي مـآ أقسـى هـذآ الشُـ ع ـور ..
لـآ أقـول إلـآ كـآن الله فـِي ع ـوننـآ ج ـميـِ ع ـآ ..
::::
اقتباس:
الإختلآف في تقدير الأشياء ، بعيد تمام البعد عن هذا الأمر ، فلكل شخص وجهة نظر و بعد خاص في الرؤية ،
فقط هاكذا أعتقد ، أما غير ذلك فلآ ،
أتمنى أن تكوني قد فهمتي أختي ، (:
مـ ع ـك ح ـق كُـلٌ لـه وجـهـة نـظـر خ ـآصـة ـ ع ـلنـِي فهمتُـك خ ـطـأ أخـِي أعتـذِر لـهـذآ ..
::::
اقتباس:
لوووول .. طيب يا ريمي بوريك شغك لما أشوفك ..
لا عشان مش عايزاه أكون السبب في موتك بقول :
مستحــــيل !!
أضـ ح ـك الله سنـك ح ـبيبتـِي ـ دآئمـآ تـُ ع ـيـديـن البسـمـة لـِي ع ـندمـآ أكُـون بـأمـس الـ ح ـآجـة إليْـهـآ ..
::::
اقتباس:
أحقـــاً ؟؟
أنا آســـفة كوني لم أستطع فهمك ..
آســـفة ..
أنـتِ بـالذآت بيْـن الكُـل لـم أكُـن أريـدُك أن تـقُـولـِي أو تـشـ ع ـري بـهـذآ ..
لـآ أدر مـآذآ أقُـول ـ يكفـِي أنـكِ فـهمتنـِي فـِي بـ ع ـض الـأحيـآن أحسـن م ـن الكُـل ..
كـلـآودِي م ـن فضـلك لـآ تـ غ ـضبـِي م ـنـِي , و لـآ تتـأسفـِي ..
لـآ أحُـب أن يتـأسَـف لـِي أحـد و بـالـأخـص أنـتِ ـ أنـآ الـتِي يـ ج ـب أن تـ ع ـتـذِر
صـدقـآ . أنـآ التـِي يـ ج ـب أن تـ ع ـتذِر م ـنكُـم ج ـميـِ ع ـآ لـأنـِي أثقلتُكـم بـأحـزآنـِي ..
::::
اقتباس:
,, ريمي ,,
اقول قلبوو طنشي بس وتعالي معنا >> خلاص خططت البنت باقي الجوازات بس خخـ
الـكلـآم أسهـل م ـن القـول ح ـبيبتـِي هـآرُو ـ ح ـتـى و إن طنشـت كمـآ تـقُـوليـِن ^_^..
مُتـأكـدة أن الـأمـر لـن يـطُـول ـ إلـآ متـى أبقـى أطنـِش .. ؟
اقتباس:
يالغلا اذا محد فهمك او حاولتي تفهمين الناس وما فهمت خلي ببالك
ان يوم من الايام راح يفهمون
يـآريـــت هـآرُو يــــآريـــت ..
اقتباس:
انتي بس استمري على اللي مقتنعه فيه
لكن ,,, لا يكون غلط اذا كان صح ومقتنعه فيه ماعليك من الناس وفهمهم ^_^
المسـألـة مُـو مسـألـة اقتنـآع أو غ ـيـره .. لـو كـآن اقتنـآع لكـآن أسـهـل شيء ..
اقتباس:
>> ادري بتقولين ما فهمتني لكن احياننا يجي هالشعور
بـصـرآحـة نـ ع ـم ـ و عُ ـذرًآ لـهـذآ ..
اقتباس:
محد فاهم علي مع اني اكون واضحه ^_^
كـذلـك أنـآ ..
::::
\\//
//\\
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الفترة الأخيرة
شايف مجموعة تقول
" محد فاهمني "
ليش ؟
إذا معادلات الرياضيات والفيزياء
فهمتها ولله الحمد
بعد الإختبارات افضالكم
وأفهمكم ههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Icon09-P فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة Icon09-P
Icon-yes0
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يمنع وضع روابط منتديات ومواقع
أخرى
يا قلعة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضـفضـة }
هـل ع ـندمـآ أخفـِي أسـرآري ع ـن الـآخـريـن أصبـ ح بهـذآ غ ـآمضـة و لـآ أجـد أحد ليفهمنـِي .. ؟
هـل يـ ج ـب أن أخبـر كُـل م ـن هـبَ و دَب ح ـتـى أرتـآح أو ح ـتـى يفهمُـونـِي .. ؟
ح ـتـى القـريبـآت م ـنـِي ع ـندمـآ أخبـرهُـم لـآ يـفهَمُـوننـِي .. !!
مـآذآ أفـ ع ـل ؟ م ـن الـذِي سـأخبـره و يفهمُنـِي ح ـقـًآ .. ؟
لـآ أطلُـب الكثيـِِـر ـ فقـط م ـن يفهَمُنـِي و لـو قَليــِلـآ ؟ هـل أطلُـب المُستـ ح ـيــل .. ؟؟
ريـين × بيـِرد ،وآز، كـلـآودِي ، هـآرُو ..
أعتـذِر اخـوتـِي لـأنـِي ضـآيقتُكُـم بمشـآكلـِي ..
كـلـآودِي ، افهمينـِي أرجُـوكِ لـآ تـتأسفـِي م ـنـِي لـأن هـذآ يـزيـد ع ـلـي ـ رُبمـآ الـ خ ـطـأ منـِي ..
أنـآ الكتُـومـة كثيــرآ .. و شُكـرآ لـأنكُـم وآسيتُمـونـِي بـكلـآمكُـم ..
ح ـفظُـكـم ربـِي و أزآح ع ـنكُـم الـهُـمـوم و الـأحـزآن و أدآم ع ـليْكُـم المـسـرآت ..
\\//
//\\
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ريمي , الله يهديج شو صار لج بس ؟ .. هل تدرين أن من أحلى الدروس التي
لقنتني إياها الحياآة , و لقنني إياهاآ الآخرين .. هي أن الحياة حلوة
فضفضة ~
أخيراً يوم الخميس .. يوم استلام جهاآز النت , بعد أن أتيت من الجحيم الذي لا يطاآق ..
[ أضحكوا ] .. خخخخ ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
icon-happyههههههههههههههههههههههههههicon-happy
icon-happyههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه icon-happy
icon-happy هههههههههههههههههههههههههههههههههههicon-happy
ههههههههه...icon-happy...icon-happy... الـــــــــــــــــخ
كــــل شي ولا زعلك.icon1366.نضحك عشانك
*وانا بعدعلي يوم السبت علي كيمياءIcon06 وحديث.8wq4..
وعقبااااااااال متضحكوليicon5501....خخخخخخ
الله يستر؟؟؟؟؟
تحياتي :
نااااامي سوان