رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
ايه اللغز الغريب ده ماستر ؟....انا مش فاهمة حاجة ....
ايه المطلوب؟
المطلوب انك تعرف شو كنت بدي اسأل؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
طيب عيدي لغزك وفكرينا بدرجاتنا ^^" << ابقى قابلني لو افتكرت حاجة هههه...
بس المشكلة ان ميمى مش موجودة.............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة puppet-master
المطلوب انك تعرف شو كنت بدي اسأل؟
طيب انا هقول حاجات كتيييييييييييييييرة اوكى ؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ميمي قالت انها مسافرة تلات اسابيع يعني لو حبيتي تستنيها تلات اسابيع ما عنديس مانع xD
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
إسلام.............
1- الي على الشجرة 7 والي على الأرض 5 ....
2- يأخذ الدجاجة........... ثم يرجع فيأخذ الكلب .........
و في طريق العودة يأخذ الدجاجة..........ثم يأخذ القمحة............
ثم يعود فيأخذ الدجاجة............
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
ميمي قالت انها مسافرة تلات اسابيع يعني لو حبيتي تستنيها تلات اسابيع ما عنديس مانع xD
اكيد استناها عشان يكون اللغز اتبخر واتحذف من المخ......
يا اخى ما صدقت حطيته......
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اهلا ماكسو
اعتذر ما شفت ردك وانشغلت xD
جوابك صح ^.^
بالمناسبة اعتذر اخر مرة كنت اكلمك كنت تعبان مرة وما نمت كويس ونمت وانا اكلمك عشان كدة ما رديت عليك هههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هلا سلوووم >>اسم الدلع<<
عادي ما صار شي غير إني حاقد عليك ........
خلتني أحطي مع الهوا...>>حسيت حالي أهبل<<
و غير إني ناوي أطخك و أعلقك.........
الأمور كلها تمام..........
http://filaty.com/i/806/74034/the_devi.jpg
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxman1991
هلا سلوووم >>اسم الدلع<<
عادي ما صار شي غير إني حاقد عليك ........
خلتني أحطي مع الهوا...>>حسيت حالي أهبل<<
و غير إني ناوي أطخك و أعلقك.........
الأمور كلها تمام..........
http://filaty.com/i/806/74034/the_devi.jpg
ههههههههه
لا عادي مافي شيئ
خليك رحيم وقلبك حنين على أخوك ههه
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب لغز ...........::
ما هو أغرب اسم لمسجد في العالم؟؟
و ما معنى اسمه؟؟؟
و أين يقع؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أغرب اسم لمسجد....اتوقع اسمه (كأنني أكلت)......
يقع في اسطنبول....
اما معنى اسمه.....الصراحة لا ادري....
ارجو ان تكون إجابتي صحيحه...
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxman1991
طيب لغز ...........::
ما هو أغرب اسم لمسجد في العالم؟؟
و ما معنى اسمه؟؟؟
و أين يقع؟؟
اغرب اسم مسجد سمعته يقع في تركيا واسمه (كأني اكلت ) وهو مسجد لشخص كان يشتهي نوع من الاطعمه فيسأل عن سعرها ويضع قيمه السعر في جيبه دون ان يشتري وهكذا بدا يجمع النقود وقام ببناء هذا الجامع
ان شاء الله ميكون اكو اغرب من هذا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
عندي لغز وهو
سته ايادي وسته ارجل وثلاث رؤوس وفرد عين فما هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
يمكن الجواب
ثلاث خرفان اثنان منهم عميان و واحد اعور
اعتقد ان جوابي خاطا لكني سوف انتضر الرد يا اخي الرحمة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
جوابك خطاء حاولو مره اخرى
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
بالنسبه للاخ puppet_ master
انته تريد تعرف انته شنو سؤالك !!!!!!!!!!!!!!!!!! يمكن
السؤال هو ( اكو خربطه احلى من الي كتبتها )
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اظن الجواب هو:
الايادي الست والارجل الست تخص ثلاثة رجال
والرؤوس الثلاثة هي اصابع الثلاثة (اصبع من كل واحد)
وفرد العين هو البرغوث
اظن ان الجواب صحيح جزئيا
لان هاللغز قريته زمان في احد الكتب
ان شاء الله الجواب يكون صحيح
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
بدي اقول لغز
وهو:
واحد راح يخيم في الصخير
في الليل غظه عقرب
من المعروف ان عظة العقرب تقتل
ولكن الرجل لم يمت
كيف؟
مع العلم انه بروحه في الصخير؟؟؟
(هذا اللغز ليس بلغز ذكاء, يعني عصروا مخوكم ولا راح يطلع الجواب)
يلا راووني شطارتكم
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرة الانمي
بدي اقول لغز
وهو:
واحد راح يخيم في الصخير
في الليل غظه عقرب
من المعروف ان عظة العقرب تقتل
ولكن الرجل لم يمت
كيف؟
مع العلم انه بروحه في الصخير؟؟؟
(هذا اللغز ليس بلغز ذكاء, يعني عصروا مخوكم ولا راح يطلع الجواب)
يلا راووني شطارتكم
عشان الله ستر ^_^
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام والسلام
يمكن العقرب كان طيب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرة الانمي
اظن الجواب هو:
الايادي الست والارجل الست تخص ثلاثة رجال
والرؤوس الثلاثة هي اصابع الثلاثة (اصبع من كل واحد)
وفرد العين هو البرغوث
اظن ان الجواب صحيح جزئيا
لان هاللغز قريته زمان في احد الكتب
ان شاء الله الجواب يكون صحيح
مع الاسف جوابك خطاء