رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
مافهمت @@
^^"
جربت فيديو ثاني وترجمة ثاني وضبط معي الإنتاج أخيراً !
بس أبي أعرف وش كان الغلط بالفيديو اللي قبل علشان ما أتورط بعدين
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
(:.|الروح|.:)
هذه بعض الدروس..وهناك مواضيع اخرى..
[Cr-Al-Ph][AFX][الحجب وباحترافية من المطبخ مباشرة][03-أ]
[Cr-Al-Ph][AFX][الحجب وباحترافية من المطبخ مباشرة][04-ب]
ده تحترف الحجب..
.......
ام القطع
[h=1] :: فــلـنـتـعلـم Avisynth سـويـةً ~
[/h]أربعة عشر.........::::››› › التجزيء و التقطيع
___________
ويوجد هناك برامج جاهزه لفعل هذا ما عليك الا
كتابة في جوجل برنامج لقطع الفديو...
____________
او
[h=3] [ شرح بالفيديو ] [ طريقة قص مقاطع من الحلقة بإستخدام VirtualDubMod وإلا أخوة :) ][/h]......
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
^
شكراً لك
لكن انا اعرف الحجب بواستطة الأفتر لكن انا اريد برنامج يقطع لي جزء من الحلقة
مثلا اريد قطع ما بين الدقيقة 6 و 7
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
(:.|الروح|.:)
تم تعديل الرد..
____________
فتووو
اقصد تشغيل السكربت بالميديا بلاير
الي هوه برنامج الفديو...وتصوري لي ماذا يظهر وتراجعي معي المشكله من البدايه..
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
العنودومشعل
اخي راجع الخطوات بالظبط..
وجرب على فديو اخر..
وجرب عن طريق AVS
هذه بامكانك استدعاء اي صيغه..
...
ان لم يجدوا نفعا فحمل نسخه اخرى من البرنامج والله الموفق..