رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
^
^
^
الموقع حظر حسابك اختاري Account suspensions وشوفي اسباب الحظر والله يعينك ^_^
حسبي الله عليهم قهروني
رسلت لهم إن حسابي أغلق عن طريق الخطأ بس قالوا لي
خالفتي أحد الشروط مع إن ماسويت ولا رفعت شي من أكثر من 3 أشهر
بس الحمدلله الملفات عندي نسخه منها بحساب آخر
شكرًا لك أخي ^^
28-06-2012, 01:14 PM
roOoby
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لو سمحتم ماهي أفضل المشغلات استخدامًا لكل من هذه الصيغ يعني كل صيغه ومايقابلها من المشغل: RMVB
RM
MP4
RAW
avi
ASF
WMV
MKV
RAM
28-06-2012, 01:14 PM
الجـوهرة
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طيب آخوي لا ترجع شيء من آلآفآست لانهآ فيروسآت فهو حظرهآ من خطرهآ وآلرسآلة إلي تظهر
مب من سبب حجز آلأآفآست ، آلفيروس يسوي هآلحركة !
طيب آلحين آلحل بسيط جدآ آن شآء آلله شوف هذه فلاشي وملفآتي مختفية كملفآت نظآم !
ومبروك عليك =)
لو رجعت آلمشكلة زودني بتقرير هآيجآك موضع آلآستفسآرآت آلشرح في آلصفحة آلآولى =)
وآعذرني ع هآلشرح ><
مستعجله ع آلمطبخ XD
28-06-2012, 03:38 PM
Edo San
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة كبيرة لا أعرف ما أصلها ولِمَ سببها أصلاً !!
الExternal Hard Disk عندي اللي عليه كل الدنيا !! بشبكو بالجهاز فبقوم الجهاز ما
بتعرف عليه يعني أول شيء بطلع
صوت إنو في إشي مشبوك بالجهاز وبعدين بطلع صوت زي كإنه انفك
والغريب إنو بتطلع علامة الهارد ديسك بالMy Computer
لمدة ثواني وبعدين بتختفي ..
وإذا أعطيت أمر للجهاز وهو مشبوك في الهارد ديسك بضل معلق !! حتى لو أعطيتو أكتر من أمر
بس عندما أقوم بسحب وصلة الهارد ديسك من الجهاز بترجع كل الأوامر تتنفذ اللي كنت آمرها للجهاز ..
الضو الأزرق تبع External Hard Disk بضوي لوهلة وبعدين برجع بختفي وبعدين ممكن يضل ضاوي طوال الوقت
ولكن برضو الجهاز مش متعرف عليه ..
طبعاً الخطأ أكيد مش من سلك الهارد ديسك (الوصلة) لأني جربت وصلة ثانية ولا من الجهاز لأني جربت جهاز
كمبيوتر ثاني ... ففي إشي بالهارد ديسك ...
فممكن حدا يساعدني بهالموضوع وبكون له من الشاكرين لأنه كل إشي عليه (الإنميات) !! مصيبة إذا خرب :(:(
بانتظاركم ...
28-06-2012, 03:49 PM
Edo San
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
لو سمحتم ماهي أفضل المشغلات استخدامًا لكل من هذه الصيغ يعني كل صيغه ومايقابلها من المشغل: RMVB
RM
MP4
RAW
avi
ASF
WMV
MKV
RAM
السلام عليكم
الrmvb عليكِ بالRealPlayer
الrm عليكِ بالGom Player
الmp4 عليكِ بال Mpc Home cinema
الraw عليكِ بال Mpc Home cinema
الavi عليكِ بال Windows Media Player
الASF عليكِ بال KMPlayer
الWMV عليكِ بال Mpc Home cinema
الMKV عليكِ بالWindows Media Player
الRAM عليكِ بال Mpc Home cinema
مع العلم أنه الMPC (Media Player Classic) Home cinema بإمكانه تشغيل جميع الامتدادات أو الصيغ السابقة
وكذلك الKMPlayer ولكن لسهولة الاستخدام يستحسن الMPC (Media Player Classic) Home cinema مع العلم أن
الKMPlayer يعد أقوى مشغل والGOM player جيد جداً أيضاً ...
روابط التحميل موجودة في أول صفحة من موضوع فريق سوبر المثبت في منتدى التحميل والرفع في عالم المتحري كونان
في أمان الله ورعايته
28-06-2012, 04:32 PM
roOoby
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
قد يتآخر ظهور آلسطر آلجديد على حسب مسآحة آلقرص ^^"
لولا هذه الجملة لكنت أغلقت صفحة الأوامر ^^
لأن السطر الأخير لم يظهر سريعا لكن بعد هذه الجملة انتبهت أن الهاردسك حجمه واحد تيرا و من المعقول أن لا يظهر سريعا
اقتباس:
وآعذرني ع هآلشرح ><
مستعجله ع آلمطبخ XD
بالعكس أختي شرحك أوضح منه ما فيه
و الله يوفقك و تكوني أعظم طباخة ^^
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
attrib -s -h /s /d
أيضا الـh هنا هل لأنه مسار الهاردسك لدي؟
لأن هنالك هاردسك آخر أريد تطبيق الطريقة عليه
29-06-2012, 03:28 AM
الجـوهرة
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
آلحمد لله رب آلعآلمين ضبطت معك ^___^
اقتباس:
لولا هذه الجملة لكنت أغلقت صفحة الأوامر ^^
لأن السطر الأخير لم يظهر سريعا لكن بعد هذه الجملة انتبهت أن الهاردسك حجمه واحد تيرا و من المعقول أن لا يظهر سريعا
كآنت سبب تعديلي للرد لم آكتبهآ فعدت وعدلت آلرد ونبهتك لاني تذكرت آن حجم آلهآرد 1 تيرآ
تكتب هآلكود مع جعل - وتستبدلهآ بـ + و تتبعه بمسآر آلمجلد بيكون مثل هآلشكل attrib +s +h /s /dC:\Users\SAIF\Downloads\Desktop\201107
- إلغآء خآصية آلإخفآء
+ تمكين خآصية آلآخفآء
آتمنى آني آفدتك آخوي = )
يعطيك ألف عافية
معلومات قيمة
فيه ملفات في الهاردسك صارت ملفات عادية و هي المفروض تكون نظام باستخدام شرحك راح أرجعها إن شاء الله
يعجبني في شرحك أنك تدخلين في أدق التفاصيل و هذا غالبا إن لم يتوفر عند من يشرح يُقطع التفاهم بين الطرفين
أما بالنسبة للفيروسات انتهى الفحص و لم يكتشف إلا الأربع ملفات و كلها موجودة في مجلد واحد
و هذا المجلد لا أحتاجه لذا حذفت المجلد نهائيا<<< أتوقع بكذا راحت الفيروسات
29-06-2012, 12:10 PM
يـــزن
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
لو سمحتم ماهي أفضل المشغلات استخدامًا لكل من هذه الصيغ يعني كل صيغه ومايقابلها من المشغل: RMVB
RM
MP4
RAW
avi
ASF
WMV
MKV
RAM
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلآم عليكم جميعآآ
كآن الله في عَونكم ،
اذآ تسمحولي أطلب برنآمج لدمج آلفيديوهآت مَع شرح بسيط آذآ تفضلتوآ ^^
ودي أبحث بنفسي بقوقل ومآ أتعبكم لكن حملت تقريبآ 3 برآمج منهآ لَم تكن وآضحة تمآم آلوضوح
فَ فكرت أني سآجده هنآ مِن أشخآصٍ موثوقين ^^
إن لم أكلف عليكم بآرك ربي بكم ..
-
آستفسآر آخر حفظكم الله ..
حين أضع فلآشآ في خآنه التوقيع
تأتي آلصوره جدآ صغيره > حجمهآ يكون منآسب كأي صوره معتدله آلحجم رعآكم الله ..
:)
29-06-2012, 11:38 PM
رورو.شان
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو.شان
السلام عليكم
كيفم جميعا
لو سمحتو عندي مشكله بالفاير فوكس بعد التحديث الاخير
ان اليوتيوب ما يشتغل ولا حتى الفيديو اللي يكون معروض بالصفحات او المنتديات
ما اعرف ايش المشكله بالضبط ؟ اتمنى تساعدوني وجزاكم الله خير
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ(هولمز)
أريد برنامج لتحسين جودة الفيديو
على الميديا فير مع طريقة تثبيته
لا توجد طريقة لتحسين الفيديو - في الوقت الحالي على الأقل -
هناك برامج تقلل الحجم لكن بدون تأثير واضح على الجودة لكن زيادة جودة لا يوجد
وإن أردت تقليل الحجم استخدم الانكودر x264 تجد شروحه في قسم أكاديمة الترجمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
السلآم عليكم جميعآآ
كآن الله في عَونكم ،
اذآ تسمحولي أطلب برنآمج لدمج آلفيديوهآت مَع شرح بسيط آذآ تفضلتوآ ^^
ودي أبحث بنفسي بقوقل ومآ أتعبكم لكن حملت تقريبآ 3 برآمج منهآ لَم تكن وآضحة تمآم آلوضوح
فَ فكرت أني سآجده هنآ مِن أشخآصٍ موثوقين ^^
إن لم أكلف عليكم بآرك ربي بكم ..
-
آستفسآر آخر حفظكم الله ..
حين أضع فلآشآ في خآنه التوقيع
تأتي آلصوره جدآ صغيره > حجمهآ يكون منآسب كأي صوره معتدله آلحجم رعآكم الله ..
:)
هل تقصدين بالدمج أن تكون المقاطع جزء واحد وبه المقاطع متتالية ؟
إذا نعم , استخدمي mkvtoolnix يدمج لك عدة فيديوهات بدون أي تأثير على الجودة بتاتًا ؛ طبعًا الحاوي النهائية سيكون : mkv
هناك برنامج آخر أيضًا نفس الأول يدمج بدون تأثير على الجودة لكن الملف النهائي يكون : mp4 واسمه : yamb
إذا أردت أحدها فابحثي في قوقل أو اكتبي ردًا هنا وكذلك بخصوص طريقة الدمج
طبعًا ما يميزها أنها لا تأثر على الجودة أبدًا + لا تستغرق الكثير من الوقت مقارنة ببرامج التحويل
30-06-2012, 01:58 AM
Dark G!rl
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark G!rl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي مشكلة مع الأي تون
عندما اوصل الايباد باللاب توت عشان اضيف برامج للأيباد
ما اقدر وكل مره يفشل مع انه فيه مساحة؟؟
وما اعرف شو المشكلة؟؟؟ فجزاكم الله خير ساعدوني...
ألا يوجد جواب يا أخواااااان
30-06-2012, 02:19 AM
نمر الأرض
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
توضيح بسيط : لمن لا أرد على استفساره فهذا يعني - بالتأكيد - أني لا أعرف حل لمشكلته وإلا لن أتوانى - بإذن الله - في حلها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark G!rl
ألا يوجد جواب يا أخواااااان
استخدمي برنامج iTools وصوري الشاشة الرئيسة للبرنامج