ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
[ D1rk Night]
x.dreams.x vs hossams
[ x.dreams.x ]
عرض للطباعة
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
[ D1rk Night]
x.dreams.x vs hossams
[ x.dreams.x ]
والحيين أصوت
لـ
ll. Miss Me .ll. .
hossams
وأعتذر من الباقي
~× السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ×~
أصوت لـــ أخي العزيز D1rk Knight
و أصوت لـــ محب هايبارا الأول X.Dreams.X
و بالتوفيق للجميع
~× في أمان الله ×~
أصوت لـ
x.dreams.x
و
ll. Miss Me .ll
^-^
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
[ D1rk Night]
x.dreams.x vs hossams
[ hossams ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكل إلي صوتوا لي وخصوصاً
عاشق كونان
سنجوبه
Shoog
امممم واصوت لخوي حسام...اعذرني اخوي دريم^^
وبالتوفيق
مبروووووووووووك لجميع المتأهين للدور الثاني و حظا أوفر للي ما تأهلوا
في الجولة الأولى أصوت لـ D1rk Night
في الجولة الثانية اصوت لـ x.dreams.x
و بالتوفيق للجميع..
ممكن النتائج ؟؟؟؟؟
أصوت لـ
ll. Miss Me .ll
و
x.dreams.x
وبالتوفيق للجميع
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
[ D1rk Night]
x.dreams.x vs hossams
[x.dreams.x]
اصوت ل
ll. Miss Me .ll
&
x.dreams.x
و بالتوفيق للجميع
مبرووووووك لجميع التأهليـن
تستاهلوون شوشو وو ابراهيم
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
x.dreams.x vs hossams
واااااااااايد صـــــــــــعـــــــب بفكر لين باجر!!
وبالتوفيق للجميـــــــــــــع
أصوت لــ :
مس مي
...
دريمز
هممممم .... بعد التفكير .. والحيرة .. قررت وبصعوبة
أصوت لـــــ ll. Miss Me .ll.
واصوت لـــ hossams
أصوت لمبدع قسم كونان
x.dreams.x
أنا صوت قبل الخامسة على ماظن
أعيد تصويتي لــ
MiSs Me و دريمز
والسموحة من الباقيــــن
وبالتـــوفيق ^^
D1rk Nightاقتباس:
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
hossamsاقتباس:
x.dreams.x vs hossams
:)
تحياتي للجميـــع :clap:
أنا أصوت حق أختي Miss Me و أخوي x.dreams.x
M!ss BLUE
icon31
السلام عليكم
أصوت حق
Miss Me & dreams
^^
اصوت لــ x.dreams.x