رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
هههههههههههههه كيوت {عمو جيمس} ^^
النيرو هو 9 ^^ وكمان نفس المشكلة ظهرت معي في نيرو 8
ما أستبعد ان الأنتي فايروس{ بيت ديفندر } مسوي مشكلة خاصة انه رفض ينصب البرنامج إلا بعد ماوقفته
{كنت سأحذفها اليوم لكن تذكرت انك تريد فك الشيفرة ^.^..إن اردت ان اخبرك بالحل فاخبرني فقط ^.^}
إيش رأيك تجرب هذا السيريال :
Seria Number / 1M03-0284-WEA8-88AZ-CAXK-1KK5-278M-L876
( امممممممممم لا دعها سوف أنسخها وأبقيها عندي الأن إحذفها بعد خمس دقائق وسوف أحاول إذا لم أعرف أخبرتُك ) ^__^
والحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
هااااي انت وهو حد يعبرنا قلنا نريد سريل باتش لهذه النسخة ولا اسوي الرقم هذا بالريجستر يمشي حاله ؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
هااااي انت وهو حد يعبرنا قلنا نريد سريل باتش لهذه النسخة ولا اسوي الرقم هذا بالريجستر يمشي حاله ؟؟
أسفين ^^"
إصبري إلا أن يجرب السيريال ثم تفاهمي معاه لا تغضبي علينا ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
هااااااااااا
يجرب >>>>>>>>>>>>>>االصبـــــــــــر يا رب
رحت نسخت السريل الي حطيته بالريجستر وانقلعت النسخة للجوو
كانت قبل على الاقل تنسخ نسخ عادي بدون الاضافات الثانية شو اسوي ×_×
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أختي أولاً قومي بإظهار الملفات والمجلدات المخفية هكذا :
قومي بالدخول إليه ولصق البرنامج الذي وضعتهُ لكِ و من ثم حاولي التثبيت مرة أخرى وأخبرينا ^^"
والحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا وديت جهازي وسويت فورمات ونزلي ويندوز 7
وذحين يطلع معايه في الجهاز ويقول النسخه ويندوز 7 غير اصليه
ويعطيني رابط لتنزيل النسخه الاصليه
وهذا الرابط
لو نزلتها تنحذف البرامج وكل الي انا حافظته
وكيف طريقة التنزيل والتثبيت ؟؟
ساعدوني الله يجزاكم الجنه جهازي صار مخرف ؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
إيش رأيك تجرب هذا السيريال :
Seria Number / 1M03-0284-WEA8-88AZ-CAXK-1KK5-278M-L876
( امممممممممم لا دعها سوف أنسخها وأبقيها عندي الأن إحذفها بعد خمس دقائق وسوف أحاول إذا لم أعرف أخبرتُك ) ^__^
والحمدُ للـه رب العالمين .
هههههههههههههههههه انا سأصاب بالجنون هذا اليوم :d ضغطت على زر إدخال السريل خرج لي
http://store0.up-00.com/May10/5y757895.png
icon244icon244icon244icon244icon244icon244icon244i con244icon244icon244icon244icon244icon244icon244ic on244icon244
ابو سامي الله لايهينك ياغالي لو عندك سريل نمبر لهذي النسخة Nero.8.2.8.0.Lite لأني الظاهر برجع لها ولعل وعسى تضبط -__-
(لابأس خذ راحتك في محاولة فك اللغز وهو سهل إن شاء الله ^.^)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا وديت جهازي وسويت فورمات ونزلي ويندوز 7
وذحين يطلع معايه في الجهاز ويقول النسخه ويندوز 7 غير اصليه
ويعطيني رابط لتنزيل النسخه الاصليه
وهذا الرابط
لو نزلتها تنحذف البرامج وكل الي انا حافظته
وكيف طريقة التنزيل والتثبيت ؟؟
ساعدوني الله يجزاكم الجنه جهازي صار مخرف ؟؟
اختي افضل كراك عرف لليوم استخدمه بدون اي مشااااااااااكل ونزلت كل التحديثات لليوم وما التغى الويندوز
بس لازم ما يكون قد ركب على النسخة اي كراك من قبل جربي لو ما نفع
انصحك تنزلي ويندوز جديد بدون فورمات يعني تسوي السيدي وتشغليه وتسوي تحملي ويندوز وتخليه يعيد التشغيل
ويعمل كل شيء لنفسه بدون فورمات انا مسوية هذه النسخة الي اشتغل عليها بهذه الطريقة
وعلى طول تشغلي الكراك تحطيه بسطح المكتب وتفتحيه باليمين وتعملي تشغيل كمسؤول
القائـــــــــــــــــــد
بالنسبة للصورة الي حطيتها انا كمان ما عندي هذا المجلد ^^ >> عذرا على التطفل ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
هااااااااااا
يجرب >>>>>>>>>>>>>>االصبـــــــــــر يا رب
رحت نسخت السريل الي حطيته بالريجستر وانقلعت النسخة للجوو
كانت قبل على الاقل تنسخ نسخ عادي بدون الاضافات الثانية شو اسوي ×_×
عذراً لم أفهم ماذا تقصدين ^^"
معقول !!!
هل قمتِ بالإظهار لأنهُ توجد ملفات لم تظهر أيضاً
للتأكد قومي بإنشاء مجلد جديد في أي مكان وإذهبي إلى الخصائص
وقومي بعمل إخفاء له ثم قومي بعمل تحديث للمكان الذي قمتِ بعمل المجلد فيه
هل يظهر لكِ ام لا ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
هههههههههههههههههه انا سأصاب بالجنون هذا اليوم :d ضغطت على زر إدخال السريل خرج لي
icon244icon244icon244icon244icon244icon244icon244i con244icon244icon244icon244icon244icon244icon244ic on244icon244
ابو سامي الله لايهينك ياغالي لو عندك سريل نمبر لهذي النسخة Nero.8.2.8.0.Lite لأني الظاهر برجع لها ولعل وعسى تضبط -__-
(لابأس خذ راحتك في محاولة فك اللغز وهو سهل إن شاء الله ^.^)
افااااااااااا عليك ليش تبكي بعطيك الطريقة توي مجرباها لا تقول ما اشتغلت Icon30
اولاااااااااااااااااااااا اا افتح محرر الريجستر اكتب من ابدا regedit
وبعدين رروح حوس بهذا المسار
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Nero\Shared\NL9
ايوووة الان تحصل مفتاح اسمه Serial9_1274457782
اضغط عليه مرتين انسخ فيه هذا السريل
XM2C-50A9-HH4M-0ZM8-4X06-9P25-5A46-618P-AH19-6647
سوي موافق واخرج من الريجستر
شغل البرنامج وقول شو يصير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
جرب يا عمو جيمس وشوف الأخت أخبر مني في الرجستري هع
بالنسبة للمجلد فهو موجود عندي
أيضاً لو لم يكن موجود عندها لما أعطاها انهُ لم يجده في هذا المسار ^^"
هل من المعقول أن يقول لها عن مسار ليسَ موجود ؟
فل تجرب وتخبرني ولدينا حلول بإذن الله ^___^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
معقول !!!
هل قمتِ بالإظهار لأنهُ توجد ملفات لم تظهر أيضاً
للتأكد قومي بإنشاء مجلد جديد في أي مكان وإذهبي إلى الخصائص
وقومي بعمل إخفاء له ثم قومي بعمل تحديث للمكان الذي قمتِ بعمل المجلد فيه
هل يظهر لكِ ام لا ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
جرب يا عمو جيمس وشوف الأخت أخبر مني في الرجستري هع
بالنسبة للمجلد فهو موجود عندي
أيضاً لو لم يكن موجود عندها لما أعطاها انهُ لم يجده في هذا المسار ^^"
هل من المعقول أن يقول لها عن مسار ليسَ موجود ؟
فل تجرب وتخبرني ولدينا حلول بإذن الله ^___^
والله ما اعتقد اني اكثر خبره عنك بل على العكس ^_^
اسمع طيب ليش ما تخليها تشوف المجلد الي اسمه Microsoft.NET
داخله مجلد اسمه Framework حجمه 80 ميجا عندي واعتقد اني مسويه كل التحديثات
طبعا كلامك منطقي بس انا قلت بخبرك ان المجلد ما موجود بكل الاجهزة ^^
وحل اخير انا بحذف الماسنجر من جهاز وبشوف هل بقدر اعيد تثبيته او لا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charming
سويت وخليته مخفي وهو ظاهر
امممممم حسناً غريب ^^"
لكن لا بأس قومي بعمل مجلد وسميه Installer واجعليه مخفي وضعي الملف داخله وجربي ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يعطيك العافية اختي انجل واخوي القائد لكن للآسف :( شوفو الصورة النيرو مو ظاهر ><
http://store0.up-00.com/May10/jZG60194.png
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
والله ما اعتقد اني اكثر خبره عنك بل على العكس ^_^
اسمع طيب ليش ما تخليها تشوف المجلد الي اسمه Microsoft.NET
داخله مجلد اسمه Framework حجمه 80 ميجا عندي واعتقد اني مسويه كل التحديثات
طبعا كلامك منطقي بس انا قلت بخبرك ان المجلد ما موجود بكل الاجهزة ^^
وحل اخير انا بحذف الماسنجر من جهاز وبشوف هل بقدر اعيد تثبيته او لا
زادكِ الله تواضُع ^^"
حسناً جربي كما قالت الاخت أنجل بالمناسبة أنا المجلد لدي حجمُه 312 م.ب تقريباً ^^"
لكِ الأمر جربي ونحنُ بالإنتظار ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
امممممم حسناً غريب ^^"
لكن لا بأس قومي بعمل مجلد وسميه Installer واجعليه مخفي وضعي الملف داخله وجربي ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
يعطيك العافية اختي انجل واخوي القائد لكن للآسف :( شوفو الصورة النيرو مو ظاهر ><
والله غريب انه مو هو موجود
رفعت الرايه ما في غير ر انك تحذفه وتحمل جديدicon151
او اي حد معه حل ثاني يتدخل
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
عمو جيمس جرب نزل النسخة هذي من هذا الموضوع :
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
القاااااااااااااااااااااا ائـــــــــــــــــد المجلد موجود معاها
بس مخفي لانه من محلقات النظام اولا عشان تظهر لازم تظهر المجلدات المخفيه
وثانيا تشيل الصح من هذا الخيار
مثل الصورة وان شاء الله بيظهر
http://store0.up-00.com/May10/0cC61832.png