-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اليس المفترض افتتاح النسخة الجديدة 18
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESAN.Q
اليس المفترض افتتاح النسخة الجديدة 18
لا زال الوقت مبكراً عليها :) ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شِكرَآ لك نمر الأرض :)
- قيد آلتجربة -
لدي طلب آخر >< بآرك الله فيكم
كيف ألغي نمط آلطيرآن بالجهآز ؟
لآيسمحلي بالآرتبآط بأي شبكآت النت
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
شِكرَآ لك نمر الأرض :)
- قيد آلتجربة -
لدي طلب آخر >< بآرك الله فيكم
كيف ألغي نمط آلطيرآن بالجهآز ؟
لآيسمحلي بالآرتبآط بأي شبكآت النت
تفضلي
الإعدادات > نمط الطيران > الغاء
.
.
Setting < Airplane Mode < off
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
جزآك الله خيرآ ^^
قفلته :)
- آلنت برضو مآيشتغل لمَ ؟
لمَ أعمله آستكشآف الآخطآء واصلآحهآ يظهرلي هيك ..
× wireless capability is turned off .................. not fixed
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
جزآك الله خيرآ ^^
قفلته :)
- آلنت برضو مآيشتغل لمَ ؟
لمَ أعمله آستكشآف الآخطآء واصلآحهآ يظهرلي هيك ..
× wireless capability is turned off .................. not fixed
طيب ادخلي ع اعدادات Wi Fi وشوفِ المشكلة وين
وياليت تعطينا صورة للتوضيح ..؟
-
الحمدُ للـه رب العالمين ^_^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً ومرحباً بالجميع وشُكراً لكُم ^_^.
أُختي أُرشح برنامج : Eset Nod32
هوَ ليسَ مجاني لكن عندَما تُريدين باسوورد تُعطلي البرامج وتدخُلي على هذا الموقع - مثلاً - :
www.nod325.com
وتجدي إسم مُستخدم وكلمة سر ولتحميل البرنامج من هُنا :
http://www.eset.com/download/home/
إختاري ما يُناسبُكِ، وبالتوفيق ^_^.
طيب ماذا يُعطيك عندما تضغط عليه ؟!
وهل يفتح أو لايفتح أبداً ؟!
موفق ^_^.
شُكراً لكَ أخي الفاضل على الحل ومعذرةً على عدم المقدرة على المُساعدة ^^"،
إن واجهتنا مُشكلة مثل هذه رجعنا لحلك بإذن اللـه شُكراً مرةً أُخرى ^_^.
بالنسبة للفلاش :
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post3062127
بالتوفيق ^_^.
ضعي سؤالكِ هُنا :
http://www.msoms-anime.net/t168309.html
بالتوفيق ^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
طيب ماذا يُعطيك عندما تضغط عليه ؟!
وهل يفتح أو لايفتح أبداً ؟!
موفق ^_^.
لا يعطيني شيء لأنه مرة تطلع له أيقونة في الMy Computer ومن ثم تختفي فجأة .. وإذا طلعت ولحقت أضغط عليها :
الExternal Hard Disk عندي اللي عليه كل الدنيا !! بشبكو بالجهاز فبقوم الجهاز ما
بتعرف عليه يعني أول شيء بطلع
صوت إنو في إشي مشبوك بالجهاز وبعدين بطلع صوت زي كإنه انفك
والغريب إنو بتطلع علامة الهارد ديسك بالMy Computer
لمدة ثواني وبعدين بتختفي ..
وإذا أعطيت أمر للجهاز وهو مشبوك في الهارد ديسك بضل معلق !! حتى لو أعطيتو أكتر من أمر
بس عندما أقوم بسحب وصلة الهارد ديسك من الجهاز بترجع كل الأوامر تتنفذ اللي كنت آمرها للجهاز ..
الضو الأزرق تبع External Hard Disk بضوي لوهلة وبعدين برجع بختفي وبعدين ممكن يضل ضاوي طوال الوقت
ولكن برضو الجهاز مش متعرف عليه ..
طبعاً الخطأ أكيد مش من سلك الهارد ديسك (الوصلة) لأني جربت وصلة ثانية ولا من الجهاز لأني جربت جهاز
كمبيوتر ثاني ... ففي إشي بالهارد ديسك ...
فممكن حدا يساعدني بهالموضوع وبكون له من الشاكرين لأنه كل إشي عليه (الإنميات) !! مصيبة إذا خرب :(:(
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سون حسن
شكرآ لَك ، أختي آلصغيره مدري وش عملت ورجع تمآم ^^"
آنتهت آلمشكله :)
آلقآئد
جزآك ربي خييير ^^
رفع الله قدرررركم جميعآآ
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
لو تكرمتم لدي برنامج أريد تثبيته لكنه يظهر لي هذا الإشعار
http://img685.imageshack.us/img685/7864/kyowk.jpg
فما المطلوب مني جزاكم الله خيراً ..
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طلبي حل لمشكلة
الذاكراة منخفضة
هل يجب تحرير المساحة ام ماذا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا ممكن آخر إصدار من ACDSee Photo Manager
وشكرًا لكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
توضيح بسيط : لمن لا أرد على استفساره فهذا يعني - بالتأكيد - أني لا أعرف حل لمشكلته وإلا لن أتوانى - بإذن الله - في حلها
استخدمي برنامج iTools وصوري الشاشة الرئيسة للبرنامج
تحميله من
هنا
جزاااااااك الله خير ياأخوي على الرد
وهذي صورة:
http://im23.gulfup.com/2012-06-30/1341080118562.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESAN.Q
طلبي حل لمشكلة
الذاكراة منخفضة
هل يجب تحرير المساحة ام ماذا
اخي سوي تنظيف لسلة المحذوفات وتنظيف لملفات الانترنت المؤقته
واحذف البرامج اللي ماتحتاجه
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
حمل هذا البرنامج وثبته
http://www.microsoft.com/en-us/downl....aspx?id=16272
وثبت برنامجك ..... واعطينا الافاده ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا ممكن آخر إصدار من ACDSee Photo Manager
وشكرًا لكم
تفضلي
http://www.mediafire.com/?2q07sx878q9rr64
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
بارك الله فيك أخي الفاضل عالإفادة
لم ينجح البرنامج .. أمزح البرنامج الحمد لله نجح والأمن مستتب ^^
أشكرك ما قصرت سون حسن
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
عذراً ولكن طلبي للبرنامج للقص صور متحركه
ان وجد لديكم !
جزاكم الله خير
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتم مساعدة بخصوص جهازي
له حالياً 3 أيام ثقيل جداً لا أعلم مالمشكلة
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_3ef4f9ef8d1.png
###