رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخواني
انا فتحت حلقة بالوين رار وقال جيبي الكتلة الثاني
جبتها بس طلعلي كذا
الصورة :
http://bitk.net/ups/uploads/smart-1da6b04767.bmp
تكفون
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
روح الانيمي
ممكن تضعين صورة واضحة فيها الجزء الباقي من الرسالة عشن نعرف ايش تقول
وجربي (وهذا الحل مهدى من حسام ^^) تضغطي alt+r
واذا جاتك نافذة اختاري منها treat the corrupted file as rar واضغطي ok
وبالمناسبة تقريبا برنامج الوينرار حقك راح ينتهي بعد 12 يوم يعني شوفيله كراك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سلام
ممكن برنامج
لتغيير أبعاد الحلقة دون التأثير ع الجودة
و أكواد للصوت
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هذا محتوى الرسالة:
! C:\Downloads\[anime-valley.blogspot.com]+Itazura+na+Kiss+02v2.part1.rar.jc!: CRC failed in [BakaWolf-m.3.3.w] Itazura na Kiss 02v2 (XviD) [7E63340C].avi. The file is corrupt
! C:\Downloads\[anime-valley.blogspot.com]+Itazura+na+Kiss+02v2.part1.rar.jc!: Unexpected end of archive
وسويت اللي قلت لي اياه اخي اسلام طلعلي كذا :
الصورة :
http://bitk.net/ups/uploads/smart-e22d6b20e3.bmp
وممكن تعطوني الكراك حق البرنامج ؟؟؟
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خيو k.a.b
اصلا هي في مجلد واحد حق الدونلود
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
الــــــــــــــــريل بلاير-أحمق-
الميديا بلاير كلاسيك-غبي-
الويـــندوز ميديا بلاير-مغفل-
جربي هذا الــــبرنامج -
هنا-
ههههههههه جاري التحميل..
واستبعاد البرامج المتخلفة
لي عودة بعد تجربة البرنامج الجديد ,,
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
المجلد مافيه أي حلقة ثانية؟
للعلم البرنامج مجرب على الحلقة...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خيو k,a,b فيه ملف ترجمه توني محملته
كيف ادمجه مع الحلقة اللي كلمتك عنها قبل شوي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أنا من مثلك , حصلت لي المشكله, لكن الحل , حربت عدة طرق ما نفعت
1- يجب عند فك الضغط أن تكون جميع أجزاء الملف لها نفس الإسم (( عدا البارت))
2-وضعهم في ملف واحد و فك الضغط
و....
لم تنفع معي ولا واحده منهم
لكن إنتي جربي وشوفي يمكن تفلح معك الطريقة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
خيو k,a,b فيه ملف ترجمه توني محملته
كيف ادمجه مع الحلقة اللي كلمتك عنها قبل شوي
إذا كان دمج إلى الأبد, فعليك ببرنامجين:
1_ Win AVI Convert بحيث إنك تخلين ملف الترجمه + الحلقة لهم أسماء متشابهة(( Same Same)) و بعدين تحولين الحلقة إلى صيغة غير
2- Vetul dub هذا يدمج , إلى الأبد و يضغطه في نفس اللحضه
أما فقط عند مشاهدة الحلقة فخلي أسماءهم نفس الشئ(( ملف الترجمة+الحلقة)) و بعدين شغلي الحلقة بأي برنامج و بتشوفين أن الترمجه تظهر
و أفضل برنامج الميديا بلير كلاسيك ^_^ و الـ VLC و الـ PS player
عندي مشكلهـ ....! و أبغى لها حلـ ....؟
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتة
أنا ما أدري كان القسم هذا هو الصححـ للموضوع .؟
بسـ السالفه ما تستحمل .!
أنا عندي مشكله وهي ...
لما أكون اتصفح مواقع النت
تطلع لي صفحه من الصفحات المزعجه ..!
واذا جيت بسكرها تعلق و بلموت تسكر
واذا سكرت وفتكيت منها .
يتعطل عندي سطح المكتب ..!
ما أقدر أفتح ولاشيئ موجود فيه >_<
إلا إذا طفيت الابتب .. -_-
و أنا زهقت من كثر ما أسكر في الجهاز ..
تتوقعون هذا فايرس في جهازي
ولا فايرس من نفس الصفحه المزعجه مجرد ما أطفي اللآبتب تروح
ولا وش السالفه ...؟؟
لأن هذا الشيئ أكثر من مره في اليوم يصير لي
و أنا مو قادره أتصفح في النت على راحتي T_T
أتمنى تساعدوني
icon1366
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سبقتنيicon114....اذا أختي أسمعي كلامهCab
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
والله انك مبدع
الله يوفقك .. قول آمين
اشتغلت الحلقة بس انها تخرب شوية وترجع بس عادي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مسامحة أخي عاد , لأني أصير هذي الأيام مشغوول واجد و خبرك الدراسة بعد , فمن جدي أدخل بس لفتره قصيرة و اطلع من المنتدى
فمن جدي أقول عـ الأقل في دخلتي القصيره هذي عـ الأقل أسوي خيير و أطالع^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكور خيو
بس ممكن احد هذي البرامج؟؟؟
وممكن الكراك حق برنامج الوين رار
وبالنسبة لبرنامج الـgomهو عندي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لا اخوي...بالرد كان قصدي فقط انك سبـــــقتني!
عادي رد على اللي تبي...بس انا كنت أقول بس
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
مشكور خيو
بس ممكن احد هذي البرامج؟؟؟
وممكن الكراك حق برنامج الوين رار
وبالنسبة لبرنامج الـgomهو عندي
أختي روح الانيمي
النافذة اللي طلعت هذي معناها انه يسوي اعادة اصلاح للملف وبتحصليه سوى ملف اخر بنفس الاسم لكن في اوله كلمة rebuilt
جربي فكي الحلقة من هذا الملف وشوفي بتنفك ولا لا
وبالنسبة للكراك ايش اصدار الوينرار اللي عندك؟
طيب احسن خذي هذا الاصدار فيه الكراك حقه وهو نسخة غالبا احدث من اللي عندك
نسخة 2007 d:
http://www.zshare.net/download/10945398780cde8b/
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسف على التدخل
اختي روح الانمي ^^
البرنامج آخر اصدار مع الكيجن رقم الاصدارة 3.71 فإذا عندك هذا الاصدار شخلي الكيجن دايركت ^^
الرابط:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
وآسف مرة ثانية على التدخل ^^"
في امان الله