رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
يمكن جواب لغز قناص الخواطر هو
(انها لعبه مسليه )
مجرد محاوله
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
صباح النور أخي
وارجو ان تضع انت لغز و ارجو ان سهل وان لا يكون به فك للشفرات..خخخ
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
زين عندي لغز سهل
ماهو الشيء الموجود في السماء واذا اضفت اليه حرفا اصبح في الارض
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هذا السؤال اعرفه..
النجم .....الميم......منجم
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
جوابك صحيح يا اسمر
يله حط لغز انته
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
حسنا .نياهاهاها>>>>ضحكة شريرة
1-ما هو السؤال الذي لا تستطيع الاجابة عنه بنعم؟
2_عندما تشتريه اسود و عندما تستخدمه احمر و ابيض عندما تنتهي منه....ما هو؟
3_ما هو الشئ الذي قد يكون طويلا او قصيرا.مستديرا او مربعا.مطليا او غير مطلي؟
4_أخف من الريشة ولكن اقوى انسان ما يقدر يستغني عنه؟
5_احيانا قوي واحيانا ضعيف.يعرف كل اللغات ولكن لم يذهب الى المدرسة..ما هو؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكمـ
تمـ حذف المشاركات المبلّغ عنها من أخت جزاها الله خيرا , و يرجى التبليغ عن أي مشاركة مزعجة لتولي أمرها :)
كايتو ~
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هـــــــــــــــل هنـــــــــــــــــــــــ ـااااك أي أحـــــــــــد
دعـــــــــــــــــــــــ وة تحدي..بعد 11ساعة......اللغز الحـــــــــــركي الأول..على مستوى الألغاااز
...أدعو ...جميع أصقدااائكم...لحل اللغز
لقد جهزته
نـــــــــــــــــريد همة..وكـــــــــــــــــــ ــثرة في هذا الغز
كما قال القنـــــــــــاص الحمـــــــــــــاس في الكثرة
لذا أطلب منكم أن تدعوا معارفكم.......للحل.....والله تعبت عشاان أألفه لكم
بالتوفيق للكل.....وأريد أن أعرف هل السااااااعة الخامسة pm مناسبة للكل؟؟؟؟؟؟؟؟ بتوقيت السعودية؟؟؟؟
والســـــــــــــــــلام عليكم
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم يا قوم
أين هي الغازكم؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
وعليكم السلام
مرحبا وحي ألف هلا بإسلام
أعتقد أسمر وضع خمس أسئلة ماحد جاوب عليها
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
لا تتخلف عن الموعد...يا أبو دجاانة
أوكي
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أهلا عامر ^^
لك وحشة يا رجل
لم أرك منذ مدة طويلة ^^
بالنسبة لأسئلة اسمر سأحالو اجيب عليها
-ما هو السؤال الذي لا تستطيع الاجابة عنه بنعم؟
هل انت نائم؟
2_عندما تشتريه اسود و عندما تستخدمه احمر و ابيض عندما تنتهي منه....ما هو؟
أظن الشاي
3_ما هو الشئ الذي قد يكون طويلا او قصيرا.مستديرا او مربعا.مطليا او غير مطلي؟
ربما الشكل الهندسي xD
4_أخف من الريشة ولكن اقوى انسان ما يقدر يستغني عنه؟
أظن الهواء
5_احيانا قوي واحيانا ضعيف.يعرف كل اللغات ولكن لم يذهب الى المدرسة..ما هو؟
يمكن الراديو او التليفون مادري << محاولة xD
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
بالنسبة لى الساعة 5 pm للاسف لا تناسبنى اطلاقا لذا اعتذر عن التواجد فى هذه الفترة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هلا يا جماعة اهلا جين واسلام وعامر...
وهلا بالغالية ريمو ...فينك من زمان؟!
اوكى يا حلوين انا برحب بيكم عشان هودعكم واروح انام
سلاااااااااااااام للجميع.......
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
عشااان..ياسمين
رااح نأجل الموعد..إلى السااعة 8 مسااءاااا
الحاضر يعلم الغااائب
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiN CoDe
عشااان..ياسمين
رااح نأجل الموعد..إلى السااعة 8 مسااءاااا
الحاضر يعلم الغااائب
اخى جين كود انا لا استطيع التواجد الا فى مثل هذا المعاد فقط و للاسف لذا لا تقم بتغيي المعاد
اسفه كنت اتمنى التواجد
:SS
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
جيــــــــــــن أهلا وحي ألف هلا
أعتقد أن الوقت لا يناسبني للأفس
لأكن سأحاول
إسلام إنت أكثر ^^
صراحة ما أدري إش أقول بس مشاريع الصيف عندي كانت كثيرة
ولازالة أعتقد أن سأدخل في اليومين أو الثلاثة الأيام الجاية
بعدين نلتقي على خير في رمضان أو بعده ^^
كثير من الأعضاء غايبين سيجان سبيد المجهول وحتى الأكليل وميمي و بليتش والكثير
بنسبة للغز فجوابه
1) وأنت نائم
2) ربما الشاي بس كيف أبيض هذا إلي محيرني
3)يمكن الأشكال الهندسية
4) الهواء
5) ممكن القلم
أعتقد أنو أغلب إجابتي زي الحبيب إسلام
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة molan1
هلا يا جماعة اهلا جين واسلام وعامر...
وهلا بالغالية ريمو ...فينك من زمان؟!
اوكى يا حلوين انا برحب بيكم عشان هودعكم واروح انام
سلاااااااااااااام للجميع.......
happy sleep my dear
and i miss you very much
good bye moon
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اهلا مولان
ونوما هنيئا ان شاء الله وانا كمان حاودعكم عشان انام برضه ^^
جين نسيت شيئا مهما
بالنسبة للمعادين المذكورين كلاهما اواجه فيهما بطئا شديدا للنت
ما رأيك بغد صباحا ان شاء الله تعالى في مثل هذا الموقت وهو أيضا سيناسب ياسمينا؟