رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
القاااااااااااااااااااااا ائـــــــــــــــــد المجلد موجود معاها
بس مخفي لانه من محلقات النظام اولا عشان تظهر لازم تظهر المجلدات المخفيه
وثانيا تشيل الصح من هذا الخيار
مثل الصورة وان شاء الله بيظهر
كلامك صحيح عذراً ^^"
هل هو موجود عندكِ أخت انجل ؟
الأخت شارينج جربي مثلما قالت الأخت أنجل وأخبرينا ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الحمد لله انه ظهر اخيرا
المجلد موجود عندي ^^
حذفت الماسنجر كذاااااااااااااااااااا بدون فايدة ×_×
الله يعينني شكلي برجع كل اختصاراتي مرة ثانية XD
لي عودة للموضوع غدا تصبحون على خير XD >>>> حشى دجاج مو اوادم تنام الان ×_×
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يسلمووووووووووووووووووووو ووو اخوي ابو سامي حرم الله وجهك على النار البرنامج طلع مضبوط مو المخربط الي كان معي :d
والشكر موصول للأخت أنجل على مساعدتها لاحرمها ربي الأجر ^^
اسعدكما ربي اخوتي ^.^
في امان الكريم.
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
العفو والحمدُ لله الشكر لله أولاً ثم للأخت أنجل ولأخي AMYM جزاهما اللهُ خيراً ^__^
اقتباس:
الحمد لله انه ظهر اخيرا
المجلد موجود عندي ^^
حذفت الماسنجر كذاااااااااااااااااااا بدون فايدة ×_×
الله يعينني شكلي برجع كل اختصاراتي مرة ثانية XD
لي عودة للموضوع غدا تصبحون على خير XD >>>> حشى دجاج مو اوادم تنام الان ×_×
جزاكِ اللهُ خيراً على مجهودكِ وكتبَ اللهُ لكِ الأجر ^_^
اقتباس:
يسلمووووووووووووووووووووو ووو اخوي ابو سامي حرم الله وجهك على النار البرنامج طلع مضبوط مو المخربط الي كان معي :d
والشكر موصول للأخت أنجل على مساعدتها لاحرمها ربي الأجر ^^
اسعدكما ربي اخوتي ^.^
في امان الكريم.
الحمدُ لله العفو أخوي عبد العزيز ^__^
وأهلاً بِكَ وحرمَ اللهُ وجهكَ ووجهَ من قراء هذهِ الكلمات عن النار
وأسعدكَ ربي كما أسعدتنا بمساعدتِك
حفِظكَ ربي ^__^
والحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
جـاري الدخول و التحميل !
()
اهــا
طيب ،
الحل ؟ ؛ لأنـه مو راضي يحمل شيء أبـدا ً ><"
>> و بـرضوا النافذة تطلع لي ف ِ المسن !! <<
الله يجــزاڪ الخـير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ظهرت لدي مشكلة غريبة .. وهي ان حجم القرص C يتقلص تدرييجيا وبسرعة شديدة لدرجة انه اصبح ممتلىء تماما لدرجة انه ولابايت فيه ,.. والمشكلة انني لم احمل شيئا ... فقد كانت الامور عادية ولكن فجاة حدث هذا الامر ..
ما المشكلة يااخواني ؟
اهو فايروس ام ماذا ؟
بانتظاركم ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( αячмσ )
جـاري الدخول و التحميل !
()
اهــا
طيب ،
الحل ؟ ؛ لأنـه مو راضي يحمل شيء أبـدا ً ><"
>> و بـرضوا النافذة تطلع لي ف ِ المسن !! <<
الله يجــزاڪ الخـير
طبقي هذا الشرح :
في المتصفح الإكسبلورر إعملي التالي :
http://img685.imageshack.us/img685/9...10112310pm.png
ثم :
http://img576.imageshack.us/img576/2...10112403pm.png
ثم أعيدي التشغيل وجربي وأخبرينا ^_^
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أهلا أختي ..
أشكرك على الرد ..
أنا نسيت أقول أنّي قبل لا أستخدم برنامج ALzip
جرّبت الـ winrar
ولكن النتيجة هي هيَ نفسها !!
أخي العزيز المشكلة ليس في البرنامج إنما في الملف نفسُه
هناك شيء CRC يكون قد تعطل من كثرة ما قد تم تحميل الملف
ومعظمها يكون من موقع الميديا فير وجدت لك هذا الشرح تابعه أرجو أ يفيدك وجرب و أخبرنا - لضرورة - الحقوق محفوظه لصاحبها :
l شرح سريع للبرنامج l°|•|°l
أولا ,, يجب أن نتأكد أن جميع الملفات تحمل نفس الاسم باختلاف رقم الجزء فقط ..
http://img519.imageshack.us/img519/8...2009111607.png
نفتح البرنامج ,, ثم نتبع الصور ..
http://img256.imageshack.us/img256/738/19153779.png
http://img524.imageshack.us/img524/9633/85502961.png
http://img519.imageshack.us/img519/333/90089858.png
http://img504.imageshack.us/img504/7826/43558624.png
http://img504.imageshack.us/img504/6923/44220679.png
http://img504.imageshack.us/img504/1...2009124020.png
http://img682.imageshack.us/img682/6...2009124500.png
أعدت رفع البرنامج :
http://www.mediafire.com/?u2nzhoeyxkz
أخبرنا بالنتائج إذا سمحت
والحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ظهرت لدي مشكلة غريبة .. وهي ان حجم القرص C يتقلص تدرييجيا وبسرعة شديدة لدرجة انه اصبح ممتلىء تماما لدرجة انه ولابايت فيه ,.. والمشكلة انني لم احمل شيئا ... فقد كانت الامور عادية ولكن فجاة حدث هذا الامر ..
ما المشكلة يااخواني ؟
اهو فايروس ام ماذا ؟
بانتظاركم ..
أخي ليس الأمر أني نسيتُك إنما حاجةً في نفسي عذراً منك ^^"
حسناً ماهو المكافح أخي ؟
.
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
اتوقع طلبات البرامج مسموحة هنا ^^
همممم محتاج برنامج تعليم طباعة للغة إنجليزية.............ممكن احد يفيدنيeh_s7
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة وهي في برنامج الديمون تول والأيزو
بسطب لعبة دراجات الجبال
بس الديمون مش راضي يتسطب فسطبت الأيزو بس اللعبة بعد ما أعملها عليه مش رايضية تفتح تقول
( No disc inserted.
Please insert the original "MTB PC" CD/DVD. )
ما هي المشكلة أو كيف أستعمل الديمون أو الأيزو ؟ !
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
أخي عذراً ليس لي خبره لكن ماهو البرنامج ربما وجدتُ لك شرحاً ^^"
اقتباس:
السلام عليكم
اتوقع طلبات البرامج مسموحة هنا ^^
همممم محتاج برنامج تعليم طباعة للغة إنجليزية.............ممكن احد يفيدنيeh_s7
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
أهلاً عبدالعزيز ^__^
يعني هل تريد برنامج يجعلُكَ تكتب اللغة الإنجليزية بسرعة ^^" ؟
اقتباس:
أخي .. عزيزي .. ( القائد )
أشكرك شكراً متشكراً ومشكراً بالشكر الجزيييييييييييييل الجميل
لم أكن أتوقع أن ألقى حلاً للمشكلة
لكن ... الحمد لله ..
انحلّت المشكلة أخييييييييييييييييييييييي ييراً
Icon243
والنتيجة غير متوقّعـ ـه
لا حُرمنا منكم ،،
الحمدُ لله أسعدتني أسعدكَ الله ^__^
جيد أنها نجحت الطريقة فأنا لم اجربها بل أخذتُها من أحد الإخوان
حسناً شكراً لردك وسوف نعتمد هذهِ الطريقة لحل مثل هذهِ المشكلة
وأهلاً بك مرةً أخرى ^__^
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
أهلاً عبدالعزيز ^__^
يعني هل تريد برنامج يجعلُكَ تكتب اللغة الإنجليزية بسرعة ^^" ؟
حياك الله ابو سامي وسلمك ربي ^.^
نعم هو كذلك ^^""
اقصد كان لدي برنامج اسمه{مدرب الطباعة} كان على مبدأ {كمنتسشيب} فأريدُ مثله للإنجليزي ^.^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
()
تم ّ
بس المشكلة ما انحلت =( !
بنتعبك معنا أ/ القائــد
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
حياك الله ابو سامي وسلمك ربي ^.^
نعم هو كذلك ^^""
اقصد كان لدي برنامج اسمه{مدرب الطباعة} كان على مبدأ {كمنتسشيب} فأريدُ مثله للإنجليزي ^.^
تفضل اخي عبد العزيز جرب أسألُ الله أن ينفعك به ^__^ :
http://www.mediafire.com/?hu0xrnnxx1t
اقتباس:
برنامج الديمون تول
Deamon Tool
و برنامج البور أيزو
Power ISO
تفضل أخي شرح للبرناج الأول من أحد المنتديات إذا أردت الثاني سوف أبحث لك :
اقتباس:
لنفترض اني شغلت لعبه في محرك الاقراص
وهذا مثال فقط
والبرنامج يشغل الاقراص الوهميه من برامج والعاب وافلام الخ...
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
()
تم ّ
بس المشكلة ما انحلت =( !
بنتعبك معنا أ/ القائــد
أهلاً بكِ أختي ليست مشكلة لا تعب ولا شيء ^.^
حسناً هل تحدث في جميع الصفحات أم صفحة واحدة فقط ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
()
تسلم ّ
الله يقويكم على طاعته
ف ِ كل الصفحات !
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
()
تسلم ّ
الله يقويكم على طاعته
ف ِ كل الصفحات !
اللهم أمين وإياكِ .
حسناً جربي الدخول من متصفح أخر مثلاً بدل إكسبلورر أدخلي من فايرفوكس
أيضاً جربي من جهاز أخر إذا كان متوفر ,
وأخبرينا مالذي يحدث ^^"
اقتباس:
حملته ولكن المشكلة تكمن أن في آخر الأشياء تظهر ليي صفحة
تقول تأكد من الإتثصال بالإنترنت والإنترنت شغال مية مية مش فاهم إيه المشكلة
أخي لو وضعت صورة من المشكلة ^^"
أيضاً تفضل شرح البرنامج الثاني ( Power ISO ) علهُ يفيدُك :
طبعاً حقوق الشرح محفوظة لصاحبها :
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
جزاك الله كل خير وبارك فيك ياغالي ^^ البرنامج تمام التمام ^.^