-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
أهلين غوشو
ربما هنالك فيرسات هي السبب
أنت مركب مكافح؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
عندي وندوز xp و أريد حرقه على cd
ما هي أفضل طريقة لحرقه؟
و حبذا لو كان طريقة الحرق معاها
+
أريد أفضل كراك للويندوز xp
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمعة
السلام عليكم
عندي وندوز xp و أريد حرقه على cd
ما هي أفضل طريقة لحرقه؟
و حبذا لو كان طريقة الحرق معاها
+
أريد أفضل كراك للويندوز xp
افضل برنامج للحرق UltraISO PE 9
http://www.mediafire.com/?ngzauwh2uouax83
بالنسبه للكراكــ Windows Loader 4
http://www.mediafire.com/?bdfz8t3qde2d1ct
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
اخي ثبت هذا البرنامج
http://www.mediafire.com/?dzr614335v326bm
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
رورو.شان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو.شان
ممكن احد يجاوبني ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katko0ota
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
عرفت حل لمشكلة الفآيرفوكس وجدتها في احدى المنتديات , واحببت ان اكتبها هنا عشان يستفيد الي يواجه نفس المشكله ^^"
+ الطريقة هذي ضبطت معي واشتغل اليوتيوب ^_____^
عطلت كل الاضافات والملحقات في الفايرفوكس , بعدها حملت الفلاش بلاير - ولانه موجود مسبقًا جات رساله انه موجود واعدت تثبيته -
بعد ذلك قفلت الفايرفوكس , و شفت اليوتيوب واشتغل معي , آخر شي بعد ماشتغل رجعت فعّلت الاضافات مثل ماكانت ..
بالتوفيق~
جربي الطريقة إن شاء الله تضـــبط..
موفقه..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تو أشغــل الميديا بلاير ما يشتغل والله البلا من شكله يبي تغيير..
الــــكلاسيك يشتغل الحمدلله..
على باله يعني والله شي يقهر..
برنــــامج الكوديك قديم ولا ظنيـــت أحدث..
الـــشي العجـــيب أنه أمس مضبوووط..
مدري بـــس..
من القهر كتبنـــا..
ولا الحـــل أكـــــيد سهل..
واااااااااثقة : ) ..
ربي يعطيكم العااافية ما تقصروااا موضوع مهم..
ولا طقينـــا من زمــــان..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تو أشغــل الميديا بلاير ما يشتغل والله البلا من شكله يبي تغيير..
الــــكلاسيك يشتغل الحمدلله..
على باله يعني والله شي يقهر..
برنــــامج الكوديك قديم ولا ظنيـــت أحدث..
الـــشي العجـــيب أنه أمس مضبوووط..
مدري بـــس..
من القهر كتبنـــا..
ولا الحـــل أكـــــيد سهل..
واااااااااثقة : ) ..
ربي يعطيكم العااافية ما تقصروااا موضوع مهم..
ولا طقينـــا من زمــــان..
احذفي كل برامج الميديا والأكواد من عندك وثبتي هذه الحزمة CCC مع برنامج KMPlayer
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
AMYM
لآ لآ أشتغـــــل خـــلاص..
بعد ما طفيـــت الجهاز ورحت أمارس أشغااالي..
ورجعـــت للتو وقلت أجرب أشغــله أشتغل..
الميديــــا يخرف كثييير..
بس قهرنــــي على الفاضي..
والله شكلــــي بثبت الكم بلاير يمكن أحســــن..
بــــس الكوديك لازم أحذفـــه؟؟..
والله كنـــت عااارفه أنها شغلة سهلــــة صار لي خبرة من هذا الموضوع..
مع مشاكل الأعضاء اللي بتابعهــا هنـــا..
ومنكم نستفيد..
بــــس قلت لازم أفضفض لا أطق من القهر..
مادريـــت أن أحد رااح يعـــبرني..
الله يجزاااك خير والله ما قصرت..
وفقت يارب لكـــل خير..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
أخي الحبيب سون حسن ثبت البرنامج وهو برنامج تحليل وتنظيف وعملت المطلوب
لكن حتى الآن لا أعلم مالمشكلة الجهاز ثقيل جداً عند تصفح النت من أي متصفح
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طبعـــاً المســـن يجبرك بتثبيـــت نسخته الجديدة..
حــلـو أن الواحد يجدد!!..
لكـــن أنــــظر للصورة وسأتســـائل بعدهــا..
http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1341151973.png
مـــا يصير يعنـــي يا أما تحفظي المعرف وكلمة المرور..
أو كل ساعة أكتــــبي الإيميل ما يصير..
مو يرفـــع الضغط..
فهمتواااا علي؟؟!..
ســـلآمتكم..
في حفظ ربي..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
أخي الحبيب سون حسن ثبت البرنامج وهو برنامج تحليل وتنظيف وعملت المطلوب
لكن حتى الآن لا أعلم مالمشكلة الجهاز ثقيل جداً عند تصفح النت من أي متصفح
###
طيب الجهاز ثقيل بشكل عام ولا بس عند تصفح النت يثقل
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
طبعـــاً المســـن يجبرك بتثبيـــت نسخته الجديدة..
حــلـو أن الواحد يجدد!!..
لكـــن أنــــظر للصورة وسأتســـائل بعدهــا..
http://alfaris.net/up/84/alfaris_net_1341151973.png
مـــا يصير يعنـــي يا أما تحفظي المعرف وكلمة المرور..
أو كل ساعة أكتــــبي الإيميل ما يصير..
مو يرفـــع الضغط..
فهمتواااا علي؟؟!..
ســـلآمتكم..
في حفظ ربي..
اختي حملي ماسنجر 2009
وفي طريقة تقدري توقفي التحديث
http://www.mediafire.com/?93c9hozoda16s0j
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
طيب الجهاز ثقيل بشكل عام ولا بس عند تصفح النت يثقل
عند تصفح النت فقط يثقل جداً ..
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
هذه الطريقة ايقاف التحديث :-
C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr
طبعا كلك يمين ع الملف(msnmsgr) وبعدين خصائص > التوافق > اضغطي صح ع اول اختيار واختاري Windows 2000
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سون حسن
بـــس مو زيـــن أني أغيره لسبب كهـــذا..
خصوصاً إني إلى الآن ما عانيـــت منه..
شــكراً لك..
توقعـــت أن فيه طريقة أقدر أحفظ الإيميـــل بدون ما أعيد كتابته في كل مرة..
الله يعـــــيني على كتابته..
أكتب الإيميلات في مفكرة ونــــسخ لصق..
وفقك ربي لـــكل خير..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
سون حسن
هذه الطريقة كنـــت أعرفهـــا..
بـــس اللي يستخدمها ما يقدر يستخدم بلـــص على ما أعتقد..
سويتهــا مرة..
شــــكراً وفقك ربي..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
عند تصفح النت فقط يثقل جداً ..
###
اخي جرب هذه الطريقة....
قائمة أبدأ > تشغيل
ادخل هذه الاوامر
prefetch
temp
%temp%
recent
C:\WINDOWS\SoftwareDistribution\Download
طبعا لما تدخل كل امر راح يفتحلك مجلد احذف كل الملفات الموجوده
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
اخي جرب هذه الطريقة....
قائمة أبدأ > تشغيل
ادخل هذه الاوامر
prefetch
temp
%temp%
recent
C:\WINDOWS\SoftwareDistribution\Download
طبعا لما تدخل كل امر راح يفتحلك مجلد احذف كل الملفات الموجوده
عملتها وحذفت المجلدات لكن نفس المشكلة وكل شوي يزداد ثقل حتى في الكتابة الآن
هل ممكن يكون بسبب أحد البرامج ..؟ لأني بعد ما ثبت NET بدأت المشكلة ..!!
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة في حفظ التغييرآت اللي أسويهآ بالجهآز
مثلا لمآ أغير طريقة العرض - أي الأيقونآت تكون صغيرة فأكبرهآ -
بعد مآ أقفل الملف ترجع صغيرة مرة تآنية , و أيضا الملفآت
المخفية بالرغم من اني ألغي عملية الإخفآء إلآ أنهآ مآتظهر .
حآولت أستعيد النظآم لكن " فشلت عملية الإستعآدة "
إذا مآ الحل ؟ :/ , أرجو منكم الإفآدة و شكرا جزيلا 3:
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
لدي مشكلة واجهتني منذ صباح اليوم فقط ..وقد بحثت عن حلها دون جدوى..
المشكلة باختصار هي انني استخدم متصفح قوقل كروم ..وعندما فتحته اليوم ظهرت لي هذه النافذة
http://images.msoms-anime.net/images...9354451063.jpg
وبعد الموافقة عليها يعمل المتصفح وتظهر هذه النافذة ايضا
http://images.msoms-anime.net/images...3113771354.jpg
ولكن للاسف فالمتصفح يعمل ولكن بصورة بطيئة جدا .. وعندما انقر على النافذة التي في الصورة الثانية ليعيد تحميل الاضافة لايقبل ولايعيد التحميل
حاولت البحث عن الاضافة لاحملها ولم اجدها .. مع العلم انني قد حذفت المتصفح قوقل كروم واعدت تثبيته عدة مرات ولم يفلح الامر .. وايضا استعدت النظام لنقطة زمنية سابقة ومازالت المشكلة ..ارجوا مساعدتكم ولكم جزيل الشكر