هالجولة صعبة ... بعد تفكير عميق ..
Miss Me
x.dreams.x
واسف دراك نايت وحسام
عرض للطباعة
هالجولة صعبة ... بعد تفكير عميق ..
Miss Me
x.dreams.x
واسف دراك نايت وحسام
اصوت لـ x.dreams.x
واعتذر للباقين.
مثلك يا الطائر أصوت xdreamsx
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
في الجولة الأولى أصوت لـ .ll.miss me.ll.
x.dreams.x vs hossams
و في الجولة التانية أصوت لـ x.dreams.x
واعتذر من البقية
تحياتي
اصوت لكل من
Kaytokid
أحمد ش
السبت 1/11/1428 هـ الموافق 10/11/2007 م :
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
ll. Miss Me .ll.
x.dreams.x vs hossams
hossams
.................................................. ..
albalasi
صوتي لـ Kaytokid و أحمد ش .. بالتوفيق للجميع .. :)
لم تنتهي الجولة الأولى حتى تبدأ الثانيه ^^"
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
أصوت للأخوين
Kaytokid&أحمد ش
ومع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مرااااااااااااااااااااااا ااااااحب
السبت 1/11/1428 هـ الموافق 10/11/2007 م :
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
x.dreams.x vs hossams
في هذي الجولة أصوت لإختي Miss Me و لأخي Hossams
الأحد 2/11/1428 هـ الموافق 11/11/2007 م :
andr-san vs Kaytokid
محبة الربيع vs أحمد ش
و في هذي الجولة أصوت لKaytokid و إختي محبة الربيع
و السموحة من الباقي
الرجاء التوضيح من المشرفين هل بدأت الجولة الثانية أم لا , التي بين:
andr-san vs Kaytokid
محبة الربيع vs أحمد ش
لأني أرى بعض الاعضاء صوتي فهل تذهب أصواتهم أم لا ... نرجوا التوضيح
صار لخبطة بالأعضاءاقتباس:
مرااااااااااااااااااااااا ااااااحب
السبت 1/11/1428 هـ الموافق 10/11/2007 م :
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
x.dreams.x vs hossams
وبناءآ على كلامك
رح اصوت لأخواني المبدعيين دارك نايت ودريمز ^__^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء ..
لم يبدأ التصويت على الجولة الثانية من المرحلة الثانية ..
الأحد 2/11/1428 هـ الموافق 11/11/2007 م :
andr-san vs Kaytokid
محبة الربيع vs أحمد ش
لأن قانون المسابقة يقول :
و الوقت في مكة المكرمة الآن هو [ 2:09 مساءً ] ..اقتباس:
مدة المباراة 24 ساعة ... ستكون من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة الخامسة من عصر اليوم التالي بتوقيت مكة المكرمة
فالرجاء الإنتظار حتى تحين الساعة الخامـــ 5 ــسـة .. ومن ثم التصويت ..
مع خالص شكري وامتناني ..
أخوكم :: كونان123
الجولة الاولى ..
D1rk Knight
الجولة الثانية ..
hossams
و عذراً للبقية .. :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
صوتي للاخ D1rk Night
x.dreams.x vs hossams
اكيد لاخوي x.dreams.x
بالتوفيق للجميـع
الأحد 2/11/1428 هـ الموافق 11/11/2007 م :
andr-san vs Kaytokid
محبة الربيع vs أحمد ش
أصوت
ل
Kaytokid
أحمد ش
i vote 2 x.dreams.x Y d1rk-night
bake and vote ^^
D1rk Night.
x.dreams.x
good lock evry body
and dont forget to study ^_^
ja^^
كم النتائج ؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم^^"
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
D1rk Night
x.dreams.x vs hossams
حسام
وسلام،
ربوعه