رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لا انت ما تدخلت...الموضوع عام ويستطيع
أكثر من عضو الاجابة على طلــــــــــب واحد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خيو k.a.bانا اصلا مجربة هذا بس مانفع
يمكن تكون المشكلة متعلقة بملف الترجمة
خيو ابرسلك الموضوع اللي حملت منه الحلقة وجرب انت وشف المشكلة
ومشكوووووووور خيو بودو بصراحه عادي انت ماتدخلت وانا بشوف
البرنامج اذا صار نفس النسخة حملت الكيجن
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
حطي رابط الموضوع هنا يمكن أحد غيري يساعدك...
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
طلبك بسيط ولكن آسف...ما أقدر أشـــــرح
الحين...بكره -باذن الله-بيكون الشرح عندك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي روح الانيمي
انتي ماقلتي بعد ما سويتي الحركة اللي قلت لك عليها، طلع ملفات جديدة وصالحة للإستعمال ولا لا؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اختي
بالنسبة للبرنامج الثاني
انا وجدت برنامج ممتاز يقوم بالتحويل
لكن للأسف البرنامج لا يوجد له كراك الا لنسخة قديمة منه فقط وهذه النسخة أظن انه لا يمكنها التحويل من صيغة mpga
طبعا لم اجرب هذا بنفسي لأنه لا يوجد لدي ملف بالصيغة المذكورة
لكن يمكنك على الأقل المحاولة في ملف من الملفات الموجودة عندك
عموما الوجه المشرق في الموضوع ان النسخة الجديدة والتي تستطيع التحويل يمكنك استخدامها كنسخة تجريبية لمدة 30 يوما
لكن بامكانيات محدودة، فمثلا لا تستطيعين تحويل اي ملف من صيغة الى اخرى الا اذا كان الملف المراد تحويله لا يزيد حجمه عن 10 ميجا
وايضا يوجد امكانيات اخرى محدودة لا تحضرني الان
عموما سأضع لك روابط النسخة القديمة مع الكراك والنسخة الحديثة التي بدون الكراك ايضا وجربي الاثنان
النسخة القديمة:
سبحان الله وبحمده
النسخة الحديثة:
سبحان الله العظيم
بالمناسبة: قرأت على الانترنت بأن صيغة mpga تستخدم نفس التقنية لصيغة mp3 والبعض قالوا بانه يمكن تغيير الصيغة من mpga يدويا الى mp3 وتشغيلها وسوف تعمل
طبعا لا ادري مدى صحة ذلك ولكن جربي عمل ذلك واخبريني بالنتيجة
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتو عندي مشكلة عويصة :(
ما ادري لابوبي اليوم وامس بس بيعلق
وغلق الناقص دحين سارت تجيني دي الرساله
http://up4.m5zn.com/photos/00022/D5MNLZO03KCW_th.jpg
والبطارية ما بتنشحن
ايش اعمل؟؟
لو سمحتو ابى حل في اسرع وقت ممكن
وجزاكم الله خير
رد: عندي مشكلهـ ....! و أبغى لها حلـ ....؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroya
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتة
أنا ما أدري كان القسم هذا هو الصححـ للموضوع .؟
بسـ السالفه ما تستحمل .!
أنا عندي مشكله وهي ...
لما أكون اتصفح مواقع النت
تطلع لي صفحه من الصفحات المزعجه ..!
واذا جيت بسكرها تعلق و بلموت تسكر
واذا سكرت وفتكيت منها .
يتعطل عندي سطح المكتب ..!
ما أقدر أفتح ولاشيئ موجود فيه >_<
إلا إذا طفيت الابتب .. -_-
و أنا زهقت من كثر ما أسكر في الجهاز ..
تتوقعون هذا فايرس في جهازي
ولا فايرس من نفس الصفحه المزعجه مجرد ما أطفي اللآبتب تروح
ولا وش السالفه ...؟؟
لأن هذا الشيئ أكثر من مره في اليوم يصير لي
و أنا مو قادره أتصفح في النت على راحتي T_T
أتمنى تساعدوني
icon1366
اختي هل لديك برنامج مكافح للفيروسات؟
ايضا استخدمي هذا البرنامج لعمل كشف على الجهاز:
سبحان الله وبحمده
أو هذا البرنامج:
سبحان الله وبحمده
ومافي مانع لو ركبت الاثنين زيادة في الامان
أيضا قومي بتركيب هذا البرنامج مع اي برنامج ركبتيه من البرامج السابقة:
سبحان الله العظيم
البرنامج الأخير لسد بعض منافذ البرامج التجسسية وعدم تمكينها من فتح بعض الصفحات الغير مرغوبة كما في حالتك
جربي استخدامهم ولو عندك اي برنامج مضاد للفيروسات استخدميه ايضا لعمل كشف شامل على الجهاز ثم اخبريني هل انتهت المشكلة ام لا
أيضا في حالة اردت شرح للبرنامج انا حاضر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم الحلوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتو عندي مشكلة عويصة :(
ما ادري لابوبي اليوم وامس بس بيعلق
وغلق الناقص دحين سارت تجيني دي الرساله
http://up4.m5zn.com/photos/00022/D5MNLZO03KCW_th.jpg
والبطارية ما بتنشحن
ايش اعمل؟؟
لو سمحتو ابى حل في اسرع وقت ممكن
وجزاكم الله خير
اختي الجهاز يخبرك ان فيه مشكلة عندك في الشاحن الخاص باللابتوب
وهذه المشكلة كما هو مكتوب ستؤثر في سرعة وكفاءة الجهاز وايضا ستتسبب في عدم شحن البطارية
وهذا بسبب ان الويندوز غير قادر على تحديد ما نوع الشاحن الذي اوصلتيه بالجهاز
أحد امرين: اما ان الشاحن قد تعطل ولم يعد يعمل جيدا وقد تضطرين لتغييره
او انه يوجد برنامج قادم مع الجهاز يمكنه من استخدام الشاحن الخاص به بحيث يتعرف عليه وغالبا ستجدين هذا التعريف به كلمة power او ما شابه ذلك
قومي باعادة تعريفه مرة اخرى في حالة وجدته
اما في حالة انه ليس موجودا فيجب نقله الى مركز الضمان الخاص به لنظر هذه المشكلة وتغيير الشاحن ايضا في حالة اضطررت لذلك
بالمناسبة الرسالة تذكر ان الشاحن لا يعطي القوة الكافية للابتوب الخاص بك وهذا ان دل فانما يدل على ان المشكلة في الشاحن نفسه وانك للأسف قد تضطريين لتغييره
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اختي الجهاز يخبرك ان فيه مشكلة عندك في الشاحن الخاص باللابتوب
وهذه المشكلة كما هو مكتوب ستؤثر في سرعة وكفاءة الجهاز وايضا ستتسبب في عدم شحن البطارية
وهذا بسبب ان الويندوز غير قادر على تحديد ما نوع الشاحن الذي اوصلتيه بالجهاز
أحد امرين: اما ان الشاحن قد تعطل ولم يعد يعمل جيدا وقد تضطرين لتغييره
او انه يوجد برنامج قادم مع الجهاز يمكنه من استخدام الشاحن الخاص به بحيث يتعرف عليه وغالبا ستجدين هذا التعريف به كلمة power او ما شابه ذلك
قومي باعادة تعريفه مرة اخرى في حالة وجدته
اما في حالة انه ليس موجودا فيجب نقله الى مركز الضمان الخاص به لنظر هذه المشكلة وتغيير الشاحن ايضا في حالة اضطررت لذلك
بالمناسبة الرسالة تذكر ان الشاحن لا يعطي القوة الكافية للابتوب الخاص بك وهذا ان دل فانما يدل على ان المشكلة في الشاحن نفسه وانك للأسف قد تضطريين لتغييره
امـــــــــــــــــــــا
لسه ما سارللجهاز حقي ولا كم شهر !!!!!!!!!!!!!!!
طب يعني ايش السبب الي يخلي الشاحن ينخرب!!!!!
يعني اليوم الصبح كان عادي بيشتغل
وفي العصر بدات تطلعلي دي الصفحه !!!
طيب البرنامج الي اعرف بيلو الشاحن فين الاقيه!!!
في سي دي ولا في نفس الجهاز!!!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم الحلوة
امـــــــــــــــــــــا
لسه ما سارللجهاز حقي ولا كم شهر !!!!!!!!!!!!!!!
طب يعني ايش السبب الي يخلي الشاحن ينخرب!!!!!
يعني اليوم الصبح كان عادي بيشتغل
وفي العصر بدات تطلعلي دي الصفحه !!!
طيب البرنامج الي اعرف بيلو الشاحن فين الاقيه!!!
في سي دي ولا في نفس الجهاز!!!
المفروض لو فيه برنامج زي هذا يكون موجود في سيدي مع الجهاز
اما بالنسبة للشاحن احيانات يكون بسبب غلطة مصنع واحيانا يكون سوء استخدام، مثلا موضوع في مكان غير جيد التهوية او على شيئ مثل القماش او الاسفنج مثلا مما يزيد درجة حرارته
لكن انتي تقولي له كام شهر فقط يعني مازال جديدا
وهذا معناه انك تقدري ترجعيه الضمان وهم يبدلوه بواحد جديد مجانا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
المفروض لو فيه برنامج زي هذا يكون موجود في سيدي مع الجهاز
اما بالنسبة للشاحن احيانات يكون بسبب غلطة مصنع واحيانا يكون سوء استخدام، مثلا موضوع في مكان غير جيد التهوية او على شيئ مثل القماش او الاسفنج مثلا مما يزيد درجة حرارته
لكن انتي تقولي له كام شهر فقط يعني مازال جديدا
وهذا معناه انك تقدري ترجعيه الضمان وهم يبدلوه بواحد جديد مجانا
icon147
جربت دوبي شاحن تاني حق الجهاز التاني واشتغل عادي
icon1366
يبالي استبدلو بواحد جديد
مشكور ع المساعده.. الله يجزاك خير..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسم الحلوة
icon147
جربت دوبي شاحن تاني حق الجهاز التاني واشتغل عادي
icon1366
يبالي استبدلو بواحد جديد
مشكور ع المساعده.. الله يجزاك خير..
واياك اختي
أتمنى ان المشكلة هذه تحل على خير ويبدلولك اياه بواحد جديد مجانا وبدون مشاكل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
eslam2006
اختي هل لديك برنامج مكافح للفيروسات؟
ايضا استخدمي هذا البرنامج لعمل كشف على الجهاز:
سبحان الله وبحمده
أو هذا البرنامج:
سبحان الله وبحمده
ومافي مانع لو ركبت الاثنين زيادة في الامان
أيضا قومي بتركيب هذا البرنامج مع اي برنامج ركبتيه من البرامج السابقة:
سبحان الله العظيم
البرنامج الأخير لسد بعض منافذ البرامج التجسسية وعدم تمكينها من فتح بعض الصفحات الغير مرغوبة كما في حالتك
جربي استخدامهم ولو عندك اي برنامج مضاد للفيروسات استخدميه ايضا لعمل كشف شامل على الجهاز ثم اخبريني هل انتهت المشكلة ام لا
أيضا في حالة اردت شرح للبرنامج انا حاضر
انا عندي بسـ برنامج المكافي
دايم لما يصير التعطيل أسوي كشف كامل عـ الجهاز منه ولافيه فايدهـ لازم أطفيه ..
أنا حملت البرنامج الاخير مره حلو و سهل الاستخدام ^^
وش هم أول البرنامجين ..؟
يحتاج أحمل واحد من الي فوق بعد ..؟
إذا لازم .. أي واحد أسهل و أفضل ..؟
شـــــــ ووو ـــــــــــــــــــــكرا عـ المساعده ^^
و أســــــــفهـ عـ الكثرة الاسئلهـ >_<
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
ممكن البرنامج
RealPlayer11-PREVIEW
^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي طلب وسؤالين.......
أريد برنامج أستطيع من خلاله التقاط صور للجهاز ومقاطع الفيديو وما الى ذلك...
وسؤالي هو 1- (( ما المقصود بملفات ISO ))
2- لدي نظامين ويندوز على جهازي وأريد حذف واحد منهما ولكن عند عمل فورمات يطلب
مني تثبيت نسخة اخرى فهل يمكن عمل فورمات من غير تثبيت نسخة جديدة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.n
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي طلب وسؤالين.......
أريد برنامج أستطيع من خلاله التقاط صور للجهاز ومقاطع الفيديو وما الى ذلك...
اخي هذه طريقة افضل من مليون برنامج
فقط اتبع الخطوات
بعد ان تقوم بهذه الخطوات ....افتح ملف الفيديو التي تريد منها ان تأخذ الصورة
واضغط على print Screen الموجودة في اعلى من الجهة اليمين من الكيبورد
ثم اذهب الى برنامج الرسام واضغط على ctrl+v ورح تصير الصورة المرادة لديك ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
بالنسبة للسؤال .. هممم هي ملفات تصويرية .. مهمة في عدة امور ..
يعني مثلا لو عندك سي دي لنظام معين .. لو نسخته للجهاز بطريقة عادية .. ثم جبت سي دي فارغ ونقلت الملفات اليه .. لن يعمل السي دي تلقائياً
اما اذا نسخت سي دي النظام على شكل ملف تصويري مثل ISO أو IMG او غيرها .. فانه لن يحدث فرق عند حرق الملف على السي دي الفارغ <<><<< طولت كلام دششش
شوف تعرف اكثر
http://en.wikipedia.org/wiki/ISO_image
http://filext.com/file-extension/ISO
بالنسبة انو عندك نظامين .. فاذكر النظام الذي تريد حذفه في اي قرص موجود ..
والذي لاتريد حذفه في اي قرص
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اخي/اختي طيب ايش رقم اصدار النترنت اكسبلورر الخاص بك؟
اصدار 6 ولا 7؟
ولو كان 7 من فين جبته؟ يعني حملته من الموقع الرئيسي لمايكروسوفت ولا جبت نسخة مشروخة بالكراك؟
لأا اعرف .. فقد نزله لي مهندس كمبيوتر .. لكن كل هذه المواقع كانت تعمل من قبل بنفس الاصدار
يوجد مشكلة أخرى ..
اشغل الحلقات ببرنامجي Km plauer و ويندوز ميديا كلاسيك ..
الآن حلقتي 491 و 492 فقط هما اللذان في تشغيلهما مشكلة ..
احدهما يشتغل الصوت والصورة لمدة 4 دقائق فقط .. والآخر لا يكمل دقيقة واحدة
رابطهما من هنا ز. موقع الفايل فاكتوري ..
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=42550
فما الحل ؟