رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رجااااااااااااااءاا..إدعوا ..ربعكم...وخلووهم...يقروون الردوود
إدعوا مدير المنتدى يمكن يحله..؟؟؟؟؟
لا كلاام للخاسرين.....لقد...أعطيناكم مهلة من السااعة الخامسة..إلى السااعة تقرياا 9
ورااح أعطيكم فرصة إلة بكرة الصبح
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
انا سوف اخرج هسه بس لا تحل اللغز علما اجي واقول الحل لان لح افكر بي لان انت قات لح يبقى اللغز غدا واتمنى اتحلو لان حله سهل جدا واني عرفت الحل بس لح اخرج الان لان النت دى يقطع
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
إن لله وإن إليه رااجعون
...رحمه الله..وأسكنه فسيح جناته
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
وأكيد بساام ذكي..لأنه هو وصااحبه ...يعرفوون بعض.؟!!!!!!!!!اووووووص
عندي احساس انك مشترك مع قناص في هاللغز ><
يااا عالم لحد يجاوب !
الرقم مو موجود ><
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
هلا فيكم >>>متأخرة جدااااااااااااااا خخخخخخخ
ترى النت طلع عينى ومو راضي يفتح .....
اوكى فين اللغز؟!!
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ههههههههههههههههههههههه
ههاهاه
Demor
القناااص أنا تحديته في اللغز..فكيف ...يكوون هو مشترك معي
وثانياا..أنتي لديك..فرصة كبيرة...للكشف عن مكااان وجوود التلميحااات.
يا شبااااب..
التلميح الأخطر مني الآن وصل
التلميحاات مخبأة.....لكن ..لن أبووح أين
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الله يجبر مصاب أهله --<رحمه الله>--وأسكنه الفردوس الأعلى....
وأنا الى الآن لم أستسلم حتى لو أسهر الى بكره الصبح ....
وجـــاري التحفير والتعمق والغوص والسباحه وكـــل شيء للبحث عن الحل...>>خخخــ
بس أخوي مازالت تلميحاتك غاامضه يمكن عشانك تعرف حله تقول لمحت لكم واجد!!!...
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب..طيب أهلا مولان1
سوف أقووم بنسخ اللغز لكي في الرد القاادم
أعظم قنبلة في الألغااز
معلوومة جديدة..هو شاات للأعضاء في المنتدى هوووون
بعد ماقلت شيفرتي ..لنفترض إلى قنااص..إنتبهت ديمور
وقاالت ..لابد أن أعرف رقمه..
كيف تعرف ديمور رقمنا...وأصلاا...هي لا تعرفني ..ولا تعرف حتى قنااص..؟؟!!
على ايش تعتمد لفك الشيفرات
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
بسم الله الرحمن الرحيم....
أعطيكم فكرة عن اللغز بالأول
بسام تعرف على شخص في دردشة ..
أرااد أن يرسل لهذا الشخص رقمه دون أن يشعر أحد..
....
إسمعوا أيش قاال
I am Bassam
every body know me
imagine that there is a person who I care about
وإستدرك في رسالة ثانية وقاال...
it is a Code find answers
>>>>
ملاحظة شخصية
Be a smart Boy ..if I were Bassam
???????????????
مضاافة من عندي>>what do u need to know my number
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
Demor عصبت؟؟؟؟
تقوول تريد مني أن أطلب منك الرقم؟؟؟؟ هل هذا كلام؟؟؟
..أقوول لهاا..
أنا هو بساام
وثانيا....الرساالة فيها...أشيااء إعتمد عليها بساام في طرح الأرقااام
مثل ماقال أبو دجانة....مثلا B ...كيف تحوله إلى رقم
هذا يعتمد على تفكير بساام؟؟؟...اللي هو أنا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
...هل الجــــــــــــــواب جدي أم هزلـــــــــــــــــــي...
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
...والتلميحااات...مخبأة..أين الله أعلم
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اوكى جين يعنى الرقم مخبأ في رسالته اللى قالها؟!
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الجواااب جــــــــــــــدي...وشخصيت .لا تعرف الهزل!!!
أنظرووو إلى مثااالي
ديمور..وأنا والقناص....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب ليه ما بعتله الرقم على الخاص وما حد هيعرف ؟!
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب هل كل الأرقام موجوده او نبدأ بالبحث عن الأرقام اللتي تلي
{05 او 055 أو 050}
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
وين؟ شسالفه؟
ما في لغز
مشتط ابي احل
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
التلميحااات ليست في الرسااالة..بل في شخصيتي....
فهو شيء يعتمد عليه صديقي القناص لترجمة الحرووف لأرقااام
عليه أن يعرف ..تفكيري...هو لا يحتاج إلى أن يعرف...فهو..يعرفني حق المعرفة..
معلوووومااااتي عنده..
demor...تبغى تعرف الأرقااااام...لكن...هي لديها فقط الرسالة التي بها الحرووف التي يمكن أن تتحول إلى أرقااام..
وشيئاا آخر..ديمور لا تعرف من أنا..فكيف تحل الشيفراات كم دوون معلووماات ((وهي التلميحات)) ..يجب أن تكون في مكااان ماا..
وخاصة أن المحادثة حدثت..في هذا المنتدى........؟؟؟
كل ماعليكم هو إيجااد التلميحاات التي تحتااااجونها...
عليكم أن تفكروا قليلا..
شوي وأقووول فين؟
ثانيااا....المفرووض من البدااية تعرفوووون"""أنا قلت لكم أني أنا بساام"""
ولا تدرورون في حلقة مفرغة ..فأنتم لا تعرفوووني
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الأرقاام ياقارا...ستكتشفهاا..إن عرفت ..""من أكون""
كيف ستعرف من أنا...من دون أن تسألني....في مثااال ديمور..والقناص..وانا
أوضح الفكرة للي جايين
أنا رسلت رسالة مشفرة للقناص....كما قرأتموها
بعد ذلك...قلت له أوجد ..رقمي من هالكلام
القناص يعرفني ....ويعرف تفكيري..لأنه صديقي
أما ديمور..تبغى تعرف ..الرقم من دووون ماأحس أناا..
عندها الرسالة المشفرة
تعتمد على ايش
عليها أن تعرف شخصيتي
كيف تعرف..شخصيتي...ياهذااا في المنتدى..من دوون ..ماتسألني ولا سؤال؟
تعبت رااح أقوول لكم وين؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
قااااراا ..
خلك باللغز..وعطني..جوااااب
وين رحت قبل شوي؟