-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ..
أريد السؤال عن برنامج يفصل الصوت عن الموسيقى
أنا حملت 2
PowerKaroke
+
gwave 566
كلاهما لم يعملان !
<< يمكن لأني ما عرفت الطريقه ؟! << مع إني طبقت الخطوات !
وهل يوجد أصلا برنامج كهذا ؟! !nani
وشكراً ^^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
شكرًا جزيلاً لك أخي ع إجابتك ع استفساراتي
بارك الله فيك وف جهودك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم انا عندى مشكلة لو سمحت
انا منزل برنامج انترنت دوندول مانجر اصدار 5.20 لانة مش محتاج اى كراك ولا اى حاجة وكامل وبستخدمة من زمان بس اما نزلت الويندوز مرة تانية ونصبتة بيقولى فى خطى
error وارقام اما اجى ادوس علشان احمل جربت احمل idm cc لفايرفوكس للعلم انا عندى الاصدار 13 الجديد بس مشتغلش والايقونة بتاعت التحميل من اليوتيوب شغالة كويس بس معرفش اى المشكلة
ارجو اعطائى ملف Idm cc يعمل ومضمون على firefox 13
arigato
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكرا اولا وثانيا انا مش محتاج تفعيل برنامج انا عايز ملف idm cc علشان اعرف احمل من فايرفوكس 13
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراى رينجى
شكرا اولا وثانيا انا مش محتاج تفعيل برنامج انا عايز ملف idm cc علشان اعرف احمل من فايرفوكس 13
تفضل اخي الطريقة والملف موجود ف اخر الصفحة:
http://www.internetdownloadmanager.c...tegration.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
تظهر لي هذا الرسالة المزعجة عند محاولتي لحذف برنامج ما ثم تنقطع عملية حذف البرنامج
http://img213.imageshack.us/img213/3206/untilen.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكرا اولا ثانية انا جربتة قبل كدة ومشتغلش بردوا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~snow~
السلام عليكم
لدي مشكلة واجهتني منذ صباح اليوم فقط ..وقد بحثت عن حلها دون جدوى..
المشكلة باختصار هي انني استخدم متصفح قوقل كروم ..وعندما فتحته اليوم ظهرت لي هذه النافذة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~snow~
تــــــم حـــــــــل المشكلة ولله الحمد
بعد البحث والتنقيب وجدت الحل ولله الحمد .. واردت ان افيدكم به لكل من يواجه نفس المشكلة ..
يظهر انه في الاونة الاخيرة حدث خلل في اصدار 20 من متصفح قوقل كروم .. لذلك احذف هذا الاصدار من لوحة التحكم.. وثم قم بتثبيت اصدار 19 الاقدم
وهذا رابط لمن يرغب في تحميله
هـــــنا
في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
حدثت هذه المُشكلة مع أخي علي جهازه ولم يجد لها حلًا ، وفعل كما فعلتِ بتنصيبه عدة مرآت ..
وبلابتوبي وجدته سليم جدًا ، وهذا سببه كما قُلت أنه حدَّث مُتصفحه وأنا لا ض1
شُكرًا لحلك = ] ~
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الانم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة في حفظ التغييرآت اللي أسويهآ بالجهآز
مثلا لمآ أغير طريقة العرض - أي الأيقونآت تكون صغيرة فأكبرهآ -
بعد مآ أقفل الملف ترجع صغيرة مرة تآنية , و أيضا الملفآت
المخفية بالرغم من اني ألغي عملية الإخفآء إلآ أنهآ مآتظهر .
حآولت أستعيد النظآم لكن " فشلت عملية الإستعآدة "
إذا مآ الحل ؟ :/ , أرجو منكم الإفآدة و شكرا جزيلا 3:
أحتاج إلى قائمة بالبرامج المثبته بالجهاز لديك - يفضل من لوحة التحكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـوريـــ الجليد ــــة
السلام عليكم ..
أريد السؤال عن برنامج يفصل الصوت عن الموسيقى
أنا حملت 2
PowerKaroke
+
gwave 566
كلاهما لم يعملان !
<< يمكن لأني ما عرفت الطريقه ؟! << مع إني طبقت الخطوات !
وهل يوجد أصلا برنامج كهذا ؟! !nani
وشكراً ^^
نظريا : يوجد طريقة لفصل الموسيقى عن الصوت
أما ..
فعليا / عمليا : لا يوجد طريقة لفصل الموسيقى عن الصوت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
ما حدا رد عليّ
أين السؤال ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراى رينجى
السلام عليكم انا عندى مشكلة لو سمحت
انا منزل برنامج انترنت دوندول مانجر اصدار 5.20 لانة مش محتاج اى كراك ولا اى حاجة وكامل وبستخدمة من زمان بس اما نزلت الويندوز مرة تانية ونصبتة بيقولى فى خطى
error وارقام اما اجى ادوس علشان احمل جربت احمل idm cc لفايرفوكس للعلم انا عندى الاصدار 13 الجديد بس مشتغلش والايقونة بتاعت التحميل من اليوتيوب شغالة كويس بس معرفش اى المشكلة
ارجو اعطائى ملف Idm cc يعمل ومضمون على firefox 13
arigato
[h=3]الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶متجدد[/h]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركآته
آود آلتنبية على 3 آشيآء مهمة جدآ
1. عدم وضع روآبط لآي منتديآت آخرى
2 . من لا يعرف حلا لمشكلة آو يشك بخبرته فآرجوآ ترك هذآ آلشيء للخبرآء
3. قسمنآ مليء بآلموآضيع آلآبدآعية فآتمنى آنكم ترآجعون موآضيع آلقسم و آلصفحة آلآولى من هذآ آلموضوع
آرى طلبآت كثيرة عن IDM وتقديم حلول من آمآكن آخرى وآلقسم يوجد به موضوع رسمي للمبدع A-G فآرجوآ آلآنتبآه
جيرايا العظيم
آوقف آلبرنآمج قبل آلحذف آو آحذفه بوآسطة برنآمج Your Uninstaller
حمله من هنآ
#غوشو أوياما#
جهآزك بطيء آظهر إدآرة آلمهآم وشوف كم آستهلاك آلمعآلج ومآ هي آلعملية آلمسؤولة عن هآلشيء
وآعطني تقرير هآيجآك
آلطريقة من آول موضوع آلآستفسآرآت
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ها هو :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة كبيرة لا أعرف ما أصلها ولِمَ سببها أصلاً !!
الExternal Hard Disk عندي اللي عليه كل الدنيا !! بشبكو بالجهاز فبقوم الجهاز ما
بتعرف عليه يعني أول شيء بطلع
صوت إنو في إشي مشبوك بالجهاز وبعدين بطلع صوت زي كإنه انفك
والغريب إنو بتطلع علامة الهارد ديسك بالMy Computer
لمدة ثواني وبعدين بتختفي ..
وإذا أعطيت أمر للجهاز وهو مشبوك في الهارد ديسك بضل معلق !! حتى لو أعطيتو أكتر من أمر
بس عندما أقوم بسحب وصلة الهارد ديسك من الجهاز بترجع كل الأوامر تتنفذ اللي كنت آمرها للجهاز ..
الضو الأزرق تبع External Hard Disk بضوي لوهلة وبعدين برجع بختفي وبعدين ممكن يضل ضاوي طوال الوقت
ولكن برضو الجهاز مش متعرف عليه ..
طبعاً الخطأ أكيد مش من سلك الهارد ديسك (الوصلة) لأني جربت وصلة ثانية ولا من الجهاز لأني جربت جهاز
كمبيوتر ثاني ... ففي إشي بالهارد ديسك ...
فممكن حدا يساعدني بهالموضوع وبكون له من الشاكرين لأنه كل إشي عليه (الإنميات) !! مصيبة إذا خرب :(:(
بانتظاركم ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
طيب ماذا يُعطيك عندما تضغط عليه ؟!
وهل يفتح أو لايفتح أبداً ؟!
موفق ^_^.
لا يعطيني شيء لأنه مرة تطلع له أيقونة في الMy Computer ومن ثم تختفي فجأة .. وإذا طلعت ولحقت أضغط عليها :
وتطلع لي هذه الشاشة :
http://img441.imageshack.us/img441/7287/77221619.png
فما هو التفسير ؟؟؟؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا ممكن برنامج لتصميم الفيديو عربي
وبرنامج لتسجيل الفيديو من الكمبيوتر للشروحات
مع طريقة الاستخدام >< ويا ليت حجمه بسيط و له عدة صيغات للحفظ ^^
و جزاكم الله خيراً <3
في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
كونآن
آقتبس من كلامك
طبعاً الخطأ أكيد مش من سلك الهارد ديسك (الوصلة) لأني جربت وصلة ثانية ولا من الجهاز لأني جربت جهاز
كمبيوتر ثاني ... ففي إشي بالهارد ديسك ...
طيب وحسب خبرتي في آلتعآمل مع آلآقرآص وبمآ آن آلجهآز غير قآدر على آلتعرف على آلهآردسك فهنآك آحتمآلين
1. إن آلهآرد طآح عليك وإبرة آلقرآءة إنكسرت ولا حل لهذه آلمشكلة آي آلله يرحم آلهآرد ;D
2. آن آلكيس مآل آلهآردك > مآ آدري شو تسمونهآ
آلمهم آلكفر آلخآرجي آحيآن يخرب آلمدخل آلصغير إلي تدخل فيه آلهآرد
هذآ يستبدلهآ لك آي محل كمبيوتر وديه عسى يقدرون يردونه
آمآ بمآ آن آلجهآز مب قآدر يتعرف على آلهآرد فآشك آن آلهآردسك شغآل آو ممكن يشتغل بدون تجربة آلحل آلثآني
قورين
لو سمحتوا ممكن برنامج لتصميم الفيديو عربي
مآ فهمت -__- يعني تسوين مثل آلنشيد صور وصوت وحركآت آنتقآلية !
وبرنامج لتسجيل الفيديو من الكمبيوتر للشروحات
مع طريقة الاستخدام >< ويا ليت حجمه بسيط و له عدة صيغات للحفظ ^^
مآفي آفضل وآسهل وآخف من Camtasia حمليه من هنآ
–[-● تعلم وأبدع في شرح ما تُريد |[ الدرس الثاني ]| من M-IT-Team ●-]–
آلرد آلثآني تحصلي آسم Camtasia كذه شرح طريقة آلتفعيل
آيضآ
مشروح بآلكآمل من آستآذنآ آلكبير آلقآئد
–[-● تعلم وأبدع في شرح ما تُريد |[ الدرس الرابـع ]| من M-IT-Team ●-]–
على فكرة برنآمج camtasia يقوم بآلمطلوب حسب فهمي للطلب آلآول
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
جزاك الله خيرا يا الجوهرة و يرب ينير طريقك ..
ايه يا حلوة قصدي اناشيد وصور وحركات ^^
جاري تحميل البرنامج شكرا لكٍ