أصوت لأحمد ش
و كايتو كيد
أتمني طريقة التصويت تكون صح
عرض للطباعة
أصوت لأحمد ش
و كايتو كيد
أتمني طريقة التصويت تكون صح
هاه كم النتايج ؟؟
كم النتاايج
right .. how about the result ?
أصوت لـ D1rk Night و hossams
اهيء اهيء 7_7
لليش حاطين محبة الربيع مع أحمد ش ؟؟!!
آسفة محبة لكني أصوت لـــ أحمد ش ...
....
اللي ما اعرفهم اسويلهم قرعة ... وطلعلي
أندرسن ...
تحياتي
ديمور
السلام عليكم
النتائج حتى الان :
دارك : 37
ميس مي :30
دريم :47
حسام : 24
وان شاء الله تكون حساباتي صحيحة ^^
ملاحظة : لم احسب اصوات الذين صوتوا في الجولة القادمة ...
اصوت لاحمد ش
اصوت لـ
ميس مي
و
حسام
^__^
D1rk Night و hossams
مس مي...وحسام...
ما تأخرت ...صح؟؟؟
المنافسة الاولي صوتي راح يكون Kaytokid
المنافسة الثانية صوتي راح يكون للمبدع الرائع احمد ش
بالتوفيق لللجميع
><
اقتباس:
andr-san vs Kaytokid
اصوت لأندر سن الصوتين كلهم
وشكراً
D1rk-Knight و hossams :D
بدأت الجوله الثانية
اصوت لandr-san
و اصوت للاخأحمد ش
وبالتوفيق للجميع ^^
النتايج ،،
دارك:: 39
ميس مي :: 33
حسام :: 28
دريم :: 50
>> وبالنسبة للي يصوتون من الصبح لكايتو كيد الرجاء يعيدو اصواتهم >_>
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
بدأت جولات الحسم ..
فالمجموعة الاولى
اقتباس:
andr-san vs Kaytokid
أصوت لأخي العزيز .. Kaytokid وفقه الله ..
أما فالمجموعة الثانية
اقتباس:
محبة الربيع vs أحمد ش
أصوت للمبدع أحمد ش
وينكم يا كونانييين وين أصواتكم لمشرفكم kaytokid
بالتوفيق للجميع
black dragon
السلام عليكم
أصوت بقوووووه للبطل المبدع أحمد ش وأتمنى له الفوز في هذه المسابقه
يعيش:clap: يعيش :clap: أحمد ش :clap:
خالص تحياتي
NEHON~MOON
بسم الله ...
المباراه اليوم حماسية ... وااااااااااااااااو
طيب ..
من المباراه الاولى
andr-san vs Kaytokid
راح اصوت لـ kaytokid
ومن المباراة الثانية
محبة الربيع vs أحمد ش
راح اصوت لـ أحمد ش
بالتوفيق للجميع ...
أصوت لكايتو كيد وأحمد ش