رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( αячмσ )
()
تطلع لي هذي ..
ما لقيته >_< !
أقدر لك وللأخت مساعدتكمــا
الله يجزاكم ّ الخير
( Brb وراي امتحان ><"
لي رجعه يوم الأثنين ^^ إن شاء الله )
اولا تستخدمين انترنت اكسبلورر 7 ليش ما تستخدمين 8 اي ويندوز عندك !! ما هو 7 ؟؟؟icon-??
ثانيا سوي نفس الصورة
ما نفع سوي بالداون لود مانجر نفس هذا اعتقد ان القائد قد شرح هذا
طبعا بعد هذه الحركة اعيدي تشغيل المتصفح والداون لود مانجر ولا اقول لك عيدي تشغيل الجهاز كله Handsome988
طيب ما نفع كمان حملي الاكسبلورر 8
اقتباس:
احم احم ..
اممم بالنسبه للقائد .. انا فرحان اكيد ان المشكله انحلت .. لكن لم يكن بامكاننا الاستغناء عنكم سواء انت او انجل 000 <<
756icon28
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
شكرا أخي القاد ولكن في كل مرة أحرق العبة على الأسطوانة الوهمية وأفتحها سواء بعد حرقها بالديمون تول أو بالأيزو باور
تظهر لي صورة
وللأسف الشديد لا يتم فتح اللعبة لا أعرف المشكلة ولكن هذه المشكلة في كل الألعاب يعني افترضت إن اللعبة ناقصة ملفات جربت في ألعاب أخرى نفس الحكاية
غيرت إصدارات البرنامجين نفس المشكلة
ممكن تفهموني إيه الحل
ممممممممممممممممم
متأكده ان اللعبة مضبوطة من وين تحملي اللعبة من القرص الوهمي الي سويتيه ؟؟
شوفي اختي عني عن نفس افضل برنامج الترا ايزو
هذا رابطه
الحمد لله رب العالمين
وهذا الشرح
تأكدي انك تحملي اللعبة من مسار الايزو ما هو من الملف الناتج من فتحه
جربي لو ما نفع اعطينا رابط اللعبة يمكن يكون فيها عيب
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
ممممممممممممممممم
متأكده ان اللعبة مضبوطة من وين تحملي اللعبة من القرص الوهمي الي سويتيه ؟؟
شوفي اختي عني عن نفس افضل برنامج الترا ايزو
هذا رابطه
الحمد لله رب العالمين
وهذا الشرح
تأ
كدي انك تحملي اللعبة من مسار الايزو ما هو من الملف الناتج من فتحه
جربي لو ما نفع اعطينا رابط اللعبة يمكن يكون فيها عيب
أهلا أولا لست فتا ةدققي في المعلومات الشخصية67_icond
حسنا نعم متأكد أن اللعبة مظبوطة 100% والدليل شغالة عند ناس كتير
بفتح اللعة من كذا طريقة مرة من الأيقونة على سطح المكتب الخاصة بها
http://files02.arb-up.com/i/00021/cvpud03k6n8q.png
أو من نفس الأيقونة الخاصة بالأسطوانة الوهمية
http://files02.arb-up.com/i/00021/hms3z9hzmovv.png
وفي كل الأحوال تظهر لي مشكلة واحدة وهي :
http://files02.arb-up.com/i/00021/6nx02xtxgdrr.png
وها هي صورة لفولدرات االعبة
http://files02.arb-up.com/i/00021/7bi64jk9ptrl.png
هناك 3 فولدرات مبينين بالصورة (السابقة ) تظهر لي لنفس النتيجة عند فتحهاسواء بالدمون أو الأيزو
تظهر لي شاشة تفيد بخطأ حدث
======
رابعا وهو الاهم في جهازك فيروسات رابط الميديا فاير ذاك به فيروس بعد أن حملته اكتشفه أفيرا وطبعا حصل به كمايحدث لزملائه الأسبقين iCon944
=====
أمنى حل سريع للمشكلة
======
ملاحظة هامة : وجدت مشكلة بال( DVD RE ) الخاص بي لزا أزلته هل السبب منه ؟! أم طالما هناك أسطوانة وهمية لا مشكلة ؟!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
للاخ أو الأخت التي تطلب المساعدة في برنامج الإنترنت داولود مانجر
أنصحك نصيحة كبيرة لا تستعملي الفايرفوكس أو الإنترنت إكسبلولر ( اسأل/ي ) مجرب ولا تسأل طبيب
برنامج الأوبرا هو أفضل البرامج على الإطلاق
ثانيا غيري إصدار المتصفح الذي تستعملينه وغيري إصدار الداونلود مانجر
http://files02.arb-up.com/i/00021/k7s93j9hn76n.png
حددلمتصفحات اللي بتشتغل بيهم
بعد كده تكامل متقدم
بعد كده أوك
بعد كده اعمل ريستارت للجهاز
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة..
لدي مشكلة يا أخوان في الملفات المضغوطة وهي: بأني حملت ملفين مشفرين برقم سري نسخت الرقم السري ولصقته في الخانة
وفتحت الملف لكن ظهرت لي نافذة تفيد بأن الملف فيه خطأ..
على العموم المشكلة مشروحة بمقطع فيديو صغير لكي تفهم المشكلة..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
العفو منك ما انتبهت للاسم ^^
ممممممممممم زين ليش ما تدور كراك اللعبة ؟؟ يكون اسهل
اما بالنسبة للنقطة الرابعة فاعرف ايش هي الفيروسات بالاول !!
ما اعطيتك ياه هو برنامج ومعاه كيجين فالافرا يعتبره ترجوان وليس فيروس !!
وثاني شيء انا ما اعرف الفيروسات واعيش بدون برنامج حمايه ^^ وقادرة على مسح الفيروسات >> الله يخلي الهاجيك واداة مازن ^_^
ثالثا استخدمت الكاسبر وما كان يعطيني اي مشكلة بالملف لكن النود اعطى انه ترجوان
رابعااااااااااااااااااا اي اصدار للداون لود مانجر لديك !!
انا عندي 5,19B2 واعتقد انه اخر اصدار لاني لما اسوي تحديث يعطيني اني مثبته اخر اصدار
خامسا في طريقة بس ببحث لك لاني ما جربت للان وهي الدخول والعبث من الريجستر
يمكن تضبط لكن يحتاج لي تجربتها بإحدى الالعاب الي معي لهذا باجرب الطريقة ان شاء الله تنفع
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
العفو منك ما انتبهت للاسم ^^
ممممممممممم زين ليش ما تدور كراك اللعبة ؟؟ يكون اسهل
اما بالنسبة للنقطة الرابعة فاعرف ايش هي الفيروسات بالاول !!
ما اعطيتك ياه هو برنامج ومعاه كيجين فالافرا يعتبره ترجوان وليس فيروس !!
وثاني شيء انا ما اعرف الفيروسات واعيش بدون برنامج حمايه ^^ وقادرة على مسح الفيروسات >> الله يخلي الهاجيك واداة مازن ^_^
ثالثا استخدمت الكاسبر وما كان يعطيني اي مشكلة بالملف لكن النود اعطى انه ترجوان
رابعااااااااااااااااااا اي اصدار للداون لود مانجر لديك !!
انا عندي 5,19B2 واعتقد انه اخر اصدار لاني لما اسوي تحديث يعطيني اني مثبته اخر اصدار
خامسا في طريقة بس ببحث لك لاني ما جربت للان وهي الدخول والعبث من الريجستر
يمكن تضبط لكن يحتاج لي تجربتها بإحدى الالعاب الي معي لهذا باجرب الطريقة ان شاء الله تنفع
عادي بالنسبة للإسم
=
نوع المانجر 5.18
=
قلت فايروس واحد
عموما أنا ولا شفته بعنيا ولا حاجة عملت سكان عليه عملي صوت الديتيكتف الإمساك بتاعه وخلص شغله أنا حتى ما بصيت عليه ولا أي حاجة
==
كراك اللعبة موجود في نفس الفولدر لو دققتي بس نفقس الحكاية ما أعرف أفتحه بس اللعبة شغالة تمام عند ناس تانية
=
الريجستير مش موجود مع اللعبة آآآآآخ
طيب عموما أنا شكلي كده هنسىاللعبة دي ( كنت هموت عليها ) بس يلا مصيرها شفت + ديليت
يلا آسف على الإزعاج همسحها بكرة لو ما لقيتلهاها حل النهاردة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة..
لدي مشكلة يا أخوان في الملفات المضغوطة وهي: بأني حملت ملفين مشفرين برقم سري نسخت الرقم السري ولصقته في الخانة
وفتحت الملف لكن ظهرت لي نافذة تفيد بأن الملف فيه خطأ..
على العموم المشكلة مشروحة بمقطع فيديو صغير لكي تفهم المشكلة..
رابط التحميل: http://www.mediafire.com/?ly01yhnwlzm
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
أخي الملف لا يعمل ^^"
هلا وضعت صورة عن المشكلة ^_^
اقتباس:
ملاحظة هامة : وجدت مشكلة بال( DVD RE ) الخاص بي لزا أزلته هل السبب منه ؟! أم طالما هناك أسطوانة وهمية لا مشكلة ؟!
أخي أولاً أزل التوقيع من جميع المشاركات إذا سمحت قبل أن يأتي المشرفين ^^"
ثانياً لم أفهم ماذا تقصد بالجملة السابقة ؟
ثالثاً هل جربت الحل الذي وضعتُهُ الأخت أنجل ( برنامج إلتروأيزو ) ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
عادي بالنسبة للإسم
=
نوع المانجر 5.18
=
قلت فايروس واحد
عموما أنا ولا شفته بعنيا ولا حاجة عملت سكان عليه عملي صوت الديتيكتف الإمساك بتاعه وخلص شغله أنا حتى ما بصيت عليه ولا أي حاجة
==
كراك اللعبة موجود في نفس الفولدر لو دققتي بس نفقس الحكاية ما أعرف أفتحه بس اللعبة شغالة تمام عند ناس تانية
=
الريجستير مش موجود مع اللعبة آآآآآخ
طيب عموما أنا شكلي كده هنسىاللعبة دي ( كنت هموت عليها ) بس يلا مصيرها شفت + ديليت
يلا آسف على الإزعاج همسحها بكرة لو ما لقيتلهاها حل النهاردة
لحظة لحظة لحظة الكراك موجود طيب خلاص ما تحتاج ايزو ولا شيء
شوف مجلد كراك شيل الملف الي داخله وانسخه لمسار اللعبة ووافق على الاستبدال
كيف تعرف مسار اللعبة شفت ايقونة اللعبة الي بسطح المكتب
افتح عليها باليمين وسوي خصائص بعدين اضغط على open file Location
يفتح لك مسار اللعبة الي محمله بالقرص c الصق الملفات الي داخل مجلد الكراك هناك ووافق على الاستبدال
واذا معاها ملف صيغته reg شغله وسوي موافق
واذا تحط الموضوع الي حملت منه اللعبه يمكن اقدر اساعدك اكثر
اما بالنسبة لملاحظتك ليش حذفت ايقونة الديفيدي الرسمية !! يمكن يكون الخلل منها
على كلا جرب الي قلت لك ورد لي خبر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
أخي الملف لا يعمل ^^"
هلا وضعت صورة عن المشكلة ^_^
القائد
الباسوورد غلط هذا الي شفته وفهمته من تحميل نفس الملف بنفس الموضوع
وثانيا البرنامج الي حطيته امس الي يصلح ملفات الرار الخربانه
ما اشتغل على الــ 7 icon04
جربه يمكن ينفع بتجاربك icon987
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
لحظة لحظة لحظة الكراك موجود طيب خلاص ما تحتاج ايزو ولا شيء
شوف مجلد كراك شيل الملف الي داخله وانسخه لمسار اللعبة ووافق على الاستبدال
كيف تعرف مسار اللعبة شفت ايقونة اللعبة الي بسطح المكتب
افتح عليها باليمين وسوي خصائص بعدين اضغط على open file Location
يفتح لك مسار اللعبة الي محمله بالقرص c الصق الملفات الي داخل مجلد الكراك هناك ووافق على الاستبدال
واذا معاها ملف صيغته reg شغله وسوي موافق
واذا تحط الموضوع الي حملت منه اللعبه يمكن اقدر اساعدك اكثر
اما بالنسبة لملاحظتك ليش حذفت ايقونة الديفيدي الرسمية !! يمكن يكون الخلل منها
على كلا جرب الي قلت لك ورد لي خبر
آآآآآه
شكرا جزيلا لك ختى اللعبة اشتغلت حقا ياه !
شكرا أخيرا حلت المشكلة شكرا جزيلا لك ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
آآآآآه
شكرا جزيلا لك ختى اللعبة اشتغلت حقا ياه !
شكرا أخيرا حلت المشكلة شكرا جزيلا لك ^_^
الحمد لله انها اشتغلت
العفو منك ونحن في الخدمة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـثـابـر
المثااابر
الباسوورد غلط هذا الي شفته وفهمته من تحميل نفس الملف بنفس الموضوع
وكثير اعضاء بالموضوع اشتكوا من هذا الشيء
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
وثانيا البرنامج الي حطيته امس الي يصلح ملفات الرار الخربانه
ما اشتغل على الــ 7 icon04
جربه يمكن ينفع بتجاربك icon987
عذراً منكِ لا يوجد لدي ملفات معطوبة لكن سوف أخذ الملفات الموجودة من الأخ المثابر وأجرب عليه
الأخ المثابر :
لو سمحت رابط الموضوع .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكلة جديدة
عندي برنامج قديم يعمل على الأنظمة القديمة.........البرنامج مهم جداً بالنسبة لي ^^ لكنه مايشتغل على الوندوز 7
الظاهر برمجة البرنامج كذا........في طريقة اشغله على ال7 ؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
عذراً منكِ لا يوجد لدي ملفات معطوبة لكن سوف أخذ الملفات الموجودة من الأخ المثابر وأجرب عليه
الأخ المثابر :
لو سمحت رابط الموضوع .
القـــــــــــائد شكلك صاحي من النوم ما تجمع zzz
قلت ان الباسورد غلط
تأكد من نفسك هذا نفس الموضوع الي حمل منه الاخ
http://www.edu.arabsgate.com/showthread.php?t=569335
جربت وضع التوافق ؟؟
يعني ما يضبط كل مره لكن جرب
اضغط باليمين على البرنامج واختر
http://img156.imageshack.us/img156/2...2010064059.png
وشوف ايش بيصير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الله يجزاكم الخير
لي جهاز ام بي فور اشبكه بالاب توب يشبك ويقول في اخطاء لكن يشغله بس مايظهر الملفات اللي بـ الام بي فور ..
ممكن الحل ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
eh_s7
تحياتي للجميع
إذا كان بالإمكان لوتفضلتم
أريد برنامج DJ Mix Station 3
مع السيريال وإذا كان هناك شرح لطريقة عملة
وكنتم دوماً في عون الجميع
bye00bye00
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الأخت angel756 وضعت رابط الموضوع.. أنت يا فاضل حمل الملفين المضغوطين وفك الضغط عنه أن أنفك معك فزين أما إذا لم يفك
فالمشكلة في نقس الرقم السري على ما أظن وجزاك الله خيرا.