رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيهلا
تلاقيه أخوي في مجلد اسمه Adobe CS3
لك سلامي ..
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
طيب هل الاسطوانة ذتية الاقلاع (حقت الـ Xp
اجل ذاتيه الأقلاع
السموحه على التاخير(كان وقت الصلاه^^)
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أهلا بك ..
الملف الأول ما حملته كامل ، أو وقفت التحميل ثم رجعته مرة ثانية ببرنامج تحميل .
مما تسبب بتلف الملف المضغوط الأول
فأعد تحميله مرة أخرى .. وأبلغني رجاء
لك سلامي .
سمعت كلامك ونزلت الملف مرة ثانية طلعتلي رسالة مثلها بس مع تغيير في الارقام
قلت أنزل جميع الملفات نزلتهم طلعتلي نفس الرسالة ...أقول لك أنسى مشكلتـــي
لأنني أعرف انه حتى اذا اشتغل البرنامج لن يعمل معي الا بعد فورمت وسـبب
ثقتي انه لن ليعمل معي هو أن البرنامج لا يعمل الاعلى:لابتوب بنظـــام أكس بي أو فيستا...هذا بالنسبة لللابتوبات أما كمبيوترات ففقط أكس بي لان كمبيوترات الفيستا
لا تستطيع قراءة السي دي حتى الا بعد فورمت... ملاحظة الموضوع مجرب فــعلياً
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
سمعت كلامك ونزلت الملف مرة ثانية طلعتلي رسالة مثلها بس مع تغيير في الارقام
قلت أنزل جميع الملفات نزلتهم طلعتلي نفس الرسالة ...أقول لك أنسى مشكلتـــي
لأنني أعرف انه حتى اذا اشتغل البرنامج لن يعمل معي الا بعد فورمت وسـبب
ثقتي انه لن ليعمل معي هو أن البرنامج لا يعمل الاعلى:لابتوب بنظـــام أكس بي أو فيستا...هذا بالنسبة لللابتوبات أما كمبيوترات ففقط أكس بي لان كمبيوترات الفيستا
لا تستطيع قراءة السي دي حتى الا بعد فورمت... ملاحظة الموضوع مجرب فــعلياً
طيب ياليت لو تكون ثقتك بالله كبيرة
تفاءل
تفضل هذه الروابط
http://ia341228.us.archive.org/0/ite...3adz.part1.mpg
http://ia341228.us.archive.org/0/ite...3adz.part2.mpg
http://ia341228.us.archive.org/0/ite...3adz.part3.mpg
http://ia341228.us.archive.org/0/ite...3adz.part4.mpg
http://ia341228.us.archive.org/0/ite...3adz.part5.mpg
او
http://ia350612.us.archive.org/1/ite...3adz.part1.mpg
http://ia350612.us.archive.org/1/ite...3adz.part2.mpg
http://ia350612.us.archive.org/1/ite...3adz.part3.mpg
http://ia350612.us.archive.org/1/ite...3adz.part4.mpg
http://ia350612.us.archive.org/1/ite...3adz.part5.mpg
وما شاء الله عليك ^^ بذي السرعة حملتها ^^"
اللهم بارك
بعد التحميل ، حولها لرار وفك الضغط
لك سلامي .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيهلا
تلاقيه أخوي في مجلد اسمه Adobe CS3
لك سلامي ..
هذا الملف مايطلع إنفك الضغط وتنزل أيضا الملفات إللي أول حولته إلى صيغة رار ؟!
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أخوي حتى لو حملت البرنامج يوقف عند الستب !
وأقول لك ثقتي كبيرة لانني عندي الفوتو شوب سي أس 3طلبية من موقع الادوبي
وعندما وصلني جيت أشغله على اللابتوب اشتغل بنجاح جيت أشغله على كمبيوتر فيستا
لم يتمكن حتى من قراءة محتوى السيدي الا بعد فورمت!
وجربتة على كمبيوتر اكس بي نجح!
وكمبيوتري فيستا
وأنا مبغي أسوي فورمت
وللعلم الروابط خربانة
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
طيب سويت اعدادات البيوس حق تشغيل السي دي في المقدمة ؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
هذا الملف مايطلع إنفك الضغط وتنزل أيضا الملفات إللي أول حولته إلى صيغة رار ؟!
لو تشرح أكثر أخوي .. عذرا ^^"
دور على الملف اللي اسمه كذا
Setup.exe
>> عاشت الأسامي ^^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
أخوي براق
تسلملي على المساهمة الحلوة
و فعلاً الجهاز حقي توشيبا ,,, بس الوندوز ما ظنيت أنها من عندهم
لأنها ويندوز ويسموس v2.0
الظاهر أن النسخة الأصلية المثبتة على الجهاز كانت هوم إيدشين
بس أنا وديته لواحد من المحلات بعد ما شريته و نصحني بتثبيت هذه الويندوز
و من تجربة و يندوز ممتازة و سريعة و الإقبال عليها كبير فلذا فكرت أني أثبت النسخة الجديدة اللي نزلت منه v2.5
و على فكرة في أحد يعرف إيش هي صيغة GHO
لأنه موجود في ملف بهذا الإمتداد في واحد من مجلدات التوشيبا و حجمه 4 غيغا تقريباً
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
لو تشرح أكثر أخوي .. عذرا ^^"
دور على الملف اللي اسمه كذا
Setup.exe
>> عاشت الأسامي ^^
http://www3.0zz0.com/2008/01/02/18/23650787.png[IMG]file:///C:/WINDOWS/TEMP/moz-screenshot.jpg[/IMG][IMG]file:///C:/WINDOWS/TEMP/moz-screenshot-1.jpg[/IMG]
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
أخوي براق
تسلملي على المساهمة الحلوة
و فعلاً الجهاز حقي توشيبا ,,, بس الوندوز ما ظنيت أنها من عندهم
لأنها ويندوز ويسموس v2.0
الظاهر أن النسخة الأصلية المثبتة على الجهاز كانت هوم إيدشين
بس أنا وديته لواحد من المحلات بعد ما شريته و نصحني بتثبيت هذه الويندوز
و من تجربة و يندوز ممتازة و سريعة و الإقبال عليها كبير فلذا فكرت أني أثبت النسخة الجديدة اللي نزلت منه v2.5
و على فكرة في أحد يعرف إيش هي صيغة GHO
لأنه موجود في ملف بهذا الإمتداد في واحد من مجلدات التوشيبا و حجمه 4 غيغا تقريباً
الذي أنصحك به بعد كل هذا
النسخة الجاية مع اللابتوب
الويسموس ممتازة ، لكن هي معدلة .
وفيه نسخ من تجربتي أفضل منها
وبالنسبة للصيغة هذه ، فهي صيغة لملف تصويري ( إيميج ) لبرنامج النورتن قوست
وهل اسمها باك أب ؟
يمكن الهندي اللي وديتله إياه سوالك إياها ^^"
لك سلامي .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
أخي الثغر المبتسم
عملية فكك للضغط خاطئة
حول صيغة الملفات من إمبيق إلى رار
أظهر الإمتدادات أو الصيغ عن طريق ( أدوات > خيارات المجلد > عرض > إخفاء المعرف للنظام للملفات المعروفة - أو شيئ زي كذا - ) تلاقيه معلم عليه ، احذف العلامة ثم تطبيق ثم موافق
ثم تلاحظ إن الصيغ طلعت أو الإمتدادات
الآن حدد على الملف ، ثم اضغط اف 2 ، ثم احذف الامبيق ، واكتب rar ثم انتر . وراح تطلع رسالة يقولك هل تريد .... قول نعم ^^
وكذا الحال للثلاثة الباقية ، ثم افتح رقم واحد ، واسحب المجلد لأي مكان على سطح المكتب .
ثم اصبر لين ما يخلص .
وإذا خلص ، ادخل عليه وراح تلاحظ ملف التنصيب
ومبروووك
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اهلا اخوي براق .. والله وحشتنا يا غالي ^^
المهم طلبي بسيط .. انا حاليا ما استخدم برنامج حماية لاني تعبت واحترت ايش استخدم .. وكل شويا برنامج يحتاج كراك وتسجيل كل يوم .. المهم ..
جربت مرة حملت البيت ديفندر 2008 النسخة التريال .. ووجدت له كراك في احد المنتديات ولكن للاسف مو شغال .. او بالاصح كراك مو قوي ..
ودحين البرنامج عندي من دون تسجيل .. وانا احاول امسجه بشتى الطرق مو راضي يروح .. حتى اني جربت برنامج ازلة البرنامج الجديد .. وايضا فشل ..
كيف احذفه ..
ثاني حاجة .. ابغا برنامج يوقف الدعايات المزعجة الي تطلع لي كل شويا ..
ثالث حاجة .. سمعت عن قناة مسومس انمي .. وهي لها برنامج .. من فين احمل البرنامج وكيف طريقة عمله ؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
اهلا اخوي براق .. والله وحشتنا يا غالي ^^
الله يحييك ويبقيك على طاعته وحسن عبادته
تسلم والله يا الأغلى والأعلى ^^
اقتباس:
جربت مرة حملت البيت ديفندر 2008 النسخة التريال .. ووجدت له كراك في احد المنتديات ولكن للاسف مو شغال .. او بالاصح كراك مو قوي ..
أقترح لو تسوي استعادة نظام لتاريخ قبل ما تركب البرنامج
وانتبه من إنك تحذفها يدويا من بروقرام فايلز ^^
ولو أنك على الكاسبر ، خلاص ، تقدر تقول إنه قتل من المفاتيح .. شغلي الشاغل ^^"
اقتباس:
ثاني حاجة .. ابغا برنامج يوقف الدعايات المزعجة الي تطلع لي كل شويا ..
الكاسبر سكاي يقدر على ذا الشيئ
وأقترح لو تحمل هذا المتصفح ، فهو قوي جدا جدا جدا جدا جدا جدا
وفيه هذه الخاصية
Avant Browser::Download
من موقع الشركة ، مجاني
وفيه العربية .. وثيمات جاهزة
جربه ، وتحس بالفرق الرهيب
اقتباس:
ثالث حاجة .. سمعت عن قناة مسومس انمي .. وهي لها برنامج .. من فين احمل البرنامج وكيف طريقة عمله ؟
البرنامج هو الميرك
وتحميله من موضوع مثبت في منتدى البرامج
وفيه موضوع لأحد الأعضاء يشرح فيه البرنامج ، ياليت لو تسوي بحث ، وتحط بحث عن عناوين
معليش بأتعبك معي شوي ^^"
في حفظ الله ورعايته
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أظهر الإمتدادات أو الصيغ عن طريق ( أدوات > خيارات المجلد > عرض > إخفاء المعرف للنظام للملفات المعروفة - أو شيئ زي كذا - ) تلاقيه معلم عليه ، احذف العلامة ثم تطبيق ثم موافق
أرجوا شرح هذا بالغة الإنجليزية إذا تسمح أو إذا تعرف لأنه عندي بالإنجليزي
أرجوا شرح هذا بالغة الإنجليزية إذا تسمح أو إذا تعرف لأنه عندي بالإنجليزي
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها انا احضر لكم مشكلة جديدة^^ خخخخخخخ جاني السباي وير دكتور يشتكي من التون اب يقول انتا تحبوا اكثر مني ليشicon28 قلتلو هو احسن منك بمليون مرة Icon-War قلي طيب اصبر انا اوريك دلحين وراح وبعدين جيت افتح الدكتور لقيت في علامة تعجب صفراء على التحديث ولما اجي احدثه يقلي انقلع خخخخخخخخ قصدي يقلي منتا محدثني ولو سهرت الليل كلو قلتلو على مين انا دلحين اروح لمنتدى البرامج واقول لبراق ولا لرونقة الحياة وهم يوروك الشغل على اصولوe.vil_l عشان لا تلعب معاي مرة ثانيةicon987 ^^ فهمتو علي انا دوبي منزل السباي وير دكتور وسيت الباتش وصار كامل وكل شي بس لما جيت احدثوا يقلي ما ينفع فإيش الحل الله يبارك فيكم؟؟
في امان الله
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
( أدوات > خيارات المجلد > عرض > إخفاء المعرف للنظام للملفات المعروفة - أو شيئ زي كذا - )
=
( تولز تلاقيها فوق > فولدر أوبشن > فيو > هيد اكتستينشوس فور نوو فايل تايب )
وتوقيعك أخي الفاضل ^^"
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها انا احضر لكم مشكلة جديدة^^ خخخخخخخ جاني السباي وير دكتور يشتكي من التون اب يقول انتا تحبوا اكثر مني ليشicon28 قلتلو هو احسن منك بمليون مرة Icon-War قلي طيب اصبر انا اوريك دلحين وراح وبعدين جيت افتح الدكتور لقيت في علامة تعجب صفراء على التحديث ولما اجي احدثه يقلي انقلع خخخخخخخخ قصدي يقلي منتا محدثني ولو سهرت الليل كلو قلتلو على مين انا دلحين اروح لمنتدى البرامج واقول لبراق ولا لرونقة الحياة وهم يوروك الشغل على اصولوe.vil_l عشان لا تلعب معاي مرة ثانيةicon987 ^^ فهمتو علي انا دوبي منزل السباي وير دكتور وسيت الباتش وصار كامل وكل شي بس لما جيت احدثوا يقلي ما ينفع فإيش الحل الله يبارك فيكم؟؟
في امان الله
هههههههههه
بارك الله فيك أخي .. أتمنى منك وضع صورة للرسالة اللي تطلع لك .
وشرح طريقة التحديث موجودة في الموضوع
وكم الرام في جهازك ؟
^___^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل و استفسر .. و نحن سنجيبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
( أدوات > خيارات المجلد > عرض > إخفاء المعرف للنظام للملفات المعروفة - أو شيئ زي كذا - )
=
( تولز تلاقيها فوق > فولدر أوبشن > فيو > هيد اكتستينشوس فور نوو فايل تايب )
وتوقيعك أخي الفاضل ^^"
حاأتجنن ^^
أول شيء أنا دحين كل ملف حولته لحاله إلى رار
بعدين دحين أدخل الملف الرار وأحط تولز مافي فولد أوبشن !
وإيشبه التوقيع !