رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly222
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز هسومس
لوسمحت ابغى منك برنامج محول الصيغ
او محمل الصيغات لو سمحت
في اسرع وقت اذا ماعليك تعب
واسف على الازعاج
loly222
تفضل:
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=23039
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرسي الذهبي
أخي العزيز والله جربت هذا البرنامج وكذلك أكثر من برنامج والمشكلة هي هي ... وصدقني جربت عليه أكثر من ملف وما فيه فايدة المشكلة يتم التحويل إلى dvd ولكن ما فيه صوت شالسبب ما أدري والأنيمي الي جربت عليه بليتش ما أدري عندك برنامج آخر لكن مع الشرح أرجوك
أهلا اخي ^.^
المشكله عندك ان الاكواد ضربها سباي وير أو تروجان
الحل انك تدور لك على برنامج سباي وير وتشيل الاضرار
و بعدها تعيد تحميل الاكواد وراح يشتغل
تفضل هذا البرنامج راح ينفعك:
XoftSpy SE 4.33.257
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
روح الانمي
الرجاء حذف التوقيع ترا حسام يراقبmsar3ah
sooory >_<
توني بكتب كيف ما اخلي التوقيع ظاهر بالرد إلا وشوف الخيار مرتز قدامي -_-
العتب عـ نظر
بياني .. كوميناسااااي .. أسفه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لو سمحتم انا عندي مشكلتين اتمنى انكم تساعدوني..
المشلكلة الاولى :
لما كنت افتح اي فيديو كان يظهر معاه السهم الاخضر اللي في شريط الادوات بجنب الساعة لاضافة ملفات الترجمة على الفيديو .. اما الحين كل ملفات الفيديو اللي أشغلها باي برنامج ما تظهر معاه السهم الاخضر ... ايش الحل ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
المشكلة الثانية :
(( جهاز الكمبيوتر - المستندات - الانترنت - ... - وبعض الشعارات الاخرى )) جميعها اختفت من على سطح المكتب وصرت شغال على اختصارات... والغريب اني لما فتح سطح المكتب من جهاز الكمبيوتر مثلا تظهر كلها ..ز لييييييييييش
تكفااا ساعدوني بسرررررررررعة
ويعطيكم الف الف الف الف عااااااافية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
السلام عليكمــ ..
لو سمحتوا ممكن حد يعطيني برنامج لفصل الأصوات ,,
حتى لو كان الصوت يخترب شوي ,, عادي ..
بانتظار الرد ,, وشكراً مقدماً لكمــ . ــ . ــ
.............................
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aroya
و الحمد لله الوضع الحين أوكي ما فيه تعليق ..^^
طيب الحمد لله اسعدتني ^^
اما بالنسبة للشرح فوضعت لك شرح البرنامج الثاني الان و شرح البرنامج الثالث قيد الرفع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ممكن برنامج
AVI Sub Detector
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAI 2 KID
لو سمحتم انا عندي مشكلتين اتمنى انكم تساعدوني..
المشلكلة الاولى :
لما كنت افتح اي فيديو كان يظهر معاه السهم الاخضر اللي في شريط الادوات بجنب الساعة لاضافة ملفات الترجمة على الفيديو .. اما الحين كل ملفات الفيديو اللي أشغلها باي برنامج ما تظهر معاه السهم الاخضر ... ايش الحل ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
المشكلة الثانية :
(( جهاز الكمبيوتر - المستندات - الانترنت - ... - وبعض الشعارات الاخرى )) جميعها اختفت من على سطح المكتب وصرت شغال على اختصارات... والغريب اني لما فتح سطح المكتب من جهاز الكمبيوتر مثلا تظهر كلها ..ز لييييييييييش
تكفااا ساعدوني بسرررررررررعة
ويعطيكم الف الف الف الف عااااااافية
اخوي بالنسبة لمشكلتك الثانية، فيه اي ايقونات اخرى موجوده على سطح المكتب ولا كلها مخفية؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اذا سمحتم أريد روابط لتحميل البرنامج التالي :
Ulead PhotoImpact v11 full
والرجاء التأكد من سلامة الروابط لأني جلت الكمبيوتر ليل نهار وكل ما أضغط على رابط تطلع لي الصفحة..
NOT FOUND
معليش طولت عليكم .... بس أبيه ضرووووري جدا لأن عندي مشروع يوم السبت...<اذا كان في استطاعتكم>
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
eslam2006
^_^
اقتباس:
اولا وقبل كل شيئ البرنامج يمكن ان يكون مجاني ويمكن الا يكون مجاني
اقتباس:
وهذا معناه انه في الاصل مجاني لكن يوجد بعض الخصائص التي لا تشتغل حتى يتم شراء البرنامج
لكن الخصائص الاساسية والتي تهمنا موجودة في النسخة المجانية لذلك لا يحتاج الى كراك ^^
هذا احسن شيئ سووووهـ thumbsup-Icon
تمـ بنجاح icon30
اقتباس:
ولا تنسي عمل كشف دوري كل اسبوع مرة باتباعنفس الخطوات التي بعد عملية التركيب ^^
لا تنسين هذي لازم أحط عليها خطين Icon108
لازم أكتب هذي النقطه في نوتة الجهاز breack-fast
سؤال :: يحتاج أحمل برنامج غير المكافي ...؟
ولا يكفي البرنامجين إلي عندي ...؟
و مشــ ووو ــــكور
Icon0e0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني عندي مشكلة بسيطة
وهي أنه .. عندما أحمل حلقة بالجودة العالية تشتغل جيدا بالصوت والصورة .. أما اذا شغلت حلقة بالجودة المتوسطة أو المنخفضة تعمل بالصورة دون صوت =__=
فما الحل ؟؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
عندي ملف فيدو بصيغة flv
اريد تحول هذا الفيديو الى صوت فقط بضيغة mp3 مثلا او اي شي اخر ممكن !!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
شرح برنامج Spyware Blaster
شرح البرنامج الثاني وهو برنامج Spyware Blaster كالتالي:
اقتباس:
سؤال :: يحتاج أحمل برنامج غير المكافي ...؟
ولا يكفي البرنامجين إلي عندي ...؟
لا يكفي البرنامجين لأنهما مخصصين للبرامج التجسسية فقط اما المكافي وبرامج الانتي فايرس فهي مخصصة للتروجنات والفيروسات (وبعض البرامج التجسسية وليس كلها وهذا هو سبب ضرورة تركيب هذه البرامج)
لكن بدلا من المكافي يمكنك استخدام ايا من برنامج كاسبر اسكاي او نود32 فحسب علمي انهما من اقوى الانتي فايرس حاليا
العفو اختي واي استفسار اخر انا حاضر ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
سلام اخوي ممكن برنامج يسوي سي دي وهمي انا اتذكر انوا في هدا الموضوع طلبتو بس مني عارف فينوا
شكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اختي اياتو
برنامج real player preview انما هو برنامج لكي يريكي مميزات الريال بلاير 11 الجديدة، اي انه مجرد نسخة تجريبية للريال بلاير 11 الجديد لكي تتمكني من مشاهدة امكانياتها ثم تنتهي بمجرد نزول النسخة النهائية
اي انه اذا كان مثلا اليوم المحدد لنزول النسخة النهائية هو يوم امس فان اي نسخة تجريبية تنتهي فعاليتها بعد يوم امس
ولهذا تحتاجين لانزال النسخة النهائية من الموقع نفسه على هذا الرابط:
سبحان الله وبحمده
اختاري اي سيرفر تريدين لعمل التحميل
لكن بالطبع هذه النسخة اما انها لن تكون بكل الامكانيات المتاحة او انها ستكون بكل الامكانيات لكن مدة صلاحيتها ثلاثين يوما فقط
لو اردت ان ابحث لك عن النسخة بالكراك فأخبريني لكن ربما يستغرق ذلك بعض الوقت لإحضارها
مشكووووووووووور اخي
فهمت عليك ^^
بالنسبة لرابط الموقع .. نزلت منه البرنامج
انا قالت لي صديقتي انه في نسخة جديدة لريل بلاير بخليك اي فيديو تشوفه على الانترنت (مثل اليوتوب او اي موقع آخر) تحفظه عندك !!!
وانا نزلت النسخة وماكان هيك !!!
icon1366
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
وعندما تشاهدين فيديو ما
عليك أن تنتظري قليلا حتى تظهر اشارة التحميل
ربما النسخة التي عندك هكذا
لكنك لم تنتظري؟
أرجو أن يساعدك الأعضاء بإيجاده
:D
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
انا عندي برنامج نيرو بس دايما لما انسخ واحطadd يجي يقول البرنامج مشغول حاول لاحقا بس مع كم مرة ويشتغل واحيانا لما يقعد ينسخ يخرج السي دي وهو مااكتمل كم مرة نفس الشئ وماعاد يرضى السي دي ينسخ عليه مرة ثانية لو في حل اعطوني او رابط وااحمله من جديد ضروووووووووووووووري في اقرب فرصة وجزاكم الله الف خير
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
عزيزتي آياتو
وعندما تشاهدين فيديو ما
عليك أن تنتظري قليلا حتى تظهر اشارة التحميل
ربما النسخة التي عندك هكذا
لكنك لم تنتظري؟
أرجو أن يساعدك الأعضاء بإيجاده
:D
واااااااااااااو حبيبتي الوردة الجورية icon180
فعلآ انا طلعت لي هالشكل للبرنامج وماعرفت رح يطلع لي هالخيار هيك ^^
الف شكر لك ياحلوة على مساعدتك وافادتك لي ... الله يخليلي ياك ومايحرمني منكicon679
_____________________________
عزيزتي انتظرت وانتظرت وماطلع لي هالخيار ><!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
عندي افضل واسهل حل يا اختي
نزلي برنامج التنزيل
http://www.orbitdownloader.com
ويوجد ف أداة القبض على عدة اشياء منها الفيديو (Grabb++ )
شغليها وحدثي الصفحة اللي فيها الفيديو .. ولحظات ويروح الفيديو في القراب .. بعديت تنزيل فقط
ابحث في مواضيعي من ملفي الشخصي , وستجده