رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
تظنوؤن اني بـ هالـسـهوؤلهـ بقدر أنساآكم ~ !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياااااااااااا ربييييييييييييييييييه بسسسسسسسس متى أتخرج وأصير آدمية زي العالم
أمنيتي أغمض وأفتح وأحصل نفسي::
متخرجة ..
معدلي حلو ويرفع الراس ..
الوظيفة تجي لحد عندي لكن أقولها سوري حبيبتي ودي أنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام ممكن تنقلعين؟!
لكن احتمال انتي اللي تقولين لي انقلعي..
لذلك.. يارب أتخرج وأرتااااااااح ..
هــــــوه الحين أقوى أنام ..
شكراً ^__^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم اجعله خيرا
الجو قوي برا البيت
لدرجة عم بخرب الشبابيك
:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أتمنى أن يكون الفوتو .. خفيفاً بخفة برنامج الرسام .. وملئياً كبرنامج الثري دي ماكس .. وصفيراً كصغر ملف وورد .. XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مازالت دموعي تتساقط ..
لم أصدق انهم لم يجدوا علااج ..!
لكن ..
{ ما العيب في السقوط ارضا ، طالما انك تستطيع النهوض ..؟! ..}
جميل ان يكافح الانسان لآخر لحظة في حياته .. ~
>>....لتر من الدموع
اللهم وفقني لأنفع هذا الدين .. والمسلمين ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اتساءل ...
الهرب .. ثم الهرب هل له نهاية ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Im standing over the snow
trying to leave .. trying to go
and dont know where to go
just wondering alone ..
~ , ~
قالت الفتاآة في خطابها " الحياة صندوق موسيقى
تتراقص فوقه الحورياآت " ,, و أنا أقول الحياة بحر هاآئج و عاصف
لا تعرف هل ستنجو أم ستغرق ! , لكنني أنا سأتابع الرحلة حتى النهاآية
مهما اشتدت العواآصف , سأظل أتابع ..
Sweet Dark
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هممم .. اتسائل .. من يكون ؟؟
هل حقا هو ؟
ام انــ ....
!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اشتقت للمنتدى ..
ما أفعل في هذا النت >> يباله icon768
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
كيف الاحوال من الحال
من زمان عنكم ....
فضفضه
عدت الى البيت واي البيت هذا بيتي الاول و الاخير ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
موضوعنا الكبير و ما خلصنا منه ولا شي :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
لمَ الحزن واليأس والإحبآط .. ؟؟
عيش حيـاتك بفرح وسعاة فالحيآة قصيرة : )
ابتـســم ^____________________^<< هدية للمبتسمين فقط XDDD
جميلة جدا الصورة ..
جزيت خيراً ..
تم الاحتفاظ بها بعد اذنك ..
*_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
جرحــي كبيــر ~ مستحيــل يبــرى !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام شلام
الاحوال ايه
اختي rain bird
ايه الموضوع القادم الخطير اتمنى يخلص عشان اشوفه اكيد ابداع من الان...
اختي fosheyah
علاج الاحزان ذكر رب العباد
فضفضه
كل يوم كل لحظه كل ثانيه اشكر ربي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اختي rain bird
ايه الموضوع القادم الخطير اتمنى يخلص عشان اشوفه اكيد ابداع من الان...
ان شاء الله .. بيخلص .. مع انو لسه كثير باقي عليه ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه
جاءت الاجازه مع اي كلام
جاءت الاجازه اش اسوي فيها
جاءت الاجازه ....... جاء الحلم
فكه من الاختبارات
فكه من كلمة ذاكر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام اختي rain bird
كيف بعد نكد الاختبارات ؟
اتوقع يكون في قلم الاعضاء
او
موضوع في التصميم و الجرافليكس
لكن اتمنى يخلص بسرعه عشان اشوف الابداع ..
متى متى
فضفضه
بيدي ريال اشتري فيه بسكويت او اشتري فيه عصير
محتر
ك حيرتي في الحياه
....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا قلم الاعضاء مالي نيه اكتب في شي حتى الان --"
ما عندي شي اكتبه مخي فارغ صاير --"
اما التصميم لا عندي افكاار له ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا سلام سلم
اخيرا اشوف جديد تصميم اختي rain bird
اتوقع الموضوع
معرض اكيد بنسة 80 %
او دروس في تصميم 19%
او شي جديد 99%
على فكره كل تواقيع سابقه اللي صصمتيها اختي rain bird
لي من موضوع طلبات توقيع محفوظه عندي
كونان و توقيع كونان وران و توقيع هيدان
ومن اخوي ملك مانجا توقيع ساسكي
ومن اخوي اربيد توقيع ناروتو
ومن اختي كايتا توقيع كاكاشي
سويت موسوعة توقيع في جهازي مثل موسوعة صور ران من موضوع
اختي اياتو ...
صور كونان من موضوع اختي فدفد 1
صور الاسكندريه كمان وكمان .... من موضوع اختي سام
وصور بطاقات اسرة ساكورا ........ من موضوع اختي تولي شان
عندي هوايه تجميع صور ...
فضفضه
بعد كلام ها الكلام لي حيل اقول كلام غيروااا
اصير ثرثار بعدها ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اممم
توقعاتك ممكن في مكانها ^.^