في الاولى
امتنع -__-
لا استطيع اااسف
كلاااكما عزيزن على قلبي
في الثانية
لاخي العزيز
احمد ش
وبالتوفيق للجميع
عرض للطباعة
في الاولى
امتنع -__-
لا استطيع اااسف
كلاااكما عزيزن على قلبي
في الثانية
لاخي العزيز
احمد ش
وبالتوفيق للجميع
andr-sanاقتباس:
andr-san vs Kaytokid
أحمد شاقتباس:
محبة الربيع vs أحمد ش
بالتوفيق للجميع :)..
andr-san vs Kaytokid
اصوت لــ andr-san :clap:اعتذر منك يا KaytoKid:err2:
محبة الربيع vs أحمد ش
اصوت للمترجم الراااااااااائع احمد ش:clap: واعتذر لك خيتوو محبة الربيع :tears:اتمنى انك تقبلي اعتذااااريicon1366
موفقين ان شاء الله:laugh2:
تحياتي لكم:wub2::
Ai-Haibara:wink2:
وااااااااااااو
مبروك دارك .. مبروك دريم
هارد لك الباقين ^_^
-----------------------------------------------------------------------
المواجهه الأولى .. سوري اخوي كايتوكيد
بس أندر سان .. رفيجي وما يهون عليه زعله XD
أصوت لأندر سان
المواجهة الثانيه , آسف احمد ش ..
أصوت لأختي لمحبه الربيع :)
مبروووووك للفايزين في الجولة السابقة..و حظ أوفر للخاسرين
كنت أتمنى مس مي تفوز :tears:..خيرها في غيرها إن شاء الله
أصوت في هالجولة لمحبة الربيع
و بالتوفيق للجميع
بسم الله الرحمن الرحيم
صوتي لكل من كايتوكيد وأحمد ش
بالتوفيق ..
andr-san vs Kaytokid
[ andr-san ]
محبة الربيع vs أحمد ش
مع أنني أعترض على إجتماع هذين العزيزين وجهاً لوجه و لأول مرة ..
أحمد ش عذراً منك .. ^^
أظم صوتي لأختي العزيزة ..
[ محبة الربيع ]
ألف مبروك لخوي دارك..فعلاً كنت منافس قوي
ومبروك أيضاً لخوي دريم
وحظ أوفر لي ولخوي حسام >> شياه فريق التصميم قام يحت من المسابقه لووول
هذي المباراه
أصوت لمحبة الربيع
و لأندر سان
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبروك للفائزين
أما في الجولة الأولى أصوت للأخ كايتو كيد
أما الجولة الثانية أصوت للأخ أحمد ش
بالنسبة للتصويت الأول
فأصوت ل Kaytokid
أما الثاني
فأكييد صوتي سيذهب ل أخي المبدع
أحمد ش
andr-sun vs Kaytokid
هممم ..
منافسة صعبة http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile01.png
.. أمتنع عن التصويت ..
محبة الربيع vs أحمد ش
الصوتين للأخ المبدع
[أحمد ش]
محبة الربيع^^
أحمد ش ...
Sorry .. محبة الربيع ...
وبالتوفيق للجميع ..
الصوت الاول للمبدع
Kaytokid
icon30
.
ايضاً أُصوت وبقوة للنجم
احمد ش
:clap:
.
بالتوفيق للشعب الكوناني ..
وبالتوفيق لبقية المتنافسين ..
:bye1:
السلام عليكم^^
أصوت لمشرفنا kaytokid في الجولة الأولى
و لربووووعة في الجولة الثانية
صوتي الاول للاخ Kaytokid
والصوت الثاني لـ أحمد ش
×~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~×
للجولة الأولى أصوت للمشرف كايتوكيد
و أمتنع عن التصويت للجولة الثانية
و مبروك دارك و دريمز على الفوز
و بالتوفيق للجميع
×~ في أمان الله ~×
أصوت للمترجم المبدع [أحمد ش]
^^
في الجولة الأولى أصوت :
لمشرفنا الغالي " مزود الخام لحلقات كونان " ................. Kaytokid
وفي الجولة الثانية أصوت :
للمترجم الكبير والقدير دائما : أحمد ش