رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
واااااااااااااو حبيبتي الوردة الجورية icon180
فعلآ انا طلعت لي هالشكل للبرنامج وماعرفت رح يطلع لي هالخيار هيك ^^
الف شكر لك ياحلوة على مساعدتك وافادتك لي ... الله يخليلي ياك ومايحرمني منكicon679
_____________________________
عزيزتي انتظرت وانتظرت وماطلع لي هالخيار ><!
اختي اياتو
قومي بفتح اي مقطع فيديو تريدين تحميله على متصفح الانترنت اكسبلورر وعندما يبدأ في العمل سيظهر لك هذا الخيار اعلى الفيديو
اذا لم يظهر قومي بتحريك الفأرة ووضعها على الفيديو وسيظهر لك أعلى الفيديو
على كل حال اقوم حاليا برفع نسخة من البرنامج مع الباتش الخاص بها وهي لا تحتاج الباتش لكي تقوم بالتنزيل (جربتها بنفسي) ولكني وضعته للاحتياط وسأضع رابطه هنا حالما يرفع بإذن الله تعالى
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرابط:
سبحان الله وبحمده
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اختي اياتو
قومي بفتح اي مقطع فيديو تريدين تحميله على متصفح الانترنت اكسبلورر وعندما يبدأ في العمل سيظهر لك هذا الخيار اعلى الفيديو
اذا لم يظهر قومي بتحريك الفأرة ووضعها على الفيديو وسيظهر لك أعلى الفيديو
على كل حال اقوم حاليا برفع نسخة من البرنامج مع الباتش الخاص بها وهي لا تحتاج الباتش لكي تقوم بالتنزيل (جربتها بنفسي) ولكني وضعته للاحتياط وسأضع رابطه هنا حالما يرفع بإذن الله تعالى
اخي انا استخدم المتصفح Avant Browser ...
وقمت بتحريك الفارة مرات ولم يظهر الخيار وللأسف ><!
أفهم من كلامك أنك رح ترفع برنامج الأكسبلور !!
سوري أخي انا مابفهم كتير بهالأشياء ><
والله يقويك اخي وبارك الله فيييك على مساعداتك الراائعه ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
اخي انا استخدم المتصفح Avant Browser ...
وقمت بتحريك الفارة مرات ولم يظهر الخيار وللأسف ><!
أفهم من كلامك أنك رح ترفع برنامج الأكسبلور !!
سوري أخي انا مابفهم كتير بهالأشياء ><
والله يقويك اخي وبارك الله فيييك على مساعداتك الراائعه ^^
وبارك فيكي اختي اياتو ^^
انا قصدت اني سأرفع لك نسخة من الريال بلاير الذي يظهر زر التحميل فوق الفيديو وعنيت من ذلك ان هذه النسخة مجربة وتظهر هذا الزر ولذلك رفعتها لأنه من اممكن ان برنامج الريال الذي انزلتيه موقوف به هذه الخاصية
وقد وضعت الرابط في ردي السابق عليكي
اما متصفح الانترنت اكسبلورر فهو موجود أصلا في الويندوز وعلامته كالتالي:
http://blogs.dotnethell.it/filestore...bellissimo.jpg
بالمناسبة، جربت أن احمل اي ملف فيديو ببرنامج الريال بلاير الجديد هذا عن طريق متصفح avant وللأسف هذه الخاصية متاحة فقط في برنامج الانترنت اكسبلورر ولذلك يجب عليك استخدامه عندما تريدين تحميل اي فيديو مشابه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بالنسبة لمشكلتي الثانيه : في أيقونات موجودة مو كلها اختفت .. بس اللي اختفوا هم اهم شي
وترى مشكلتي الاولى اهم من هذه تكفى شفلي حل لها...
ومشكووووووووووور
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAI 2 KID
بالنسبة لمشكلتي الثانيه : في أيقونات موجودة مو كلها اختفت .. بس اللي اختفوا هم اهم شي
وترى مشكلتي الاولى اهم من هذه تكفى شفلي حل لها...
ومشكووووووووووور
اخوي للأسف ما اعرف حل لمشكلتك الأولى لكن جرب ان تقوم بإزالة الكودك المثبت عندك ثم اعادة تركيبه
اما الثانية فقم بالضغط على زر start او ابدأ ايا كانت لغة الويندوز عندك وستجد به ايقونات my computer و my documents
قم بالضغط على كل منها الزر الأيمن للفأرة واختر من القائمة show on disktop او اظهار على سطح المكتب وسوف تظهر هذه الأيقونات على سطح المكتب ثانية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
وبارك فيكي اختي اياتو ^^
انا قصدت اني سأرفع لك نسخة من الريال بلاير الذي يظهر زر التحميل فوق الفيديو وعنيت من ذلك ان هذه النسخة مجربة وتظهر هذا الزر ولذلك رفعتها لأنه من اممكن ان برنامج الريال الذي انزلتيه موقوف به هذه الخاصية
وقد وضعت الرابط في ردي السابق عليكي
اما متصفح الانترنت اكسبلورر فهو موجود أصلا في الويندوز وعلامته كالتالي:
http://blogs.dotnethell.it/filestore...bellissimo.jpg
بالمناسبة، جربت أن احمل اي ملف فيديو ببرنامج الريال بلاير الجديد هذا عن طريق متصفح avant وللأسف هذه الخاصية متاحة فقط في برنامج الانترنت اكسبلورر ولذلك يجب عليك استخدامه عندما تريدين تحميل اي فيديو مشابه
ايه فهمت عليك بعد مارديت !!
وحملت البرنامج
وبعد تنصيبه ماطلع لي الخيار icon115
وقررت ماارد عشان مااتعبكم اكثر icon1366
بس بعد ماشفت ردك بأنه المتصفح افانت مايطلع له الخيار ... استخدمت التصفح الاساسي وطلع لي الخيار Icon0e0
الله يجزيك كل خيييييييييييييير يااخي ويوفقك دنيا وآخرة ...
ساعدتني مساعدة كبييييرة ... الله يعطيك مليووووووووون عااااااااااااافيه ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
ايه فهمت عليك بعد مارديت !!
وحملت البرنامج
وبعد تنصيبه ماطلع لي الخيار icon115
وقررت ماارد عشان مااتعبكم اكثر icon1366
بس بعد ماشفت ردك بأنه المتصفح افانت مايطلع له الخيار ... استخدمت التصفح الاساسي وطلع لي الخيار Icon0e0
الله يجزيك كل خيييييييييييييير يااخي ويوفقك دنيا وآخرة ...
ساعدتني مساعدة كبييييرة ... الله يعطيك مليووووووووون عااااااااااااافيه ^^
واياك اختي ^^
واحب اشكرك على طريقة اخذ صور من الفيديو بدون اي برامج،
أفادتني كثيرا هذه الطريقة
جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك :)
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخواني اعضاء منتدى محمد شريفعندي مشكلة وهي انا ماقدر احمل من زد شير وميديا فاير وفي مواقع ثانيةوللعلم اني لما افك الميديا فاير تطلعلي العلامة الزرقة وهي الي استنى وستنيت ولا فتح والزد شير نفس المشكلة يعني لو خليت الموقع فاتح ساعة كاملة يقلي استنى التحميلوكمان الحين ماقدر الون الخط ولا اقدر احط صورة ولا اقدر احدد نص في المنتدى يعني ازارير الموضوع ماقدر استخدمهاارجوكم الحل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
واياك اختي ^^
واحبك اشكرك على طريقة اخذ صور من الفيديو بدون اي برامج،
أفادتني كثيرا هذه الطريقة
جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك :)
يسعدني هذا اخي ^^
وياك إن شاء الله ^^
بالتوفيق ^___~
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
شكرا اخوي ووالله ماكنت اعرف ايش راح اسوي بس شكرا شكرا شكرا شكرا لك
ووالله ماني عارف ايش اقولك من شكر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لقد حملت البرنامج الذي قلته لي بس في مشكلة ماتظهر الصورة بس الصوت ويقول لي
error message
ietAudio cannot start playback properly
please review the file information below, then check if required codecs are
properly installed
file information:
File Info :
File Name : 472 مغامرات سينشى كودو في صغره ! الجزء الاول.avi
Duration : 0:23:59
File Type : AVI
Video Info :
Intel H.264, 640 x 360, 23.976 fps, 257Kbps
Audio Info :
Audio [1] : MPEG Layer-3, Stereo, 48KHz, 128Kbps
فماذا أفعل ؟؟؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
بالمناسبة، جربت أن احمل اي ملف فيديو ببرنامج الريال بلاير الجديد هذا عن طريق متصفح avant وللأسف هذه الخاصية متاحة فقط في برنامج الانترنت اكسبلورر ولذلك يجب عليك استخدامه عندما تريدين تحميل اي فيديو مشابه
مرحبا أخي اسلام حبيت أضيف ان الخاصية المذكورةتحميل اي ملف فيديو ببرنامج الريال بلاير الجديد تعمل في متصفح الفايرفوكس أيضا...ملقوفة هه..^^:
ما علينا ..بس حبيت أقول الطلب هذا
ulead PhotoImpact 11
http://www.ulead.com/images/2005_pro...i/pi11_105.jpg
اللي طلبته مو ضروري تضعولي الروابط مابي اثقل عليكم بس دلوني على مكانه...وجزيتم خيرا.. Icon0e0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بسم الله الحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد مفاتيح شغالة لبرنامج كاسبر سكاي ، لأن جميع إللي جربتهم في موضوع براق الثنايا غير شغاليين :s
فهل من مساعدة !
تحياتي
أسرار البحر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ما شاء الله...كل هذه الصفحات فتحتوها وأنا غير موجود؟!!
ما شاء الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ارجو من الاعضاء حذف التواقيع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اخوي للأسف ما اعرف حل لمشكلتك الأولى لكن جرب ان تقوم بإزالة الكودك المثبت عندك ثم اعادة تركيبه
اما الثانية فقم بالضغط على زر start او ابدأ ايا كانت لغة الويندوز عندك وستجد به ايقونات my computer و my documents
قم بالضغط على كل منها الزر الأيمن للفأرة واختر من القائمة show on disktop او اظهار على سطح المكتب وسوف تظهر هذه الأيقونات على سطح المكتب ثانية
سويت الطريقة والحمد لله زبطت ... ما ادري ايش اقوللك الصراحة بس مشكووور والله على المساعدة
"" بالنسبة للمشكلة الاولى .. ما فهمت شي!!!!icon1366icon1366icon987icon987
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم شباب/ت كنت أبغى لو سمحتم برنامج لتعديل الترجمه (تقديم، تأخير .......)
التوقيع
مافي المره دي ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسرار البحر
بسم الله الحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد مفاتيح شغالة لبرنامج كاسبر سكاي ، لأن جميع إللي جربتهم في موضوع براق الثنايا غير شغاليين :s
فهل من مساعدة !
تحياتي
أسرار البحر
إذا قصدك كراك خذي هذا الرابط/
http://www.filesend.net/download.php...23764788623a05
وهذا برضو حطي هذا معا حق التحديث/
http://www.filesend.net/download.php...adaba12338a7cc
إنسخيهم وحطيهم في الملف حق كاسبر .
ملللللقوف (بس عندي واسطه أخويه صاحب الموضوع )