رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هذا من تاثير كونان علي
هااههاااهاهاي
طيب كم نسبة اكتمل الموضوع الخطير حاليا ؟ راح اوقع متى ينزل
احب الالغاز هاهاهاي
%10
%20
%30
40%
50%
%60
%70
80%
90%
95%
99.99%
توا ناس يا عباس
............
انتظر
فضفضه
في يوم شاهدت نجم بعيد مع جدي خوخوش وانا صغير
قلت لجدي
سبيد ... جدي جدي
خوخوش ... نعم يا قرة عيوني
سبيد ... بقول حاجه
خوخوش ...ايوه ايوه لا تطلب فلوس ترا ما معي صرف
سبيد ... معي ريال و حائر اش اشتري فيه جدي اش اسم هذا نجم الكبير
خوخوش ..... تقصد دا
سبيد ... ايوه ايوه
خوخوش ........ يا ولدي هذا اسمه الابداع ... و يشرق نوره في مسومس و اللي كلهم مبدعين من الالف الى الياء
سبيد ....... يا سلام بسجل فيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Good .. Better.. Best ..
I will never rest ..
Till my good is better ..
And my better is The Best
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صدمت كثيرا من ردة فعلك التي لم أتخيلها أبدا بعدما طلبته منك
أعتقد أنك لم تترك لي خيارا إلا أن ارحل واترك الركب
لكني سأترك لك فرصة أخيرة قبل أن أفعل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اختي rain bird
80%
اجل حسب توقعاتي راح يكون اليوم
ساعه 9 ..او 7 او 8 مساء
لو نقول
بين 1 او 2 ساعة الانتهاء من الموضوع بشكل اخير
وهذا الوقت العصر
.......
الانتهاء من رفع صور و تصاميم نقول تاخذ 1 و نص
الانتهاء من تنسيق الموضوع يمكن نص ساعه ..
....
صح هذا الاستنتا ج
....
وجزاك الله الجنه اخوي موززز على انشودة فراشي تراب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اش الهرجه ؟
اخوي 2006 اسلام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
اش الهرجه ؟
اخوي 2006 اسلام
ما عليك مجرد فضفضة ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اختي rain bird
80%
اجل حسب توقعاتي راح يكون اليوم
ساعه 9 ..او 7 او 8 مساء
لو نقول
بين 1 او 2 ساعة الانتهاء من الموضوع بشكل اخير
وهذا الوقت العصر
.......
الانتهاء من رفع صور و تصاميم نقول تاخذ 1 و نص
الانتهاء من تنسيق الموضوع يمكن نص ساعه ..
ممكن ^.^ ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اختي rain bird
يا سلام سلم اجل ما اقدر امسك الكبيودر اطمع برد الاول
ولكن راح اكتب كلمة محجوز عشان راح مصدوم من الابداع ..
اعرف كلمة محجوز ترفع الضغظ شوي ...
لكن اللي يشوف ابداع راح تضيع منه الحروف و لا ايه مش معي حق ؟
امانه اختي rain bird قبل ما ينزل الموضوع اكتبي شي في الفضفضه .... عشان اصير جلس في التصميم
انتظر الموضوع و اكتب من دون تفكير كلمة محجوز
ابي رد الاول لي .... هذا طلب من اخوك
.........
اخوي اسلام
هذا الكلام لك
خواطر ...
مهما صار في هذا الكون من احداث
ومهما كان وكان
ومهما صار ما صار
راح تظل لي الاخ الاكبر
راح تظل الانسان الاجمل
راح تظل اخوي الغالي
........
فضفضه
لفيت العالم ب ضغط على زر الاتصال .... العالم صار جميل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اختي rain bird
يا سلام سلم اجل ما اقدر امسك الكبيودر اطمع برد الاول
ولكن راح اكتب كلمة محجوز عشان راح مصدوم من الابداع ..
اعرف كلمة محجوز ترفع الضغظ شوي ...
لكن اللي يشوف ابداع راح تضيع منه الحروف و لا ايه مش معي حق ؟
امانه اختي rain bird قبل ما ينزل الموضوع اكتبي شي في الفضفضه .... عشان اصير جلس في التصميم
انتظر الموضوع و اكتب من دون تفكير كلمة محجوز
ابي رد الاول لي .... هذا طلب من اخوك
ما طلبت شي ^^
على امرك سبيد انت اول رد ان شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.. ~
آخــِر يـــوم م ـن كـــآبُـــوس الـإمتـ ح ـآنـآت .. ~
وفقـنـِي يــآرَب ~
~ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
كيف الحال من الاحوال ...
شكرا شكرا شكرا اكررها مئه مليار مره ... اختي rain bird
هذا راح يكون شرف كبير اوي ...
................
اختي ريمي ...
الله يوفقكي دنيا و اخره وان شاء الله نتائج تمام تمام ...
انتم ب الجزائر الدراسه حتي في يوم الخميس ؟
حنا في السعوديه من السبت الى الاربعاء ونكره الدراسه
عاد كيف انتم الله يكون في العون
المهم
بشرينا بنتيجه الاختبارات ...
.........
فضفضه
...
يا رب العباد يا رب الكون يا الهي وانت املي
نجاح كل العباد ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بطلع إلحين مبارة حماسية بين النصر والإتحاد
يارب يفوز الإتحاد^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كرهت أن أكون كالدمية فى يد شخص..عندما يحتاج يطلب اجيب.. وعندما اطلب...><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله الذي خيب ظني وكان هذا الشخص مثلما عهدته دائما
التسرع في الحكم نتائجه سيئة دائما ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
الحمد لله الذي خيب ظني وكان هذا الشخص مثلما عهدته دائما
التسرع في الحكم نتائجه سيئة دائما ^^"
الحمد لله..
بالفعل التسرع نتائجه سيئة..لكن ليس دائما...يعنى لو وجدت امامك من يموت لا تقول افكر هل اساعده ام لا؟؟خخخخ
اتمنى ان لا يخيب ظنى ذلك الشخص ايضا..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خخخخ
ليس هو الشخص الذي تظنيه
هو شخص اخر في موقف خاص بي :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
خخخخ
ليس هو الشخص الذي تظنيه
هو شخص اخر في موقف خاص بي :)
^^
انت فعلا متسرع فعلا..67_icond
انا لم افكر فى لشخص الذى تقصده اصلا..
انا اقصد شخص اخر ايضا..
لن يستطيع احد استنتاجه..
كانت هذه مجرد فضفضة فقط لا غير..
حفظك الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
^^
انت فعلا متسرع فعلا..67_icond
انا لم افكر فى لشخص الذى تقصده اصلا..
انا اقصد شخص اخر ايضا..
لن يستطيع احد استنتاجه..
كانت هذه مجرد فضفضة فقط لا غير..
حفظك الله
هههههه
عذرا ^^"
فضفضة:
اشعر بسعادة غامرة وارتياح نفسي لم أشعر بهما منذ مدة
أتمنى ان يديمهما الله علي وعليكم << بس محدش يقر :d << امزح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخرجت من الفول بلا حمص
لكن كسبت كنز من ذهب ... كسبت
ولكن القهر
عاوز نبر ون
لكن
لكن
لكن
لكن
لكن
حظي كدا
راح اضل مقرود طوال عمري ....