مرحبا ،،،،
أصوت لـــ Kaytokid في الجولة الأولى
وأصوت لــــ أحمد ش في الجولة الثانية
بالتوفيق :):)
عرض للطباعة
مرحبا ،،،،
أصوت لـــ Kaytokid في الجولة الأولى
وأصوت لــــ أحمد ش في الجولة الثانية
بالتوفيق :):)
السلام عليكم
أنا أصوت بصوتين للمبدع أحمد ش >>> تعويض عن المرة الماضية :)
مممممممم
اعطي صوتي الاول ل : andr-sun اندر سان <<< اسف اذا كنت كتبتها غلط :)
و صوتي التاني مممم ل : احمد ش
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
اصوت لحبوبتي وصديقتي محبة الربيع و كمان اصوت للاخي العزيز andr-san
أصوت للمترجم المبدع [أحمد ش]
الذى امنتعنا بترجمته الرائعه التى زادة من تطور المنتدى وتطوره
وصوت الثانى الى للمترجم المبدع [أحمد ش]
مع تمنيات له بفوز
لحد الآن جم النتايج؟؟؟
أصوت لـــ Kaytokid في الجولة الأولى
وأصوت لــــ أحمد ش في الجولة الثانية
سلااااموه
في الجولة الالـى سيكون تصويتي للمشرف المبدع كايتوكيد
وأعتر من الاخ اندرسان ....>>
أما في الجولــة التـــ2ــانية فأمتنع عن التصويت ..
سلامــيـ
هممممم.. أصوت لــــ
Kaytokid
و
أحمد ش
أصوت لمحبة الربيع واندر سان ^_______^
×
.
.
الســلامـ عليكـمـ
في الجـولة الأولـى أصـوت لـ Kaytokid
و في الجولة الثانيـة أصـوت لـ محبة الربيـع
و السمـوحـة من البقيـة
بالتوفيــق
.
.
×
أصوت ل ـandr-sun وأعتذر من الأخ كايتوكيد
وأصوت لـلمبدعة محبة الربيع
الجولة الأولى
صوتي لـ andr-san
السموحة Kaytokid
الثانية لـ احمد ش
السموحة محبة الربيع
اصوت لاحمد ش
واصوت لبراق الثنايا
أصوت للأستاذة محبة الربيع
أصوت لـ KaytoKid في الجولة الأولى
و أصوت لـ أحمد ش في الجولة الثانية
أتمنى التوفيق للجميع
^^
الجولة الأولى : محبة الربيع
الجولة الثانية : محبة الربيع
أصوت للغالية ربووووووووووووعة!
وأعتذر من البقية
أعتقد أنه لا يسمح لي بالتصويت :mad: طيب لا بأس سأكتفي بالمراقبة
كل الي فوقي ^^"
ما راح تنحسب أصواتكم ..
لازم تكون المشاركات أكثر من 50
" الكل فودكا ولا شي عن كونان XD "