ممممممممم لا ما سويتها^^"
بس انا اضغط على f12 (في جهازي) و يوقولي من وين تبغا الاقلاع (سيدي او هارد اختار سيدي و هو يقلع)
عرض للطباعة
وياليت لو تشرح مشكلتك بالتفصيل .. ما فهمتها
-----------------------------------------------------
قصدي لاتجيب روابط لان حتى لو اشتغلوا لين أبغي أسويseutpللبرنامج تظهر نافذة
الـseutp وتختفي فجأة...
وأذا أردت أن لاتختفي هذة النافذه مثل ماصار معي أعمل فورمت!
ملاحظة:جربت وسويت فورمت مع جهاز ثاني كان يعاني من نفس المشكلة وعندما عملت له فورمت اشتغل الـsetupبنجاح...
همم طيب روح البايوس اول ما يشتغل الجهاز اظغط على Delete او اللي مكتوب تحت F2 او ..اقتباس:
sorrow
وروح اعدادات الاقلاع وضع السي دي في المقدمة ,,
ادخل سي دي الويندوز وضع موافق حفظ & خروج
بعدين في البوت ياجي السي دي يحمل نقاط تكتمل ,, انت على طول اظغط انتر ,,
اذا ماجات كذا معناة ان السي دي منسوخ غلط ^^
ههه يعني لازم الاقتباس <>>>> بيتورط ^^اقتباس:
براق الثنايا
بس اهم شيء انك ماتسوي نفسك سينباي
نحن والصحابة متساوون جدا ,, لا فرق بيننا كلنا بشر ,, لكنهم مختلفون في التقوى ^^اقتباس:
فما بالك بمن هو لا يمثل ولا شعرة ابط أبو بكر وعمر !؟
لأنهم وبالعقل اصحاب رسول الله
طيب انا اقول لك مين ابن حميد ^^اقتباس:
وبعدين أنا أقولك : قال الألباني ، قال ابن باز ، قال ابن عثيمين ، قالت اللجنة الدائمة ، قال العقل السليم اللي يبي الحق .... وأنت تقولي ابن حميد !؟
- الدكتوراه: شريعة الفقه وأصوله - مكة المكرمة 1402هـ.
- الماجستير: الفقه وأصوله – مكة المكرمة – 1396هـ.
- الجامعية: شريعة – مكة المكرمة 1392-1395هـ.
- مدرس: كلية الشريعة جامعة أم القرى.
- مدير مركز: الدراسات العليا الإسلامية - أم القرى.
- وكلية كلية: كلية الشريعة للدراسات العليا- أم القرى.
اما هذه فضع تحتها مليون خط
- صدر مرسوم ملكي بتعيينه بهيئة كبار العلماء في 6/3/1422هـ
حبيبي والله مو مستحيل ,, الحاجة لو فيها فايدة كاملة مستحيل انها تكون محرمة ^^اقتباس:
وبعد كل هذا ، أنا أقولك جيب لي الفتوى هذي ، لأنه مستحيل إن شيخ فاضل مثله يقول زي هذا الكلام .. مستحيل جدا
وكلام الشيخ مو ناس تناقلوه حتى يصل الي ,,
هذا ولد عمتي سأل الشيخ بنفسه ,, واعطاه الجواب الذي وضعته ,,
طيب انت الى الآن لم تأتي لي بفتوى عن شأن الاناشيد الايقاعية ..
والمنشدين اكيد ليسوا اغبياء كي يتجاهلوا الفتاوى ^^
---------------------------------
اعلم اخي انني لست مجبورا كي ارد عليك ,,
النمط القديم ,, هو الانشاد من دون وضع مؤثرات ,, او مؤثرات بسيطة جدااقتباس:
ما قصدك بالنمط القديم ؟
إيش معنى اتباع منهج السلف ؟
اتحداك ان كانت هذه الاناشيد مرغوبة ,, مثل الاناشيد الجديدة (مؤثرات متطورة - او ايقاع محترم)
المنشد هو داعي الى الخير ,, والاخلاص هو سر نجاحه وشهرتهاقتباس:
وهل تحقيق الشهرة مطلب للمنشد الساعي بإنشاده لله ؟
أم الإخلاص في عمله ؟
أم أنه بين قوسين مغني ؟ يعني مشابه لحركات المغنين ..
شهرة !!
أما سامي يوسف ، فأصلا هو موب إمام أو بمعنى أصح قدوة
سامي يوسف يعرف طابع الغرب اكثر مني ومنك ,, لانه يعيش بينهم ,, وهو مجرد داعي الى الخير ,, ومنشد مخلص جدا ,,
اكيـــــــــــــــد ^^ ,, وانا قلت شيء غير كذا ؟!!اقتباس:
إحنا علينا البلاغ ، وليست علينا الهداية
سبحان الله ,, الآن واحد ينشر الاسلام افضل منك ومن وتقول يشوه سمعة الاسلام ,, الصراحة انت مدري كيف ههه ,,اقتباس:
وبعدين مين هم المسلمين على يده ؟ مياعة في الدين .. يعني تجيك وحده وتلبس كلت على الشاطئ وتقول أنا مسلمة !
أو واحد ما يصلي إلا العيد ، ويقول أنا مسلم ؟!
وبلاوي
وأنا أقولك إنه يأثم ، لأنه شوه سمعة الإسلام ، ودعا لمنكر ، وصار اللي يسلمون يحسبون إن الأغاني ( أناشيد الإيقاع ) حلال ؟؟!!
الآن هل كل العلماء قالوا اناشيد الايقاع محرمة , سبحان الله غريب امرك ,, تحكم على الناس بحكمك على نفسك ,,
انت غريب جدا ,, الان الذي ينشر الاسلام باسلوب يعرف فيه نشره بخير ,, وانت تقول يشوه ومدري ايش ,, وبعدين اذا واحد اهتدى على اناشيده (بسببها ) هل يعني ذلك انه لا بد عليه ان يستخرج كل احكام الاسلام من الموسيقى =_= .. ام انه سيبحث بنفسه في الكتب او النت ,,
----
واعلم ان الدين يسر وليس عسر
----
كذا خلصت من الاقتباسات ,, اهم شيء ارتحت وانا اقتبست كلامك ,, لكن تذكر من هو بن حميد ^^
فهرسة موضوع ( اطلب واسأل واستفسر ونحن سنجاوبك ) تفضل هنا قبل طرح طلبك
--
والله اني فكرت فيه قبل فترة ,, لان كثير من الطلبات والمشاكل مكررة ,,
يعني اغلب الذين يطلبون مشغلات صوت او فيديو او مشكلة في تشغيل فيدو او التقاط صورة من فيديو ,, الحل في ذلك البرنامج الذي وضعته Kmp على فكرة نزلت الاصدارة النهائية وليست البيتا ^^
---
وايضا لو تضع في ذاك الموضوع حلول رئيسية مثل الذي وضعته انا قبل قليل راح يكون حلو ,,
يعني اكتب
لمن يعاني في تشغيل الفيديو او الصوت او مشاكلها او شيء من هذا القبيل ^^ فيجرب برنامج Kmp
-----------
واخبرنا كيف نشارك في الموضوع ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها انا اعود^^ هع هع خلاص صبري نفذ ما عدت مستحمل ابغا اقدي على البلاوي الداخلة الجهاز من فايروسات وترجينات انصحكم لو واجهتكم مشكلة سو زيي^^ احم احم يلا نبدأ رحت للدكتور قلتو ها بتحل مشكلة ولا نبدأ في مضاربة قدام اهل الحي دلحينIcon-War قلي مني خايف منك بهزمك بهزمك قلتلو هنشوف قابلني عند أأأ خخخخخخخخخ يلا نبدأ الجولة الاولى كانت لي والثانية له تعادلنا باقي الثالثة والحاسمة والمرتقبة وعيون اهل الحي شوي وتطلع من مكانها thumbsup-Icon كلهم يقولون الدكتور الدكتورخخخخخخخخ قصدي بودو بودو بعدين اول ما بدأت الجولة الحاسمة ومافي مجال للخطأicon987 ابدا على طول رحت قلتلو لحظة لحظة قبل ما نبدأ قالي ايش خايف icon28 قلتلو خلي هذه الجولة تهديدات والتهديد اليعجب الجمهور هو الهيكون الفايز قلي طيب انا ببدأ قلتلو اتفضل سمعنا تهديدك قال لو ما خدمتني 3 شهور وشهرين وصاية^^ لأخربلك الجهاز كلو ومني شغال كويس وهتأخر عن الدوام 60 دقيقة كاملة بالثانية وقابلني لو طلعتلك فايروس واحد مبقاش انا الدكتور بس كدا خلصت المحاضرة حقتي خخخخخ قصدي التديد الجمهور: هووووووووه هزمك هزمك قلتلهم اصبرو انتو ما سمعتو تهديدي القاتل thumbsup-Icon واول ما بدأت التهديد فجأه سمعنا توت توت قلي الدكتور معليش لحظة الجوال يرن جلسلي ساعتين بيكلم امو يطمنها عشان المضاربة^^ خخخخخخ رجعت للتهديد قلتلو لو ما تأدبت ومشيت زي اي برنامج حماية محترم لأروح العب في الإعدادات حقتك اخليك بدل ما تكون الدكتور تكون المريض e.vil_l وفرحان بشوية الكلام الجالس تقولو من الصبح يخي رجيتنا مو بعيد اجيب برنامج حماية ثاني واودعكiconbaye4 قلي وي وي وي الا الإعدادات خلاص بحرم بحرم بمشي معاك زي الألف بس الله يخليك الا الإعدادات تكفا رحت للجمهور قلتلهم يعني مين الفايز دلحين؟؟ قالولي تعادل جيت خليت عيوني زي حقت ناروتو لما يعضب تصير حمرا وطلعتلي انياب وبعدين سويت راسنجان طيرتهم كلهم ولما جيت افتح المريض قصدي الدكتور لقيت زي ما في الصورة في الموضوع كله صح^^ قلت الناس ما تيجي الا بالعين الحمراe.vil_l يعني بالمختصر المفيد بعد ما جلست العب في الدكتور لقيته ناداني عشان احدثة واتحلت المشكلة والحمد لله معليش تعبتكم آسف
في امان الله
عفوا اخي ,, طيب ماتقدر تشتري نسخة ويندوز هوم ب 10 ريال او 8 ^^اقتباس:
sorrow
او نزلها من النت ,, واحرقها على سي دي ,,
او او او ^^
لو اقدر كان رفعت لك الوندوز اللي عندي ,, خفيف جدا وحلو وغير مزعج وكامل ^^
هذا اي انمي ^^اقتباس:
bodo22
مبروك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي (رونقة الحياة) هذا الأنمي الشهير ناروتو له قسم كامل في المنتدى غريبة ما تعرفهIcon والله يبارك فيك
في امان الله
[quote=(رونقة الحياة);558219]عفوا اخي ,, طيب ماتقدر تشتري نسخة ويندوز هوم ب 10 ريال او 8 ^^
او نزلها من النت ,, واحرقها على سي دي ,,
او او او ^^
لو اقدر كان رفعت لك الوندوز اللي عندي ,, خفيف جدا وحلو وغير مزعج وكامل ^^
لوووووووووووووووووول
لا عندي نسخه هوم ادشن ^^(بس عربيه ><)
و انا جربت اكثر من نسخه (منزلنها من النت و عندي النسخه العربيه (واحد عطاني اياها)
لو لقيت نسخه هوم ادشن انجليزيه في النت(السيريال مب مشكله لانه موجود عندي^^)
Microsoft Windows XP Home Edition FULL VERSION with SP2 January.2007
اقتباس:
http://rapidshare.com/files/13537245...part1.rar.html
File: Microsoft.Windows.XP.Home.SP2.Integrated.January.2 007.[ArbDownLoaD.CoM].part2.rar
DownloadLink: http://rapidshare.com/files/13537772...part2.rar.html
File: Microsoft.Windows.XP.Home.SP2.Integrated.January.2 007.[ArbDownLoaD.CoM].part3.rar
DownloadLink: http://rapidshare.com/files/13538316...part3.rar.html
File: Microsoft.Windows.XP.Home.SP2.Integrated.January.2 007.[ArbDownLoaD.CoM].part4.rar
DownloadLink: http://rapidshare.com/files/13539171...part4.rar.html
File: Microsoft.Windows.XP.Home.SP2.Integrated.January.2 007.[ArbDownLoaD.CoM].part5.rar
DownloadLink: http://rapidshare.com/files/13539662...part5.rar.html
File: Microsoft.Windows.XP.Home.SP2.Integrated.January.2 007.[ArbDownLoaD.CoM].part6.rar
DownloadLink: http://rapidshare.com/files/13539851...part6.rar.html
فك الظغط فيما بعد :
كود:www.arbdownload.com
[quote=سماء الابداع;557895]و
نظلل على ملف
part1
part2
وننضغط كلك يمين وفك الضغط هنا ..
وبس راح يحمل ويطلع لك مجلد واحد اسمه
Adobe Photoshop 10 CS3 ME
شكرا لك على التوضيخح لكن هناك أمور حصلت لي بعد فك الضغط عن part1
part2في النهاية
وهذه الصورة للتوضيح
http://www.moq3.com/img/up112007/CAm58608.png
وهذي الملفين تطلع كمان
http://www.moq3.com/img/up112007/lMV58675.png
مابداخل الملف الأول
http://www.moq3.com/img/up112007/VuT58743.png
لو سمحتو ابا برنامج microsoft office 2007
الروابط الي فوق ما اعرف احملها بالرابيد شاير!!!
السلام عليكم
اخواني انا نزلت k little codec و Combined-Community-Codec-Pack
علشان اقدر اشوف الحلقات اللي تكون صيغتها avi-mp4
والحلقات اللي عندي كلها تشتغل ما عدا حلقتين
لما بشغلهم بالريل بلاير تطلعلي الصورة مشوشة وسودة
ولما اشغل هالحلقتين بالميديا بلاير كلاسيك حلقة اشتغلت منها بس دقيقة
وحلقة بس اشتغلت منها ثلاث دقايق
تقدرون تساعدوني بمشكلتي
مشكور اخوي كاب على ردك
بس انا عندي برنامج vlc
لو انزل ريل بلاير اخر نسخة هل ممكن تنحل المشكلة؟
[quote=الثغر المبتسم;558404]صح صح نسيت اقول لك على نقطه
لما يطلع عندك ملف
part1.rar
part2.rar
غير اسمائهم
لاحظ انت كيف اسماء الملفات عندك كل ملف اسمه طويل
حط الملف الاول اسمه " 1" فقط رقم امسح الكلام
الملف الثاني اسمه "2" فقط وامسح الكلام
السبب لان الملف الاول اسمه مكتوب بحروف سمول اما الملف الثاني حروفه كبتل
فاختلفت لازم كلهم نفس المسمى
ان شاء الله وضح الامر عندك ..
-أخويfatal framer
-أنت تعرف تغير الامتداد؟
-ممكن تجيب لي اسم ملف فيديو عنده مشكلتك؟