رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
عندي الآن
طلب واستفسار
نبدى بالاستفسار
الحين إذا شغلت الجهاز صح يطلع شعار الويندوز وفي ثلاث أو أربع مربعات تمشي
في هذا الوقت جهازي يبطيء نسبة للأجهزة الأخرى
فالآن ما هي أسباب البطء مع العلم إن الرام عندي واحد جيجا و256 ميغا
وشكرا
الطلب
لو سمحتوا أبي مفتاح لـ Kaspersky Internet Security 7.0.1.323
لو سمحتوا لا تعطوني رابط الموضوع عطوني المفتاح نفسه وشكرا
لا تنسوا يكون شغال
والسلام عليكم
وشكرا لكم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
طلب واستفسار
نبدى بالاستفسار
الحين إذا شغلت الجهاز صح يطلع شعار الويندوز وفي ثلاث أو أربع مربعات تمشي
في هذا الوقت جهازي يبطيء نسبة للأجهزة الأخرى
فالآن ما هي أسباب البطء مع العلم إن الرام عندي واحد جيجا و256 ميغا
وشكرا
اتوقع المشكلة في ان جهازك مليان ومضغوط
او فيه فايروس
وهذا قدصار معي اما يوم فرمت الجهاز صار طيارة
ارجوا ان اكون قد افدتك
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله ..
كيف أشعل الجافاسكرييبتjava script في الانترنت اكسبلورر ؟؟
حيث أن تعطله أدى لتعطيل بعض خواص الفيسبوك ..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAI 2 KID
لو سمحتم انا عندي مشكلتين اتمنى انكم تساعدوني..
المشلكلة الاولى :
لما كنت افتح اي فيديو كان يظهر معاه السهم الاخضر اللي في شريط الادوات بجنب الساعة لاضافة ملفات الترجمة على الفيديو .. اما الحين كل ملفات الفيديو اللي أشغلها باي برنامج ما تظهر معاه السهم الاخضر ... ايش الحل ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
المشكلة الثانية :
(( جهاز الكمبيوتر - المستندات - الانترنت - ... - وبعض الشعارات الاخرى )) جميعها اختفت من على سطح المكتب وصرت شغال على اختصارات... والغريب اني لما فتح سطح المكتب من جهاز الكمبيوتر مثلا تظهر كلها ..ز لييييييييييش
تكفااا ساعدوني بسرررررررررعة
ويعطيكم الف الف الف الف عااااااافية
اخوي انا عندي حل مشكلتك الاولى بس انت تستخدم اي برنامج لتشغيل ملفات الفيديوعشين اعطيك الحل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxo
اخوي انا عندي حل مشكلتك الاولى بس انت تستخدم اي برنامج لتشغيل ملفات الفيديوعشين اعطيك الحل
السهم الاخضر يظهر عندما أشغل الفلم على برنامجين هم :
1- Media Player Classic
2- RealPlayer
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
مرحبا أخي اسلام حبيت أضيف ان الخاصية المذكورةتحميل اي ملف فيديو ببرنامج الريال بلاير الجديد تعمل في متصفح الفايرفوكس أيضا...ملقوفة هه..^^:
ما علينا ..بس حبيت أقول الطلب هذا
ulead PhotoImpact 11
http://www.ulead.com/images/2005_pro...i/pi11_105.jpg
اللي طلبته مو ضروري تضعولي الروابط مابي اثقل عليكم بس دلوني على مكانه...وجزيتم خيرا.. Icon0e0
اهلا بأختي kind heart ^^
Edo phoenix سابقاac2
شكرا لك على المعلومة ^^
وما في لقافة ولا شي xD
الموضوع عام وللجميع ان يردوا
ارجو ان لا تنسي حذف توقيعك فقط xD
وبالنسبة للبرنامج انا ابحث عنه الان وسوف أضعه حالما اجده، ابشري ^^
ومبروك الاسم الجديد Icon0e0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAI 2 KID
سويت الطريقة والحمد لله زبطت ... ما ادري ايش اقوللك الصراحة بس مشكووور والله على المساعدة
"" بالنسبة للمشكلة الاولى .. ما فهمت شي!!!!icon1366icon1366icon987icon987
اخوي في ملف قمت انت بتركيبه على جهازك وهذا الملف تسبب في تركيب ويندوز ميديا بلاير كلاسيك عندك على جهازك
قم بازالة هذا التركيب بالذهاب الى لوحة التحكم (control panel) ثم اختر اضافة وازالة البرامج (add remove programs) وسوف تجد هذا البرنامج موجودا هناك
علم عليه ثم اختر ازالة (remove)
وبعد ازالته كليا من جهازك قد تضطر لعمل اعادة تشغيل للجهاز ثم قم بتركيبه ثانية
أرجو ان يساعد ذلك على حل مشكلتك
وفي حالة وجود استفسار اخر انا حاضر
واعتذر عن الرد المتأخر لكن لم اكن موجودا طوال اليوم
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم المستخدم:
السلام عليكم
عندي الآن
طلب واستفسار
نبدى بالاستفسار
الحين إذا شغلت الجهاز صح يطلع شعار الويندوز وفي ثلاث أو أربع مربعات تمشي
في هذا الوقت جهازي يبطيء نسبة للأجهزة الأخرى
فالآن ما هي أسباب البطء مع العلم إن الرام عندي واحد جيجا و256 ميغا
وشكرا
الطلب
لو سمحتوا أبي مفتاح لـ Kaspersky Internet Security 7.0.1.323
لو سمحتوا لا تعطوني رابط الموضوع عطوني المفتاح نفسه وشكرا
لا تنسوا يكون شغال
والسلام عليكم
وشكرا لكم
بالنسبة للمشكلة الأولى فهي تنشأ بسبب كثرة البرامج التي يتم تركيبها على الويندوز وايضا قد لا يكون لديك برامج كثيرة لكن يوجد بعض البرامج الثقيلة التي بتركيبها فانها تتسبب في بطئ دخول الجهاز على الويندوز مثل حزم برامج البرمجة وما شابه ذلك
وللمعلومية فلا يمكن استعادة سرعة الجهاز كالسابق بإزالة مثل هذه البرامج الثقيلة ولكن يمكن بإزالتها ان تستعيد بعض السرعة لكن لن تكون كسرعة الجهاز عند تركيب الويندوز لأول مرة
والحل الوحيد لذلك هو فرمتة الجزء من الهارد الذي عليه الويندوز ثم تركيب نسخة جديدة من الويندوز وعدم تركيب اي برامج عليها الا البرامج الضرورية التي تستخدمها الان حيث ان اكثرنا يقوم بتركيب برامج كثيرة احتياطا لما قد يطرأ من حاجة لمثل هذه البرامج فيما بعد
وهذا تصرف خاطئ، فالأفضل الا تركب البرنامج الا في حالة احتجته في هذه اللحظة فقط حتى لا تثقل الجهاز ببرامج بلا فائدة
أرجو أن اكون قد أفدتك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Golden Shine*
السلام عليكم ورحمة الله ..
كيف أشعل الجافاسكرييبتjava script في الانترنت اكسبلورر ؟؟
حيث أن تعطله أدى لتعطيل بعض خواص الفيسبوك ..
أختي هل انت متأكدة ان المطلوب هو java script ام java virtual machine ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
اتوقع المشكلة في ان جهازك مليان ومضغوط
او فيه فايروس
وهذا قدصار معي اما يوم فرمت الجهاز صار طيارة
ارجوا ان اكون قد افدتك
@ جا ماتا @
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
بالنسبة للمشكلة الأولى فهي تنشأ بسبب كثرة البرامج التي يتم تركيبها على الويندوز وايضا قد لا يكون لديك برامج كثيرة لكن يوجد بعض البرامج الثقيلة التي بتركيبها فانها تتسبب في بطئ دخول الجهاز على الويندوز مثل حزم برامج البرمجة وما شابه ذلك
وللمعلومية فلا يمكن استعادة سرعة الجهاز كالسابق بإزالة مثل هذه البرامج الثقيلة ولكن يمكن بإزالتها ان تستعيد بعض السرعة لكن لن تكون كسرعة الجهاز عند تركيب الويندوز لأول مرة
والحل الوحيد لذلك هو فرمتة الجزء من الهارد الذي عليه الويندوز ثم تركيب نسخة جديدة من الويندوز وعدم تركيب اي برامج عليها الا البرامج الضرورية التي تستخدمها الان حيث ان اكثرنا يقوم بتركيب برامج كثيرة احتياطا لما قد يطرأ من حاجة لمثل هذه البرامج فيما بعد
وهذا تصرف خاطئ، فالأفضل الا تركب البرنامج الا في حالة احتجته في هذه اللحظة فقط حتى لا تثقل الجهاز ببرامج بلا فائدة
أرجو أن اكون قد أفدتك
شكرا لكم
وما قصرتوا بمساعدتكم
وجزاكم الله خيرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم المستخدم:
شكرا لكم
وما قصرتوا بمساعدتكم
وجزاكم الله خيرا
واياك اخوي ^^
لكن لا تنسى حذف التوقيع ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لقد عرضتُ مشكلتي ولا أحد حلاهي لي
بلييز أبي الحل icon147
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اهلا بأختي kind heart ^^
Edo phoenix سابقاac2
شكرا لك على المعلومة ^^
وما في لقافة ولا شي xD
الموضوع عام وللجميع ان يردوا
ومبروك الاسم الجديد Icon0e0
الله يبارك فيك الشكر لأبو الوليد ...icon152
اقتباس:
ارجو ان لا تنسي حذف توقيعك فقط xD
وتسلم أخوي على تذكيري بالتوقيع...67_icond
اقتباس:
وبالنسبة للبرنامج انا ابحث عنه الان وسوف أضعه حالما اجده، ابشري ^^
الله يبشرك بالخير ..واسفةتعبتك معيicon147...مشكووور ..Icon0e0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء محبة
لقد عرضتُ مشكلتي ولا أحد حلاهي لي
بلييز أبي الحل icon147
اختي جربي البرنامج على الرابط التالي:
سبحان الله وبحمده
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لقد حملت البرنامج الذي قلته لي وهو بحول البرنامج من صيغة realplayer إلى playlist بس في مشكلة ... ماتظهر الصورة بس الصوت ويقول لي
error message
ietAudio cannot start playback properly
please review the file information below, then check if required codecs are
properly installed
file information:
File Info :
File Name : 472 مغامرات سينشى كودو في صغره ! الجزء الاول.avi
Duration : 0:23:59
File Type : AVI
Video Info :
Intel H.264, 640 x 360, 23.976 fps, 257Kbps
Audio Info :
Audio [1] : MPEG Layer-3, Stereo, 48KHz, 128Kbps
فماذا أفعل ؟؟؟ icon147
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
وتسلم أخوي على تذكيري بالتوقيع...67_icond
الله يبشرك بالخير ..واسفةتعبتك معيicon147...مشكووور ..Icon0e0
تسلمي اختي ^^
مافي تعب ولا شيء
انا بحثت وللأسف لم اجد الا الاصدار الثاني عشر
لكن طبعا الاصدارات الحديثة تكون شاملة للقديمة وأفضل ايضا ^^
عموما حملي البرنامج من الصفحة الأم من هنا:
سبحان الله وبحمده
والكراك والسيريال من هنا
سبحان الله العظيم
بالمناسبة ما اظنه يحتاج الكراك، اظن السيريال كافي
لكن وضعته للإحتياط
والسموحة على النسخة رقم 11
وايضا لقد نسيتي التوقيع في المشاركة الأخيرة xD
خذفت التوقيع من المشاركة القديمة ونسيتي التوقيع الذي في المشاركة الاخيرة ^^
أتمنى ان تحذفيه قبل ان يراه حسام، شكله ماهو موجود اليوم xD
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
حسام غير موجــــــــــود؟لا من قال لك؟
الاخ حاط الوضع المخـــــــــــــــــــــ ــفي...
مسكين...عباله محمد بيعرفه بالمخفي!