رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مونه واسلام
ايه الحكايه
دا لغز و لا ايه ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم امر بهذا الموقف من قبل , لكن حبيت افضفض وافيدكم ايضا :
تصور انك ذات صباح فتحت عينيك , لتكتشف غيابك اغلى الناس , ولن تستطيع رؤيتهم مجددا
سافروا , ماتوا , انتقلوا الى مكان بعيد , اكانوا اصدقاء , اقرباء , مدرسين وغيرهم
وانت لم تعترف لهم ولا مرة واحدة بعزتهم في قلبك او غلاوتهم عليك .
ماذا ستفعل ؟؟
,,,
يعني بالمختصر المفيد حدا بتحبوا حدا وما رح تحسن تشوفه ابداااا
وهوة ما بيعرف انك بتحبوا وبتقدرو
ستحس بالقهر والغباء , صحيح ؟؟
,,,
لهذا نصيحتي اليك :
سارع واخبر من تحب بعزته في قلبك , هل قلت لامك ولو لمرة : انا احبك ؟ او لابيك ؟ او لاخوتك ؟
انتهز الفرصة قبل ان تضيع الى الابد
,,,
عذرا على الاطالة , في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انا قاعدة على اعصابي , الساعة 2 ونص بالليل
يا ويلي لو حدا فاق و لاقاني
واختي جنبي
<<< طلعت فضايح الدنيا XD
رح انام قبل ما اروح على حبل المشنقة ( امزح )
تصبجوا على خير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
اخرجت من الفول بلا حمص
لكن كسبت كنز من ذهب ... كسبت
ولكن القهر
عاوز نبر ون
لكن
لكن
لكن
لكن
لكن
حظي كدا
راح اضل مقرود طوال عمري ....
خيرها في غيرها سبيد ^,^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
اختي Ai Haibra...
معكي كل الحق بكل كلمه ...
لكن بعض يفهم الامر غلط
مثلا
كل واحد منا يحب امه واخته وابوه و عمه و جده وكل العائله و هذا كلام ما عليه اي غبار ...
لكن لكن
انا دائما اقول ل ماما احبك و و امي تقول اش تبي ما راح اعطيك فلوس ...
و حتى بابا ... يقول نفس الكلام ....
والله يحفظكي من كل مكروه ونوم العوافي
.................
اختي سووو
بصراحه اكره سرقه مجهود الغير ... وراح اجلس واشوف هذي الحكايه ..
كيف حال ضمير هذا الحرامي ؟
اشك ان عنده ذرة ضمير
.........................
اخواتي rain bird
والله انتم ملوك الابداع ...
والفن وكل حاجه
اوكيه ان شاء الله اعوضها في الموضوع القادم
لن يصيبني الياس ابدا ... وان شاء الله ارد اول شي في مواضيع القادمه
لكن متى متى ...
اتوقع القادم هنا في قسم قلم الاعضاء
........
فضفضه
لا تكون اسير الاحزان و كل شي مقدر ومكتوب
سلامي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
سلام سلام
اختي ريمي ...
الله يوفقكي دنيا و اخره وان شاء الله نتائج تمام تمام ...
انتم ب الجزائر الدراسه حتي في يوم الخميس ؟
حنا في السعوديه من السبت الى الاربعاء ونكره الدراسه
عاد كيف انتم الله يكون في العون
المهم
بشرينا بنتيجه الاختبارات ...
.........
اللهُُـــم آميــــن ـ و إيــآكُــم ـ ان شـآءَ الله ـ نـ ع ـم ح ـتـى يـوم الـ خ ـميـِس درآسـة ..
الله يـ ع ـيننـآ ـ بـإذن الله ـ شُكــرآ أخـِي لـدعـوآتـك الطيبـة .. ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اشتقت لكم
^^
بااااااااااااك تو يو مسومس ...
ديمورة الأمورة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نورتم الحته وكل الحتات اللي بجنب دي الحته
اخت ديمور
اش سبب كل هذا الغياب ...؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ويلكم بآآآآك ماي دير ..
توووه نور المنتدى ديمورينا ..
وإحنا كمان خصوصاً أنا مفتقدينك كصييييير كصيرررر
الله يهنينا دوووم بوجودك حوووبي ..
.................
فضفضة ..
الحمد لله ربي على أخوات مثلهن ..
الحمد لله ~
...............
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بدأ الإبداعـ ..
وبدأ التصميم ..بدون صور .. بدون فرش .. بدون خاماتـ ..
لا شيء سوى الأدواتـ ..
وتم الإنتهاء من ٢ ..
وأنا راض عن النتيجة ولله الحمد ..
جاري الإعداد لمعرض تصاميميـ الأول .. والذي سيكون مختلفاً عن العادة .. ^ـــــــ^ ..
جدوو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جدو حرحور ^^"
نحنا بنستناك وبالتوفيق
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا تنتظريـ .. يوميـ بسنة خخـ.. ^^"
وشكراً لكـ .. ^^"
.:!:.
إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت كلهم الرقص ..
( ما لقيت فضفضة غير هذهـ خخـ.. ) ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم يعد لي في الحياة سوى بسمةٌ .. أوزعهاآ على كل من بسمَ
و إن أمست أحلامي كلها زرقــــــــةٌ .. فحياتي بهاآ تحلو لكل من زرقَ
ما عاآد غماآم الحياآة مرحبٌ أبـــــداً .. و إنما سحاآبةٌ قد أنذرت بالمطرَ
~
^.....................^
~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حينما تشعر بأشعة المطر تلامس أطراف شعركـ ..
يبدأ الإحساس بالحياة من جديد ..
فتغيب تلكـ الغيوم السوداء ..
ويظهر الشفق الأحمر في الظهر ..
حينها إعلم ..
بأن الجد سنفور ..
قد لبس عمامتهـ ..
وتوجهـ للبحث عن خطيبتهـ .. ( متأثر بالفالنتاين خخـ.. ) ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
..{{ هل الهم صديقي
مللت منه
لا يريد الذهاب وانا اريد التخلص منه
اريد من يرشدني حتى يذهب عني
لم يعد بأمكاني التحمل >< ..}}
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
اشتقت لكم
^^
بااااااااااااك تو يو مسومس ...
ديمورة الأمورة
اشتـيـآقـِي لك أكبـر ح ـبيبتـي ..
نـورتِ المُنـتـدى ـ ان شـآء الله مـآ تـ غ ـيبـِي م ـره ثـآنيـهـ eh_s7 ..
http://www.yesmeenah.com/smiles/smil...art%20(69).gif http://www.yesmeenah.com/smiles/smil...art%20(73).gif
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANNO SOLA
..{{ هل الهم صديقي
مللت منه
لا يريد الذهاب وانا اريد التخلص منه
اريد من يرشدني حتى يذهب عني
لم يعد بأمكاني التحمل >< ..}}
آنوووو
يا الدووبة .. لي معاكي كلام تاني ...
راااح اذبحك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اشتقت لكم
^^
بااااااااااااك تو يو مسومس ...
ديمورة الأمورة
وين رحتي يا قلبي من زمان عنكـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.:[ فضفضة ]:.
الحمد لله على نعمة الإسلآم ، و الحمد لله على كل فضل آتاه لنا ،
اللهم لك الشكر و لك الحمد ،