wo0o0o0o0ow
ستايل رووعه
تسلم اناملكم جميعا ومشكووووورين كثيير
تحياتي
عرض للطباعة
wo0o0o0o0ow
ستايل رووعه
تسلم اناملكم جميعا ومشكووووورين كثيير
تحياتي
السلام عليكم
ستايل تحفة ورائع جدا
حتى صندوق الرد السريع تحسن كثيرا
بارك الله فيكم
لكن فيه مشكلة تتعلق بالخلفية أسفل الصورة الشخصية في الصفحة الرئيسية
الخلفية تخلي الكلام غير واضح
مثل مرحبا بك عاشق الألوان
وتسلمو على الابداع
جزاكم الله خيرا
بصراحة الاستايل رووووووووووووووووووعة
تغيير مناسب
فعلا
صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
جهد جبار وموفق
سدد الله خطاكم على دروب الخير
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووك
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووك
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووك
صراحهـ ماني عارفهـ شو اقول ..
يعجز لساني عن وصف مدى روعه هالتسايل ..
ستايل المنتدى خطيررررررررررر ..
عجبني كثير ..
اريجاتو على هالجود اللي تبذلونها لرقي المنتدى ..
جانيهـ
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
مبروك الستايل و اللوك اليديد
بارك الله فيكم يا KaiS و CrEaTiVe
و تسلم ايدكم و شكر لكل من عمل
على تحسين المنتدى و طبعا شكرا
جزيلا لإدارة المنتدى و المشرفين
و المراقبين و كل الإداريين و بارك الله
بجهودكم و بالتوفيق للجميع
في أمـــــــــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــــان
اقووولكم الحقيقة انا فتحت فمي بس اشوا قلت ( ماشاء الله )
http://www.dohaup.com/thumbnails/578_700x2147483647.jpg
http://badr7777.jeeran.com/%D9%85%D8...9%88%D9%83.gif
الله يعلم بمدى وصف حبي لك يا MSOMS
واذا شكرتك يا مسومس مليوون مره ماراح استطيع ان ارد جميلك لنا
ستايل icon26 من حيث التصميم ,,
بس الطابع العام حسيته حزينicon147 ليتكم خليتوه بالوان فرفوشيه أكثر
عموما جهد تشكرووون عليه ,,
وسنه حلوه على الجميع ان شاء الله ,,
وشكرا لكم icon180 ,,
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ميروك عليكم التصميم الجديد و الجميل ..
أول ما دخلت و رأيت اللون الفستقي (الأخضر ) ظننت أن العيد جاء و أنا ما عندي خبر :d ( لأنكم تجعلون الستايل أخضر بالعيد + اللون الأخضر يذكرني بمعمول الفستق بالعيد )
من زمان كنت أقول بنفسي ياريت يكون التصميم خلفية ثابتة و بالنص متحرك ( يعني مثل الشعار اللي عيمين الصفحة ثابت )
ما أعجبني أيضا هو عند الإقتباس يظهر زر مختصر للمشاركة ( يمكن كان موجود من قبل لكنني لم أنبه له )
في شغلة بسيطة و هي زر آخر مشاركة ( http://www.msoms-anime.net/images/CR...s/lastpost.gif ) أعتقد أنه صغير نسبيا Icon108 << يعني كأن الدنيا خربت
صحيح نسيت أن أذكر أنه برأيي المتويضع .. أفضل هكذا عندما لا يضع العضو صورة رمزية فلا يظهر تحت اسمه شيء .. ( صورة الشعار كانت موجودة )
و أيضا شغلة الأونلاين و الأوف لاين
نسيت شيئا آخر .. شكرا أيضا لزيادة سعة صندوق الرسائل
أشكركم جزيلا إخواني الكرام القائمين بهذا المجهود الذي يفتح النفس
جزاكم الله كل خير و بارك فيكم أجمعين
و بالتوفيق
الإستايل 100%
لكن التصفح في الأستايل الأول أفضل بكثير
السلام عليكم
مبارك الاستايل الجديد
روعة خصوصا اللي على الجنب الايسر >>>>>>>>>>>>>>>
بوركت جهود كل من شارك وبالاخص الاخ CREATIVE و KAIS
بالتوفيق دائما
استايل روعة
وانتم الاروع الله يعطيكم الف عافية
السلام عليكم ...
واجهة مميزة ... وألوان جميلة جداً ...
مباركة علينا وعليكم ...
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرًا Creative و Kais وكل العاملين على هذا المشروع
الرائع، بالنسبة للاستايل فبالطبع رائع جدًا وكل المميزات جميلة
وشكرًا على المجهود المبذول لمسومس وأعضاءه
السلام عليكم ورحمة الله
أشكر من كل قلبي الأخوان العاملين على هذا الأستايل الرائع
والشكر موصول الأخ " قيس " والأخ " كرتيف "
شكراً على كل ماقدمتوه للموقع
بالتوفيقــ
جزاكم الله كل خير عالمجهود الرائع
و ما شاء الله الشغل باين جدا
ان شاء الله المنتدى يكون دايما الاحسن ورقم واحد
كل الشكر
ميميسا
ما هذا الإبداع حقا إن هذا الاستايل مذهل شكرا لكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله إبداع .. ما أقدر أوصف الي أشوفه إلى الآن <_>
حرارة الصيف توني أدري إن لها فوايد من هل الجوانب dete.ctive2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااام على هذا التطور الجميل
إستايل 100 على 100 في 100
الله يعطيك العافية
وإن شاء يكون منتدى عامر بالحــــير
دمتم بود icon31
أشكركم على جهدكم المبذول .. <!-- / message -->