هوب هوب....لم يتم اللطش حتى الان خخخخ
يااااااااااااااااااااهووو ووووووووووو ع الصوررررررررر
الجوووووووووميله الخوووووووووووطيره
العوووووووووووووجيبه....الد وووووووووووووميره
يسلمووووووووووو
مشكوووووورين كلكم اولكم واتلاكم خخخ
سلاااااااااااموووووو-_*
عرض للطباعة
انتظر التكملة يا بين و ر ك ن >::<
و لا زلت انتظر
مشكور والله يعطيك العافيه
التكلمـــــــة :d
يا حليله بوبو ساما يتعب و يربيهم اخرتها يطلع واحد كافر و لا واحد راهابي و احد صايع هع
http://images.msoms-anime.com/4/8e01...3153cc2116.png
شوفوا كيف ذكي يلبس نظارات وتقولون انه واحد متكبر هع
http://images.msoms-anime.com/41/bbf...bda3e2f465.jpg
معجبات اتاشي .. ابشركم لقالوا وحدة روحوا دوروا لكم واحد ثاني :d
http://images.msoms-anime.com/50/979...3f40a4436a.jpg
فديت هـ النظرة :d
http://images.msoms-anime.com/1/b9b4...da30e3df78.jpg
مهما حاولت يا توبي لن تنجح :d
http://images.msoms-anime.com/35/67e...a32d7c76c1.gif
يا حبهم لـ كونان هااع
http://images.msoms-anime.com/48/1ab...eb0602bac3.jpg
صاير كيسامي شغاله لـ الاتشيها :d
http://images.msoms-anime.com/40/23b...2741ca45d1.jpg
وبس icon114 كان معكم السيد ر ك ن Icon30 الجنرال بين كلير Icon00و لولو كاتي Icon093
مهما حاولت يا توبي لن تنجح :d
http://images.msoms-anime.com/35/67e...a32d7c76c1.gif
ههههههههههههههههههه
طالع شكله يضحك
ههههههههههههههه
الصور رائعه جدا جدا ^^
ماشالله لولو هع هع كح كح^^
جآآآآنآآآ
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور
الصور فى غايه الروعه
مشكورة اختي لولو على الصور الاكثر من رائعة
الله يعطيك العافية
في امان الله ^_^
التكملة بعد ساعه ونصف ^^
جآآآنآآ
السلام عليكم يا احلى اعضاء بل العالم ^^
اليوم جبت تكملة خفيفه ^^
هل المره عن ايتاشي ^^ محبوب الملاين هههههههه ^^
نبدأ بالصور ^^
http://i30.photobucket.com/albums/c3...2235195945.jpg
شوفو الاخوهicon26
http://i332.photobucket.com/albums/m...03_Uchiha2.jpg
يا سلام عليكicon111
http://i97.photobucket.com/albums/l2...uto/189065.jpg
وهذي كووول ^^
http://i486.photobucket.com/albums/r...o77/ITACHI.jpg
ولا احلى icon26
http://i213.photobucket.com/albums/c...ver/itachi.jpg
عجيبه حيــــل icon26
http://i444.photobucket.com/albums/q...5/itachi-2.jpg
لاتعليق -_*
http://i816.photobucket.com/albums/z...xX/Itachi8.jpg
icon26
http://i816.photobucket.com/albums/z...xX/Itachi6.jpg
ولا اجمل icon26
http://i816.photobucket.com/albums/z...xX/Itachi5.jpg
يجنن الواحدicon111http://i816.photobucket.com/albums/z...xX/Itachi4.jpg
خلصنا ^^
كانت هذي مجرد تكلمة خفيف ^^
واهدي الصور الجميله الي محبين الاكاتسكي
و
اخوي ر ك ن و لولو كاتي
^^
انشالله عجبتكم الصور
جآآآنآآ
في امان الله ^^
لقد كان معكم
باين كيلر iCon944
وه بث يثلموو على الصور~~http://www.vi2tu.net/uploads/352141408.gif
يعطيك ألف عافيه الصور مرره كاوآآآآي~~~http://www.vi2tu.net/uploads/352141408.gif
ومنتظره التكمله على احر من النار~~http://www.vi2tu.net/uploads/352141408.gif
يااااااااااااااه جنآآآآآآآآآآآآآآآن يسملوهـ تم اللحس .. انتظر التتملة ر ك ن و بين كلير
مشكور اخوي باين كيلر على الصورالرائعة
والله يعطيك العافية ما قصرت
اتوش و فتوش ههه
على فكرة التكملة بعد رمضان
في امان الله ^^
والله الصور راااااااائعة وتعليقك أكثر روووووعة