رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
اخوي شارلك ..
بأنتظار نتائجنا على احر من الجمر
تأخرنا كثيراً اخي
انا اراجع الموضوع بشكل يومي ><
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
آسف على التأخير..
لكن اضطررت أسجل الصوت وصوتي متغير نوعاً ما بسبب المرض بعد ما راح
هذا هو الملف: http://www.mediafire.com/download.php?2ztnjnwekdm
جزاكم الله خير الجزاء على هذه المبادرة الطيبة...
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال..
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
نختتم المسابقة ... بما قد من الله به علينا ... و إلى إعلان النتائج ... قريبا بإذن الله .
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
السسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ~
أخي الكريم [ sharloc holmez ] .. ^^
* طلعت لي ظرووف ومآ قدرت أضم صووتي معكم ^^"
فهل هنآك مجآل حتى الآن .. ؟!
أريد الإجآبة >.<
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
عدت مررة أخرى ×.×
لمّا شفت أخووي [ sharloc holmez ] طلع من المنتدى قلت
خلّيني أضم صووتي حتى ولو مآ خشيت في المسآبقة لأني كنت نآوي من أول
فقلت لآ أكسر نيتي وهآذي الرآبط [ http://www.mediafire.com/download.php?wjtnmyz2ryn ]
والسسلآم مسك الختآم . .
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
أخي الحبيب ... Moe'enuddin
لك مني أرق تحية و أجمل سلام ...
لا بأس عليك ... و أشكرك على عزيمتك ... تمت إضافتها للتسجيلات الأخرى ... بارك الله فيك ...
و من أحب أن يضيف فله ذلك لعل و عسى أن تقبله اللجنة >>> النتائج قريبا بإذن الله .
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
متى النتائج اخي شارلوك هولمز ؟
يا رب تكون بسرعة لاني افوت على الموضوع يوميا
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
أخي حسام و للجميع تحية طيبة وبعد ...
النتائج ستكون نهاية هذا الأسبوع إما غدا أو بعده بإذنه تعالى .
و ستكون في موضوع آخر بعنوان نتائج مسابقة تلاوة القرآن الكريم .
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
^^" ~> مجررررد مروور
لشآن التذكير .. !!
ومنتظرين النتآئج .. ×_×
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
في انتظار النتائج فوقق جمر حار :)
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
بيخلص شهر شوال وحنا ننتظر ×__×"
اخوي شارلك اين انت ؟؟
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
مر 3 ايام اخي شارلوك هولمز ولم توضع النتائج
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
معذرة أخي حوس حسن ...
النتائج جاهزة ولكن الأمر يحتاج إلى دقة لذا فالحكام يراجعون النتائج ... للمرة الثالثة الآن . و كذلك توضيح الأخطاء و التعليقات ... و جاري العمل على تصميم أوسمة للفائزين ...
فقط بضعة أيام ... و ستكون النتائج موضوعة .
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
في انتظااااااااااار النتائج بفارغ الصبر .. ^_^
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
مبرووك عليكم ، دخوول شهر [ ذو القعدة ]
وإنقضآء شهر [ شوآل ] .. !!
أتمنى لكم شهر سعيد وإلى الله أقرب دومآ .. ^^
<~ منتظرين الـ[ NtAeG ] ، *_____*
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
http://sharlocholmez.googlepages.com/th_014_.gif
قريـــــــــــــــب و ما نعدكم إلا صدقا ... !!
بارك الله فيكم جميعا و العذر فعلا على التأخير و التحية لكم جميعا .
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
نـتـرقّب بـكلّ شوق لـ النـتـيجه ^_^'
إن شاء الله أنا الأوّل P=
يـ ربّ تـطلع الـنـتايج xD
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
نبغى موعد اخوي شارلك ><
قريباً يعني متى ؟؟
يومين _ اسبوع _ شهر
خذ كل وقتك لكن اخبرنا موعد ثابت نأتي فيه لرؤية النتائج -_-" ؟
رد: ●● [ مُسَابَقَةُ تِلَاوَةِ وتَجْوِيدِ القُرْآنِ الكَرِيمْ ] ●●
و الله أنا تحمست و أنا ما لي دخل بـ السالفة >>> يله وين النتايج ^^ ...
شكراً لك شارولك ...
إلى اللقاء ...