doki heart : رائع ..! رائع ..!.
.
http://img694.imageshack.us/img694/9581/876v.jpg
وجه ملائكي طاهر يندبُ حظ يشق طريقه نحو دموعاً لاتأبهُ بالتوقف !
وتنحدر الدموع !
وتنحدر
وتنحدر
عرض للطباعة
doki heart : رائع ..! رائع ..!.
.
http://img694.imageshack.us/img694/9581/876v.jpg
وجه ملائكي طاهر يندبُ حظ يشق طريقه نحو دموعاً لاتأبهُ بالتوقف !
وتنحدر الدموع !
وتنحدر
وتنحدر
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12646251851.jpg
لِأجل ماكان بيننا..
لِأجل تلك الْأيامِ الوردية..
لِأجل كلّ شيء..
عُد.. و ابعثْ راحةً و حيوية في قلبي!
http://www.upislam.com/images/l3cm7btgasy8cjoa3ge.jpg
[ بـَصْــمَـه ]
آثار قدميه
تتجه .. إلى الأمام
وآثار قدميها تتجه إلى الخلف
وتقصي الآثار يبوح بحكاية فراق..........
HAKRORY
http://www.cubeupload.com/files/7820...0925033029.jpg
هذه الشخصية .. مهما كانت المصيبة التي هو فيها .. إلا أنه يستمر بـ
" أها أهاها .. أههههاااهاههااا " بضحكته المضحكة هههههههههههه
خبل ورهيب دششششش
http://www.manbaralrai.com/files/ima...D8%AA%20--.jpg
اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس ** فتذكر قدرة الله عليك
.
.
http://www.e-fnan.com/upload/uploads...d4fc86eae3.jpg
وعلى سطح ـها الشفـاف..
التمعت حيـاةٌ أُخرَى..
عُمرهـا ثوانٍ !
.
.
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12648862781.jpg
حان وقتُ الاستذكار..
مع كوب قهوةٍ من دانكن دونت..
تباً للاختبارات,
حين أراها.. ترتسمُ بسمةٌ صادقة على شفتاي..
نقاؤها يثلج حنايا قلبي..
لَكَم أحبـــــــك..
صغيري.. دمتَ نقيًا بريئًا..
http://img10.imageshack.us/img10/2782/270ii.gif
هي خطوة ..
سترتعش حولها الارجاء ..
تقاوم كل ما فيه من محن ..
من أجل الانتصار ~
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12651452951.jpg
عالمٌ.. لَا مشاعر فيه..
يكسوه السَّواد..
خشن.. جاف.. بارد..
الدُّموع هي الرَّفيقةُ الوفيَّةُ فيهِ..
وحدها من تؤنسني..
-على الأقل- تُشغلني عن التفكير بشيءٍ آخر!
لَا شيء.. محضُ "سواد"
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12651452951.jpg
سأظل أبد الدهر على أخشاب كرسييّ المهترىء أنتظر ..
أنظر الأفق بلا كلل..
وأعلم مقدار الماء الذي نقص من البحيرة حين تجف السماء ..
ومقدار زيادته حين تبكي ..
وأظل بكل فصول حياتي ..
أنظر الأفق بلا كلل ..
أضحك مع زهور الربيع ..
وأبكي .. معّ السماء ..
.. ~
{بهيج} أعجبني الكلام والصورة ..
http://www.artsjournal.com/bookdaddy...hoto_books.jpg
القِراءةُ هِي بَابٌ للمُخَيلاتِك افْتَحهٌ ..
واسْتَكْشٍف كُلْ الأَمَاكن التِي يُمْكِنك الذَهَابْ إِلَيْهَا ..
http://images.msoms-anime.net/images...9449834250.jpghttp://images.msoms-anime.net/images...6842159577.jpg
:
جاءت في البال
تزفّ الخطى كـ القصيدة !
جاءت ولها سبعُ أجنحةٍ من حنين ..
يومها .. لم أكن أتهيأ لأرقٍ عذب !
كنتُ أمرر وجهي على شرفة الحلم
أستشفُّ نبضاً شهياً
حكايا
مواويل
صوتاً عذباً ~
جاءت ..
ولمّا أكن في التراجيع نافرآ
أو كالوجع نازفآ
.
إيهٍ ياصفحة البوح .. ماذا أقول؟
غريبٌ!!
لعلّي إذا قلتها أتشظّى
أزف الخطى كالقصيدة
لي سبع أجنة من أرق ..
قلتُ جاءت ، فجئتُ
وفي البال
متسع
من غرق !
http://www10.0zz0.com/2009/05/10/15/691054068.jpg
http://www.galeriedon.com/images_one...isode4_306.jpg
http://images.msoms-anime.com/46/5ac...6b2be75252.jpg
http://i9.photobucket.com/albums/a60...6_naruto17.jpg
http://images1.wikia.nocookie.net/na...hi_Uchiha1.PNG
http://www.queen-anime.org/up/upload...1d0e9c9add.jpg
الغضب
سر كل الاشخاص
http://images.msoms-anime.net/images...8702673753.gif
.
يجلب الراحة والاطمئنان ..
يوحي لك بأن نبض قلوبهم بخير : )
http://www.upislam.com/images/923v2xjg4dfuebi8o1y.jpg
.
.
وكأنها تنبئنا إلى
أنه لقاءً بعدها
أو
الغياب الاخير ...!
إنها ترعبنا وتطعننا كطعن السكاكين....
سَكنتُ فِيمَا مضَى زوايَّا فكريّ المُظْلمة
ولَمْ أبْصر النُور َحتى وَطئت أْرضُكُم العفراء !
نظرتُ للأرض رأيْتها تقول " أذْهب يا غريّب "
لَكن شَذى حُروفِكم يَدفعي وَيجّذبُني
إلَى المجلسِ الذي يَحتويّكُم أنْتُم
وَبعد كُل هَذا أرى شعاع النورِ لا يملُ الجلوسَ معي هُنا
بَعدما أخْرجتُمونيْ من ظُلماتٍ سَكنتني يومًا ما !
لَم يُضيء دربي إلا هنا بحُروفكم المُشِعة بأسْمى المَعانِي
ولتدُم البوحْ هنا " مجلسًا " للأرواح .