^ــ^
تم التسجيل ..~
لكن اسمي بالمنتدى : ياماتو
و مركز الرفع لا يقبل الحروف العربية فاسمي في موقع رفع الصور YAMATO ، مسموح ؟؟
عرض للطباعة
^ــ^
تم التسجيل ..~
لكن اسمي بالمنتدى : ياماتو
و مركز الرفع لا يقبل الحروف العربية فاسمي في موقع رفع الصور YAMATO ، مسموح ؟؟
مكشور اخوي على مجهودك الرائع جداً ونفع الله بك الأمة المسلمة اجمع
شكـــــــــــــــــــــــ ــــــ...جزيلا...ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــرا
جزاك الله خيرا أستاذ محمد شريف
على كل ماتبذلونه من جهود لرفع مستوى المنتدى
بارك الله في جهودكم
~يزاااااك الله خير مشكوووور~
~اخوي محمد شريف~
~اتمنى لك التوفيق~
شكرا اخوي محمد شريف على التحديث
بس عندي استفسار عن كيفية التسجيل بمركز الرفع لانه كل ما افتح مركز الرفع تطلع لي هذه الصفحة و ما ادري شنو اكتب بالخانات
( تطلع لي نصف الصفحة و الكلام مو مبين )
ارجوا الرد و تعليمي بماذا املا الخانات
شكرا على الموضوع
جانيو
الف الف الف شكر اخوي محمد شريف
الله لا يحرمنا منك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره أخي محمد شريف وتسلم يديك
و تسلم أيدين العاملين على تطوير المنتدى
ويعطيكم ألف عافيه وجزاكم الله مليار خير
على هذا المجهود الجبار في تطوير المنتدى
في أمان النور السلام
و دمتم في حفظه ورعايته
أختكم
رياح
جيييييييييييييييييييييييي يد تسلم على الإفتتاح
مشكور اخوي محمد شريف عل الجهد الجبار
تحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاتي
icon111icon109icon111 مشكور ياستاذ وجزاك الله خير,لكن الله يعافيك ممكن توضح أكثر.icon111icon109icon111
لأني شوي مافهمتicon100
وتقبل مروري
الف شكر محمد على الموضوع الرائع
والفائدة وصلت مية بالمية
هناك الآن مشكلتين في المركز ..
الأولى .. لربما تكون مصادفة .. وهي عندما يكون المنتدى بطيئاً .. فالمركز يكون كذلك
الأمر الثاني .. حالياً لاتظهر أي صورة في المركز .. فقط نص من دون جداول حتى
جزاك الله خيراً
تكبين نفس الذي في الصورة ..اقتباس:
blood tear
مكونة من كلمتين .. بين الكلمتين نضع مسافة ^_^ .. اذا كانت صعبة غيري الصورة
من رمزية التحديث الموجودة فيه ^_^
شكرا التسجيل done و المركز رووعة و المجهود اروع شكراا
شكرا لك
و الله يقويك
و يعطيك العافية
الله يعطيك ألف عافية
وعقبال ما يصير في سيرفر خاص للمنتدى لرفع الإنتاجات
وشكرا
أشكرك أخي محمد شريف على مجهودك المبذول ..
بارك الله فيك ..
بإذن الله تعم الفائدة للجميع .. ولا يثم الرفع فيه الا ما يرضى الله ورسوله
و بالتوفيق لنآ .. والى الجميع ومزيد من التطور الى المنتدى
..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..}}..
شكراً جَزِيلاً عالمجهود الكريم
ويعطيك العافية ومشكور ماقصرت
...{{..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور جدآجدآ
شكراً لكمـ .,
وتم التســجيــل .,
ولا يوجد هنــآك أي إستفسار أو إقتراح .!