رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم
كما توقعت ذاك كان تصميمك xDD
بالفعل كان رائعا .. ^^
باقي جولتين ما علقت عليهم @@
بالتوفيق لكم جميعا ..
في امان الله
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%D9...A%D9%85/56.png
صحيح كان هذا XD
المعذرة لأصحاب الجولة لإفساد جولتهم سحبت التصميم
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لؤلؤة..
تفهمين بالمقلوب بس يلا نعلق بصراحة ^^
تصميمك مذهـــل جدااا جداا
الأجواااء منعشة والزخاارف لطيفة والخط مبدع
كله على بعض تحفة من اللطاافة..
فزت وبجدارة ♥♥
ربي يسعدك ،، في كنز التصميم 3 اشتركي بشكل رسمي ;-)
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم
طيب ممكن ملف البي إس دي لو سمحتي xD ~>>كف للسماء xDD
بجد صراحة دايم أدور هالزخارف ما يحالفني الحظ دايم تكون للإليستوريتر @@
وحتى الموضوع اللي بالملحقات طلعو للإليستورتيرل T^T
..,,
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
< ردوا السلام
لؤلؤة ابشري ساشع البنر فالتوقيع^^
تصميمك ابداعي بمعنى الكلمَة ,!
لكن لماذا خرجتي هكذا ؟
كنت اتمنى ان تكملي :"(
اتمنّى ممن قرا هذا الرد
ان يذهب ويرسل لِـ خمــس اعضاء
كلمة سبحان الله وبحمده والصلاة على النبي
< صدقوني سـتاخـذون حسنات (كثيــرة) ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم..
مينَّا حين حذف تصميم اللؤلؤه ذهبت جميع الأصوات للتصميم الذي يعلوه !
أليس من الأفضل فتح موضوع جديد لنستيطع التصويت مرة الأخري للتصميم الذي نريد؟!
وتمنياتي بالتوفيق للجميع :)
عذراً علي الإزعاج.. ^^"
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
لن يحدث ذلك .. حذفته لأنه ضايق الجولة
والجميع سينتهي تصويتهم في نفس اليوم لأن الجدول سيكون بعده بيوم وبعده ينطلق الدور الجديد
موضوع متأخر سيتعب ..
والجميع متأهل .. ولطف من الله وحظ لصاحب الخامس XD
-لم أكن أعلم أنها تنتقل للأعلى ^^"
انتماء ~
فضلت الحذف, كوني متشوقة لإدارة المسابقة
شُكراً لطفكنّ وحرصكنّ لضمي :")
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
إلي تبااا تصويت مجاني من عندي .. فلا ماانع خخخ xD
ما شاء الله الله طلع لنا شعراء و أدباء للسفينة xD
استمروا مينا استمروا
العوده للكواليس ><
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
همم إذاً ماذا عن أن يدلي من صوَّت لتصميمك وأراد الآن أن يصوت لآخر أن يكتب رقم التصميم الذي يريده في ردٍّ في تلك الجولة ؟!
لأنه بهذه الطريقة كأنني لم أصوت ^^"
عذرا علي الإزعاج مرة أخرى..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم
معليش ما اعطيتكم شي
هل لازلت في ارض المعركه او اني اصبحت من الامواث ~
اتمنى فرصه اخرى
عشان ياخذ شر فرصته
~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
صراحة إبداع منقطع النظير ، ومراقبين عن بعد
والله يابو الكيبورد طلعت محظوظ
بس تعب وأنا أصوت وفي الأخير ما ينحسب :‘(
>بلا مطرود رجاءً ، شوفلك مكان ثاني تهرج فيه :)
نترقب القادم ، وبالتوفيق للجميع
وشكراً على سمو اختيارك في "أهداف التصميم" يا اللؤلؤهـ
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
أوافق همس
لا أظن أن أحدا يريد تصويتا ليس له
^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لابأس .. بذلك ^^
سميد | انتهى للأسف نعتذر لكم ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ياليل اللؤلؤة حاست كل شيء < كففف
احسه ظلم للتصاميم الثانية
-
سميدون نعم لقد أنتهيت في مقبرة البحر نياهاهااهاهاهاهاهاها
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لعلعة .. أقول مسموح في التصميم القادم نصمم تصميم عام لحال الأمة مثلا ؟
أو أكثر من دولة منكوبة ؟..
وبعدين تصميمك ما شاء الله جميل كان تصويتي له .. زادك الله من فضله
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
جميل :) جاري التصويت ^^"
شكراً لتفهمكم :)
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هممم رأيكم نعيد الموضوع بأكمله ؟
ولكن سنتأخر في الدور الثاني .. هل البقية موافقين ؟
وأعتذر لأني شاركتكم في جولتكم
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
وأخيرا تعتذر اللؤلؤة -_-!
اممم. ليكن كل شيء على حاله
التصويت بالاستطلاع وبالزد سيصل إلينا
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
هممم رأيكم نعيد الموضوع بأكمله ؟
ولكن سنتأخر في الدور الثاني .. هل البقية موافقين ؟
وأعتذر لأني شاركتكم في جولتكم
لا بأس ان نتأخر يوماً فلم يمضي ع التصويت يوماً حتى الآن فلا بأس بتأخر يوم الآ توافقونني ؟
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
عيدي الموضوع ما فرقت يوم واحد تقريبا .. بس مع تنبيه في بداية عنوان الموضوع
حتى لا يظن من صوت أنه نفس الموضوع الذي صوت فيه