-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
شكرا اخي ولكن عندما ادخل على الرابط الاول في خيارات كثيرة اي منها احمل؟؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes
شكرا اخي ولكن عندما ادخل على الرابط الاول في خيارات كثيرة اي منها احمل؟؟
Download [ K-Lite Codec Pack 8.4.0 FULL ]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
اخي حملتها بس عند التثبيت تطلعلي الرسالة التالية the setup files are corrupted .please obtain a new copy of the program
فما الحل"؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
حاول اعادة تحميله من رابط اخر FULL
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
حاول اعادة تحميله من رابط اخر FULL
اخي مازالت نفس المشكلة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes
اخي مازالت نفس المشكلة
http://www.mediafire.com/download.php?9smkm827jzmqfcp
حاول حذف الكوديكات السابقة
هل اشتغل برنامج التحويل؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب
دايم ما أجيكم ألا بمصيبة
هههههههههه
بس هالمره أشو شوي
قبل لا أبدأ بمصيبتي
تذكرون سالفتي مع مستكشف وندوز الخايس
وديته للصيانه اللاب توب يقولون خلل من الهارديسك غيروه وظبط كم يوم ورجع لبلاه
المهم نفسي عافته
ثلاث مرات أودية
هالمره أبي أبيعه من يشتري
هههههههههههههههههههههه
مشكلتي اليوم
هي سؤال
تعرفون طريقة حفظ الــshsh
أنا حفظته عن طريق الآيفون يعني ماعندي ملف بس أن shsh محفوظ بسيرفر السيديا
وأنا حدثت آيفوني لـ5.1
وأبي أرجعه لــ5.0.1
بس ماعندي ملف shsh
في طريقة آخذ ملف الــshsh من موقع السيديا
أتمنا فهمتوني
وشكراً
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
لالا للاسف اخي...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب
دايم ما أجيكم ألا بمصيبة
هههههههههه
بس هالمره أشو شوي
قبل لا أبدأ بمصيبتي
تذكرون سالفتي مع مستكشف وندوز الخايس
وديته للصيانه اللاب توب يقولون خلل من الهارديسك غيروه وظبط كم يوم ورجع لبلاه
المهم نفسي عافته
ثلاث مرات أودية
هالمره أبي أبيعه من يشتري
هههههههههههههههههههههه
مشكلتي اليوم
هي سؤال
تعرفون طريقة حفظ الــshsh
أنا حفظته عن طريق الآيفون يعني ماعندي ملف بس أن shsh محفوظ بسيرفر السيديا
وأنا حدثت آيفوني لـ5.1
وأبي أرجعه لــ5.0.1
بس ماعندي ملف shsh
في طريقة آخذ ملف الــshsh من موقع السيديا
أتمنا فهمتوني
وشكراً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أعتقد أنك لا تستطيع استرجاع تحديث 5.1 الى 5.0.1 >> طبعاً على حسب كلام المختصين :)
+ أعتقد ان استفسارك يجب أن يكون هنـا (
☁ •••\I phone -|ملتقى|- ApPlE / ••• ☁ )
وشكراً :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان 117
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أعتقد أنك لا تستطيع استرجاع تحديث 5.1 الى 5.0.1 >> طبعاً على حسب كلام المختصين :)
+ أعتقد ان استفسارك يجب أن يكون هنـا (
☁ •••\I phone -|ملتقى|- ApPlE / ••• ☁ )
وشكراً :)
تسلم يالغالي على التوضيح
توني أدري فيه
بالمنتدى ما أدخل ألا إصدارات فريق كونان
وهنا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفين
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes
لالا للاسف اخي...
ممكن صور لرسائل الخطا التي تظهر لك؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان 117
هذه المشكله حصلت لي في السابق , وأعتقد أن كرت الشاشه لا يتحمــل ..
يعني عندما تحمل نسخه بلوراي ويكون كرت الشاشه عندك ضعيف يعمل الفلم لكن بثقل ويحدث تقطيــع في الفيلم ..
سؤال كم سعه الرام + دقه الشاشه .؟
صراحة لا اعرف المكان الذي اجد فيه حجم الرام
ولكن حجم الرام عندي منخفض
سؤال اخوي ماهو دقة الشاشة؟؟؟
كل مااعرفه عن الشاشة أن حجمه 17 بوصة
ولكن أخوي اذكر أني شغلت فلم كونان الخامس عشر بجودة بلو راي
وكن حجمه كان أصغر تقريبًا 1 غ.بايت
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالآمال
صراحة لا اعرف المكان الذي اجد فيه حجم الرام
ولكن حجم الرام عندي منخفض
سؤال اخوي ماهو دقة الشاشة؟؟؟
كل مااعرفه عن الشاشة أن حجمه 17 بوصة
ولكن أخوي اذكر أني شغلت فلم كونان الخامس عشر بجودة بلو راي
وكن حجمه كان أصغر تقريبًا 1 غ.بايت
أقصد على سبيل المثال عندما تكون النسخه بلوريه ويكون أبعاد الشاشه (شاشه الحاسب ) 960 × 1280 او اقل ومن ثم تقومين بفتح فلم ابعاده 1920 × 1040 او اكثر
في أغلب الاحيان يعلق الا بعض المرات ما يعلق يعمل جيداً , وأغلب تعليق الافلام يكون في الافلام ذات الحجم العالي مثل 6 جيجا او اكثر
انا سألت في السابق عن سعة الرام وابعاد الشاشه بحكم اني مجرب هالشي ..
فالحل انك ماتحملي الافلام ذات الجودات الخارقه جداً ..
هذا ما أعرفه .. وأتمنى أن يفيدك أحد الاخوان .. :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالآمال
صراحة لا اعرف المكان الذي اجد فيه حجم الرام
ولكن حجم الرام عندي منخفض
سؤال اخوي ماهو دقة الشاشة؟؟؟
كل مااعرفه عن الشاشة أن حجمه 17 بوصة
ولكن أخوي اذكر أني شغلت فلم كونان الخامس عشر بجودة بلو راي
وكن حجمه كان أصغر تقريبًا 1 غ.بايت
السلام عليكم
يختلف الجودة من فلم لا اخر فلم كونان حجمة انتي قلتي اقل من ون جيجا
وانتي الفلم الذي حملتية الان حجمة سبعة اضعاف حجم كونا اي سبع جيجا هذا الفلم يحتاج الى كرت شاشة ورام عالي
اذا تريدين تعرفين كم الرام اضغطي على الحاسبوب باليمن وضغطي حصائص والرام تعرفينة ياتي رقم ومكتوب علية هيرتز مثل هذة الصورة
الذي داخل المربع هو الرام http://images.msoms-anime.net/images...8869084534.jpg
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
انا عندي طلب اتمنى تلبوه ابغى برنامج اوفيس 2010
مع الكراك
وروابط شغالة
والسلام عليكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أود منكم مساعدتي
اريد تصميم مجله الكترونيه
فمن لديه المعرفة فاليخبرني
هل هو عن طريق برنامج معين؟
النتيحة تكون هكذا
http://www.7kayah.net/7k/1/
اروجوا ان لا تبخلوا على
وجزاكم الله خيرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اف ملل
السلام عليكم
انا عندي طلب اتمنى تلبوه ابغى برنامج اوفيس 2010
مع الكراك
وروابط شغالة
والسلام عليكم
وعليكم السلام
من هنا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراية
أود منكم مساعدتي
اريد تصميم مجله الكترونيه
فمن لديه المعرفة فاليخبرني
هل هو عن طريق برنامج معين؟
النتيحة تكون هكذا
http://www.7kayah.net/7k/1/
اروجوا ان لا تبخلوا على
وجزاكم الله خيرا
يمكنك طلب المساعدة من الاخ RIK الذي انتج مجلات كونان بذلك الشكل
http://www.msoms-anime.net/t167971.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
ممكن صور لرسائل الخطا التي تظهر لك؟
اخي معليش بس في مشكلة في رفع الصور
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اخي اذا نسينا هذي المشكلة يمكن المشكلة الثانية اخف وهي انه برنامج Xilisoft Video Converter Ultimate 6 عند تحويل فلم ولا اضع ترجمه يتحول عادي ولكن عندما اضيف ترجمة يصبح تبطيء بالفلم عندعرضه والصوت والترجمه لا يتماشيان مع الصورة