رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الأسئلة غير مهضومة يا سجع ..
أطفال وخلصوا وتقييمات وما حصلنا إلا بالواسطة ض1
وإيش بعدين من يجيب باسوورد أبو الوليد ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
إضافة بإذن الله ()
شكراً لصاحبة اللوحة وجالبتها .. :")
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لكن صورة لوحة تحكم العضو لا يُمكن الحصول عليها إلا من العضو نفسه ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
^
يب يب ..
ترى حنا مهب مثلكم -__-
سامحناكم في الأولى الثانية ما نمشيها !!
ض1
- الردود تمشي مليون ><"
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أنا اخذتها من كيتي كلامـ أنما العجب بفعل الجوهرة
،، ليكون لعبتي فيها واخذتي ن كلامي النقاط xD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ادعوا بالفوز آخر ساعة ولا تنسون إخوانكم بسوريا وبكل مكان.. <<<< واحد تحطم.. icon108
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
حذفت الصورهـ الان فقط
أنما خلاص ،،ـــــ مبروك ،،،ــ
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أعرف عضوة نقاطها الحالية : 203387
إن كان هذا سيحل الإشكال :")
xDDDDD
مُتابعة بتحشيش
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
غوشو اوياما ..
مثل ما قلت لك ..
لو ما سمعت كلامي .. رآح نكون في مكان الفريق الأول
الحمد لله .. توقعاتي نجحت << لا يكثر ^^"
مبروك شباب ..
وعظم الله أجركم أيها الفريق الأول .. سعدت كثيرا من الحزن لطردكم وآآمل لكم التوفيق في المسابقات القادمة
شكرا للجنة التحكيم
شكرا لأعضاء الفريق
شكرا لغوشو خصوصا
ننتظر الجولة القادمة
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أنا دخت :"(
هل حلت الآن ورضى الجميع :icon100:
لأكمل الجولات ؟
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |Nice|
غوشو اوياما ..
مثل ما قلت لك ..
لو ما سمعت كلامي .. رآح نكون في مكان الفريق الأول
الحمد لله .. توقعاتي نجحت << لا يكثر ^^"
مبروك شباب ..
وعظم الله أجركم أيها الفريق الأول .. سعدت كثيرا من الحزن لطردكم وآآمل لكم التوفيق في المسابقات القادمة
شكرا للجنة التحكيم
شكرا لأعضاء الفريق
شكرا لغوشو خصوصا
ننتظر الجولة القادمة
مسّآك الله بالخير يالحبيب :icon100::icon100:
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سجع طلبنا الإضافة .. واصلي ذذ
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
[TABLE="class: cms_table_cms_table_grid, width: 500"]
[TR]
[TD="align: right"]الفريق[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (2)[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (3)[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (4)[/TD]
[TD="align: right"]الفريق (5)[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD="align: right"]الدرجة[/TD]
[TD="align: right"]285[/TD]
[TD="align: right"]+35[/TD]
[TD="align: right"]+60[/TD]
[TD="align: right"]+30
[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
الجولة الثالثة "اليوم الأول" الفقرة 3/5
الطلب : صورة لسواك وكتاب "مع الله" وكأس ماء بهِ ماء < لابد من الدقة حتى لا أُنتف =="
المكافأة : إضافة 100 || خصم 200
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لا ..
يُنظر في هذه الجولة ، وتُعاد ..
بعدين نبي فاصل !
* بتغدا ، وآخر ساعة من يوم الجمعة ، و نبي شوي راحة لتهدئة الأعصاب ، و بعد المغرب نكمّل .
ملاحظة : اذا كان هناك جولة ، بعض الاحيان توافق البنات ، وحنآ مساكين ، مانلقا لنا أحد -_-
عشا كذا ، أهضموا الجولات < على قولة واحد من الشباب :icon100:
وشكرًا ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
^
اقتباس:
الطلب : صورة لسواك وكتاب "مع الله" وكأس ماء بهِ ماء < لابد من الدقة حتى لا أُنتف =="
كِتاب مع الله وليس قرآن :) .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
قارورة الموية تحت ..
المسواك في جيبه ركزوا زين !!!
والقرآن واضح للعيان ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfares1955
قارورة الموية تحت ..
المسواك في جيبه ركزوا زين !!!
والقرآن واضح للعيان ..
أولًا: الصورة ليست من تصويرك وأنتَ لم تطلبها أتيت بها من الشبكة وهذا ممنوع .
ثانيًا : طلبت كأس لا قارورة .
ثالثًا : أنا طلبت صورة لكتاب من المفترض أن يوجد بكل بيت كتاب " مع الله " .