رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الثالثة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الثالثة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الثالثة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
أوبس للتو أنتبه أن الجولة السابقة قد انتهت T_____T
وهذه الجولة صعبة أيضاً
عُذراً خالد سأصوت للعزيزة روني أكيد :3
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
أصوتُ بالطبع لابن القلم! ... شاعرنا الكبير .. وصاحب القلم الذهبي [ خالد ]! :)
عين الظلام
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
السلام عليكم اصوت ل خالد -
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
اييييه فاتتني جولتان!! :Emoji Smiley-32:
المهم
أصوت لـ أتاشي نو كاكويي سينباي أكيد :Emoji Smiley-41:
دراغوو!! :Emoji Smiley-07::Emoji Smiley-07:
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الثالثة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيغو
خالد ض1
1+:Emoji Smiley-110:
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
أصعب الجولات حتى الآن، بل في الدور الأول برمته هي والتي تليها ^^"
أعتذر إليك بشدّة يا دراغونير.. كنت آمل أن أصوت لكِ كشكر بسيط لكِ على ما قدمتِه طوال مسيرتك الحافلة بالإنجازات -تبارك الله- والتي ربما لم يبلغها أحد آخر في هذا المنتدى من قبل إن أخذنا بعين الاعتبار الجودة والكم.. لكنّ الخصم صديقي الصدوق، ولا يسعني إلا التصويت له..
لذا فصوتي يذهب لشاعرنا المستقبلي خـالد
أرجو التوفيق حقًا لكليكما
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أظن أنه يجب أن أنظف عضويتي من التراب العالق بها
مر وقت طوييييل جداً على آخر مشاركة لي في المنتدى
..
كما توقعت على ما يبدو أن جولتي مرت وأنا في سفر ^^""
أصوت لDragonier
بالتوفيق للجميع
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son_Goku
أصعب الجولات حتى الآن، بل في الدور الأول برمته هي والتي تليها ^^"
أعتذر إليك بشدّة يا دراغونير.. كنت آمل أن أصوت لكِ كشكر بسيط لكِ على ما قدمتِه طوال مسيرتك الحافلة بالإنجازات -تبارك الله- والتي ربما لم يبلغها أحد آخر في هذا المنتدى من قبل إن أخذنا بعين الاعتبار الجودة والكم.. لكنّ الخصم صديقي الصدوق، ولا يسعني إلا التصويت له..
لذا فصوتي يذهب لشاعرنا المستقبلي خـالد
أرجو التوفيق حقًا لكليكما
+1
مع فائق الاحترام والتقدير والاعتذار لمعلمتي الكبيرة دراغونير
صوتي يذهب لخالد .. بالتوفيق للجميع
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
اصوت لدراغون
والمعذرة خالد ^^
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
أصوت للعزيز
خالــد ~
يستحق وبجدارة ~
رد: || منافسة نجم الإشراف 2017 || صوت لمشرفك المفضل || الجولة الرابعة
شيماتا :Emoji Smiley-21:
فاتتني الجولة السابقة بسبب النوم ض1 < ستقتلني جمون xDD
جولة حامية حقًا :Emoji Smiley-53:
أصوت لـ Dragonier
*يهرب*