رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
http://msoms-anime.net/images/chestn...c/citation.gif
<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المجموعة الرابعة
(ran morie)
القائدة :
1- سارة
2- كيجي (معاند أسمج ما طاع يكون في الوسط ^^")
3- ران موري
4- hungry mind </TD></TR></TBODY></TABLE>
ساشترك بهذه
هل تم وضعي بالمجموعة او لا?????
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا شباب .. باقي عضو واحد ونكمل مجموعة كونان .. يلا يا شباب اتحمسوا <<<< مسوي قائد ع غفلة :>
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تسجيل مع مجموعه حبيب الشعب (جميع الحقوق محفوظة لـ CrEaTiVE) " كينشن " :P
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أوكي كونو مادري وينها هالايام عشان جذي أعتبري نفسج مع مجموعة ران موري خيتو 2ad
ونبراس أوكي انت بكنشن أخوي....باد لوك..سوري...خطأ مطبعي خخخخخخخخخخخ
قود لوك مينا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
انا اسف شباب بس انا انسحب من المسابقة
لأني مشغوووووووووووووول وما اقدر افيد الفريق
جوميناساي
اكيد بيكون في واحد يحل مكاني في الشلة الناروتية
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركن أخواتي على المسابقة الرائعة...
بعد تفكير عميق...قررت المشاركة...
حسنا...هل مازال المكان شاغرا في مجموعة sora....
إذا كان كذالك إعتبروني مهن...
وشكرا...
كودو سينشي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هيا ...
محد بشترك في فريقي ...
مستحيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــل ...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grave Chaos
انا اسف شباب بس انا انسحب من المسابقة
لأني مشغوووووووووووووول وما اقدر افيد الفريق
جوميناساي
اكيد بيكون في واحد يحل مكاني في الشلة الناروتية
السلام عليكم..
وبما أن هناك واحد خرج من المجموعة ... يعني أنا أريد أن أكون مكانه ..لو سمحت؟؟
سي يو:bye1:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
أنا أيضاً أود الأنضمام لمجموعة sora
بما أنني أستطيع
وشكراً على الفكرة الرااااااائعة جداً
..............................................
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أريد أن أشترك في مجموعة sora وشكرا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
امممممممممم من اولها المسابقة غير تكون حامية يعني اعذرنا كزيكاجي ساما بس انا غير اخذ اللقب منك هذي المره بعدل وانصاف :)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمت إضافة المشاركين في المجموعات كلها
وتم حذف العدم الراغبين في المشاركة
وتم أيضا إرسال الأسئلة لمجموعتين نارتو وأورال هاي سكول
تمنياتي لهم بالتوفيق
وأتمنى الفوز لكم جميعكم
ســلام
أختكم مسومسي مافيا < < كونو شان
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
مم للحين حليت 14 سؤال ممم بس والله باقي 6 اسئلة سمم هع
الفوز لناروتو ورفاقه ههههههههههههههههههه
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تمنياتي لكم بالتوفــيق
^_^
عاد نشوف الأجوبة كيف خخخخخخخخخخ
ولا تنسوووووووووون ترسل الأجوبة عبر الخاص
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المجموعة الرابعة ( بليتش )
القائد:
1- hossams
2- sherlock-kudo
بقي3وتكتمل المجموعة ^^"
ياااااا قـــــومicon28
مالي أراكم لا تلقون ببالِ:mad:
أين عزيمتكم و شدة الرجالِ:confused:
أين شجاعتكم بأرض القتالِ:growl5cj:
أم أن تلكم أساطير وحكاياتِL:sly:
يااااا قـــــوم :11lil:
شدوا رحالكم ولنصعد قمم الجبالِ:frown3qg:
فلنرتق معاً ولنقبل تحدي الرماحِ:busted:
و لنمض معا خلف هاتيك التلالmsn-wink
فهل أنتم معي أم أن صوتي يُرَددُ بين الجبالِ:confused:
أم أنكم راضون بالصمت و الغفلاتِ :shutup:
فهل منكم مجيب لعباراتي؟!!!!!!! :questionmark:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تمنياتي لكم بالتوفــيق <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
<o:p></o:p>
^_^ <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
عاد نشوف الأجوبة كيف خخخخخخخخخخ <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
ولا تنسوووووووووون ترسل الأجوبة عبر الخاص
( ولا تنسون أنكم ترسلون لي رسالة وحدة وأي رسالة تجيني من عدة أعضاء في مجموعة وحدة بتنقصون خمس نقاط < < مشددة وايد :evil: )
<o:p></o:p>
هذه هي المجموعات التي ستتنافس مع بعضها <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وهي مجموعة نارتو & &مجموعة أورال هاي سكول تم إرسال الأسئلة (تسليم الأسئلة يوم الثلاثاء)<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة كينشن && sora جاري إرسال الاسئلة ( تسليم الأسئلة الخميس ) <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
ولكل مجموعة لها 10 نقاط <o:p></o:p>
:biggrin9gp: <o:p></o:p>
مجموعة نارتو = 10
<o:p></o:p>
&& <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة أورال هاي سكول = 10
<o:p>:biggrin3: </o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة كينشن = 10 <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
&& <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
مجموعة سورا = 10 <o:p></o:p>
:wink2:
<o:p></o:p>
حافضوووووووا عليها <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وباقي المجموعات أذا لم تكتمل خلال الأسبوع القادم <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
سأرسل لهم الأسئلة ^_^ < < icon1366 عاد شو أسوي لازم نبدأ <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
وتمنياتي لكم بالتوفيق <o:p></o:p>
:rolleyes3:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هع هع هع
زين زين خلاص أحنا نوكل واحد يرسل الأجوبة لج
بس انا متبري من كل واحد يرسل من غير علمي
<< عز الله وصلت الأجوبة مالتنا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
ياااااا قـــــومicon28
مالي أراكم لا تلقون ببالِ:mad:
أين عزيمتكم و شدة الرجالِ:confused:
أين شجاعتكم بأرض القتالِ:growl5cj:
أم أن تلكم أساطير وحكاياتِL:sly:
يااااا قـــــوم :11lil:
شدوا رحالكم ولنصعد قمم الجبالِ:frown3qg:
فلنرتق معاً ولنقبل تحدي الرماحِ:busted:
و لنمض معا خلف هاتيك التلالmsn-wink
فهل أنتم معي أم أن صوتي يُرَددُ بين الجبالِ:confused:
أم أنكم راضون بالصمت و الغفلاتِ :shutup:
فهل منكم مجيب لعباراتي؟!!!!!!! :questionmark:
شو تبووووووون بعد هذا التشجيع ولا بلاش خخخخخخخخخخخخخخخ
تشجيع بطرق غير مباشرة ^_^
وحليلكم تكسرووووووووون خاطري :tongue3:
وأن شاء الله يشاركون ولا تخاف بالمرة
وعاد أذا دخلت يوم السبت وما حصلت حد مشارك
سامحووووووووووني برسل لكم الأسئلة
^_^
لأنه لازم نبدأ قبل ما تبدأ المدارس والجامعات
ســلام
مسومسي مافيا :biggrin2:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع هع
زين زين خلاص أحنا نوكل واحد يرسل الأجوبة لج
بس انا متبري من كل واحد يرسل من غير علمي
<< عز الله وصلت الأجوبة مالتنا
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
أوكي وأنا أنتظر
وعلى فكرة تراه بكرة آخر يوم لكم ^_^
وبنعلن من الخاسر والفائز ^_^
< < داخلين كأس العالم icon30
تمنياتي لكم بالتوفيق
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
:
السلام عليكم
أنا آسفة جداً على التقصير بالمجموعة و لكنني مسافرة إلى مصر حالياً و دفعت 30 جنيه عشان أشبك ساعة واحدة ^^
و راح أرد الأسبوع الياي فلا تطلعوني من المجموعة http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و يلا يا مجموعة سورا شدوا الهمة على ما أرجع ^^
: