رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الاستايل مرررره رووووووووووعه
وأحلى من الأول بكثير وأكشخ منه
يعطيكم العافية على المجهود المبذول في المنتدى
وكل الشكر للأخوان CrEaTiVe و PhantomKid
جزاكم الله كل خير وماقصرتوا وعساكم عالقوة
بالتوفيق للجميع
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام
بصراحة احلى بكثير من الستايل القديم
تغير حلو بدات ان الون ازرق
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
واااااااااااااااااااااااا ااااااااو ماشاء لله على ستايل الجديد روووووووعه
احلا من الي قبل بكثيررررررررررر احسه افضل الي قبل كان لونه باهت هذا احلا بكثير
وصح ان نص المنتديات لونها ازرق بس هذا الازرق مميز احسه
وما شاء لله ايظن صار تصفح المنتدى اسهل بكثير
انا افضل المنتدى هكذا
واحب ان اشكر كل من ساهم في انجاز هذا العمل
وخصوصا مصمم الإستايل الأخ المبدع / CrEaTiVe
المبرمج المبدع الأخ / PhantomKid
جزاهم لله خير ووفقهم وسدد الله خطاهم
جانى
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
CrEaTiVe + PhantomKid
الي يجي منكم خير ^^
ابداعاتكم لاتنتهي
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشكوررررررين على المجهود الرائع في إخراج هذا الإستايل....
هو صحيح أتعودنا على القديم..بس هذا راااااااااااائع وهادئ وإن شاء الله نتعود عليه....
الله يعطيكم أأأأأأأأأأأأألف عافيه...
تقبلوا تحياتي......
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشكوريييييييييييييييييين والله وجزاكم الله كل خير
صراحه الجهد واضح
وشكل المنتدى الجديد يضفي جو جديد وشعور بالسعاده
مشكوووووووريييييييييييييي ين والله
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشكوريييييييييييييييييييي ين وجزاكم الله خيرا
صراحه الجهد المبذول واضح
وشكل المنتدى الجديد يمنح شعور جديد و احساس بالسعاده
ومشكورييييييييييييييييييي يييين والله
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله تبــاركَ الرحمن !!
ستــايــل رائع ..
كيف لا ^^
والمصممين هما الأســتاذ فانتوم
والأســتاذ كرتوفي ^^
لكن لا يمنـع أن نطـور من الســتايل على شكل ملاحظات
+الملف الشخصي اللي عند المُشـاركة حجم الخط غير واضح ولونه ونوعـه+
وســلامة أعــماركم
وجـزاكم اللهـ ألــف خــــيــر!!
في أمــ اللي ما تنــام عـينه ـــان
Kid Golden
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
يهبلللللللللللللللللللللل للللل
والله انكم مو هينين
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
حلو كتير
يسلمو ع هالتصميم
انا تركت المنتدى دقيقه ولما رجعت لئيته متغير انصدمت
حسبته جني هههههههههههههههههههههه
بس كتير حلو وخصوصا البنر
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
الستااااااااااااااااايل الجديد اخوي غايه في الرووعه
لكن اذا كنت منب غلطان الخطوط صغر حجمها بس وشكرا
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
شكرا لCrEaTiVe وphatomkid
وبصراحه الا ستايل وايدحلو وخاصة أني أحب اللون الأزرقicon26
ويعطيكم ألف ألف عافيه على هذا المجهود....:wub2: msn-wink
ومع ألف سلامه.... :bye1:
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشكوووووووووووورين على التصميم ............
لكن في نظري الوان الي قبل اهدأ للعين (وجهة نظر لا أكثر)..
تمنياتي لكم بالتوفيق...
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
شكرالCrEaTiVeوphantomkid
وبصراحه الاستايل الجديد وايد حلو....icon30 وخاصة أني أحب اللون الأزرق....icon26
ويعطيكم ألف ألف عافيه على هذا المجهود....:wub2: msn-wink
ومع ألف سلامه....:clap:
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
شكرا لCrEaTiVe وphantomkid
وبصراحه الاستايل الجديد وايد حلو ....icon30وخا صة أني أحب اللون الأزرق....icon26
ويعطيكم ألف ألف عافيه على هذا المجهود.... :wub2: msn-wink
ومع ألف سلامه....:clap:
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
- شكر خــــــــــــــــاص لكل الساهريييييييييييين على أن يكون المنتدى في ابهى حلة
- والله المنتدى هذا بنظري أروع منتدى و سيظل انشاء الله
- في الطريق الى كل ما هو أضل
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
مصمم الإستايل الأخ المبدع / CrEaTiVe
المبرمج المبدع الأخ / PhantomKid
الف شكر لهؤلا لمبدعين الذين يساهموا في رفع هذا
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (CLOUD)
فيه ازرار ناقصه
مثل زر تسجيل الخروج مو موجود في هذا الاسايل
حتى كلمة تسجيل للي ما سجلو مو موجوده
كلاود ..زر تسجيل الخروج تغير الى كلمة "الى اللقاء" ..عجبني .. التغيير ..
واما عن التسجيل ..فكلمة كبيرة .. نسيتها ..تقول لهم بما معناه تفضلوا وسجلوا :nosweat:
وبعد عجبني ..اختلاف عن باقي المنتديات .. :cool21:
بس الي قاهرني هو البانر .. ليش شخصيات كونان المزعجة موجودة
ما احب فريق المتحرين الصغار غيروا البانر :D
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشكورين عالجهود اكثر من رائع
وبيبقى المنتدي الاول دائما
الصراحه انا استغرب يوم فتحت الموقع من تيلفوني
قلت يمكن انا دشيت موقع ثاني
دخلته من الكمبيوتر اشوفه غير
نفس الى في التيلفون جان اقول
ليكون انا غيرته ولا خريت شي من التيلفون ههههههه
بس الصراحه اللون حلو الازرق يريح العيون
ومن الوان الهاديه يعني الى يدخل المنتدى يرتاح هههه
تسلمون على الجهود والابداع الرائع
سلامي (^_^)
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
احب انوه على وجود خطأ في "نصائح عامة من MSOMS"
الخطأ
اقتباس:
هذا المنتدى لنهذا المنتدى لن يتواجد بدونك