يؤؤؤ . اي والله المنتدى مادري شفيه ×_×
مو وقته يخترقونه الحين ,, :)
عرض للطباعة
يؤؤؤ . اي والله المنتدى مادري شفيه ×_×
مو وقته يخترقونه الحين ,, :)
أرجوا المحافظة على الغاية التي وضع من أجلها الموضوع
كلمات الاستفزاز و التجريح لا داعي لها مطلقاً
و بالتوفيق لكن يا فتيات :)
اقتباس:
أرجوا المحافظة على الغاية التي وضع من أجلها الموضوع
كلمات الاستفزاز و التجريح لا داعي لها مطلقاً
و بالتوفيق لكن يا فتيات :)
معك كل الحــــــــــــــــــــــ ــق...
lt's Me
رنوو
بالتوفيق للكل.. وشكراً لكل اصحاب التعليقات الجميلة @@"
السلام عليكم
خيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبه:lolhit:
شو مستوي أهنيه ............. هذا وبعدنا ما بدينا الحرب
الله يعين ...............
بروهــــــــــــــــوم هدي ... أخاف تحصل نعال بو كعب في عينك ...... :) ( البنات - شــــر - ما يرحمون )
الصراحة الردود تشوق للمسابقة أن شاء الله تبدأ بسرعة ...... ونشوف ( بويزicon30 ولا قيرز:;thumbdown: ) http://www.msoms-anime.net/mysmiliesvb/mysmilie_48.gif
Welcome Baaaaaaaack
اخي AlmOkt@fe .. ^^
وييينك يا رجل .. الحرب رح تبدأ وانت مو بااااااين .. :schmoll:
المهم .. ان شاء الله تكون جاااهز .. http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
لأنوو البنات مو ناوين على خير .. icon1366
اخوك .. Kais
اقتباس:
Welcome Baaaaaaaack
اخي AlmOkt@fe .. ^^
يسلمــــــــــــــــــــو اخي كيس
اقتباس:
وييينك يا رجل .. الحرب رح تبدأ وانت مو بااااااين .. :schmoll:
المهم .. ان شاء الله تكون جاااهز .. http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
لأنوو البنات مو ناوين على خير .. icon1366
اخوك .. Kais
لا أفا عليك موجود ....... ومتحمس للمسابقة :)
تم إغلاق الموضوع نظرا لظنكم أنها حرب حقيقه و كثره التجريح فيما بينكم
لم أكن أظن ان هذا سيحدث فيما بينكم ...............