رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .
أهلاً بالمنتدى و بأعضاءه و مشرفيه من جديد .^^.
ما ذهب قد ذهب.. لكننا لن ننساه ابداً ..
بل سيكون دافعاً لنا لنصنع الأفضل ;) . .
بالتوفيق جميعاً . . و كل عام و انتم بألف ألف ألف خيـــر . .
:cool:
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم الحمد للله على إفتتاح المنتدى بجديد وأشكرك سيد محمد شريف على المجهود الكبير
الدي بدلته
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الـحـمـد لـلـه واشـكـر لـلـه
لـقـد عـاد لـنـا الـمـنـتتدى الـعـزيـز عـلـى قـلـوبـنـا
لا داعـي لـلإعـتـذار أهـم شـيء بـأن الـمـنـتـدى عـاد والـحـمـد لـلـه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
أخيرا عاد المنتدي
بارك الله فيكم
ولا يهمك أستاذ محمد كلها أيام و يعود المنتدي علي القمه كما كان بإذن الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الحمدلله على عوده المنتدى :)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمه وبركاته..........
ألف مبروك على عوده المنتدى
الله يعطيك العافية
وان شاء الله المنتدى بيرجع أفضل من السابق
و السلام عليكم
و عودا حميدا .
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
ألف مبروك لنا ولكم عودة المنتدى........وان شاء الله حيصير احسن من أول ........
ولاداعي للاعتذار اخ محمد ...كفيت ووفيت ومشكور على جهودك الجبارة
تقبل الله منا ومنكم صيام رمضان وقيامه.......
عودا حميدا
مع خالص تحياتي وتقديري وشكري...
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الحمد لله وان شاء الله يدوم المنتدى للابد آمين
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
إن شاء الله مع الايام يرجع المنتدى لسابق عهده
وإن شاء الله يرجعون الاعضاء المتميزين
ويكون المنتدى الافضل في خلال شهرين بالكثير إن شاء الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الحمد لله على عودة المنتدى والله بدونه وبدون الاخوة الاعضاء ودروس الاخ كودو كنت مثل اليتيم ان شاء الله ينهض المنتدى من جديد بتعاونا معا.
وان شاء الله يوفقنا في اعطاء الافضل.
واحسن دعوه بما انّا في العشر الاواخر ان شاء الله الكل يبلغ ويقيم لليلة القدر
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
على فكره لون المنتدى حلو وشكله مفتح
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم
ألف مبروك علينا وعليكم بعودة منتدانا الغالي
وشكراً جزيلاً لك وللإدارة التي ساهمت في اعادة المنتدى
-----------------------------
لدي اقتراح
يمكنكم إضافة استايلات للمنتدى بألون مختلفة
لا أقصد بأن هذا اللون ليس جيدا .. بل العكس هذا اللون راااائع
لكن إن توفرت الوان اخرى سيكون أجمل .. كما في الصورة:
http://arbs2day.Com/images/up/uploads/5d9df3c933.gif
و السلام عليكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
......::::السلام عليكم::::......
كما ذكروا سابقاً الإخوان >
وضع الإستايل القديم أفضل
__________________________________________
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم...
ماله داعي للاعتذار ..انته سويت اللي عليك واكثر ..واهم شىء انه المنتدى رد يا كبر فرحتي يوم عرفت انه المنتدى رد ..وان شاء الله انشوف اشياء اكثر في المنتدى..وشكرا عل مجهودك الرائع ...ومبرووووووووووك عليك وعل الاعضاء ردت المنتدى.
وشكرا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبروك علينا كلنا عودة المنتدى من جديد
وانشاء الله يرجع مثل الأول وأحسن
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكمورحمة الله وبركاته ...
بالعكس أخوي ماله داعي الاعتذار ...بالعكس ما قصرت وألف ألف شكر لمجهودك الطيب :)
وتراني أحس أن شكري مايكفي ...بالعكس أخوي ألف ألف شكر لمجهودك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
وعليكم السلام ..
بأذن الله سيعود المنتدى إلى ما كان عليه وأفضل...
ومشكوووووووووووووور على إعادة المنتدى ....
وأنا أقول إن الستايل الأزرق أفضل شيء...
سلام..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبروووووووك افتتاح المنتدى
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبروك اخوي محمد على عودة المنتدى
والله اني فرحانة بالعودة الجميلة للمنتدى
ولا تهتم بكلام الحاقدين وما نقدر الا نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والحمدالله على كل حال
وعلى العموم ماكان في داعي للاعتذار
وشكرا على المجهود اللي تبذله ويانا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبروك علينا كلنا عودة المنتدى من جديد
وانشاء الله يرجع مثل الأول وأحسن