رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
جزاك الله ألف خير أستاذنا الفاضل محمد شريف ... نعم ... سنشتاق له ... حقاً "v_v
عسى الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال .. وأن يكون قد اعتقنا فيه من النار ... آآمين
وكل عام وانتم بخير وعافية .. ^^
وسلمت أيادي المبدعين الأستاذين .. CrEaTiVe و أبو الوليد على الثوب الجديد الرااائع جدااا والإبداااااعي ماشاءالله ...^^ ..
جعلكم الله ذخراً للمنتدى ... فعلاً لو الله ثم لولاكم لما كان مسومس على ماهو عليه ..
...
في أمان الكريم ... ومن العايدين ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة
أهلا بمسومس الجديد والله اشتقنا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وأنتم بألف خير .... كل عام والأمة الإسلامية بألف ألف خير أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير واليمن والبركة
وباسم الإدارة واسمي أهنئ جميع أعضائنا في المنتدى وأقول ( كل عام وأنتم بخير )
وندعو الله عز وجل قدرته أن يعد رمضان علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ... وأن يكون النصر والتحرير لجميع الأراضي المحتلة في رمضاننا المقبل وأن ينصر أخوتنا في فلسطين المحتلة والعراق والجولان .
اتمنى ان ترو الصورة جيدا
http://diamondjwabra.jeeran.com/6db3611d93.jpg
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
bye00السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت حابه اكون الاولى الي تهني بس انتم سبقتونيicon147 .......
على العموم كل عام وانتم بخير عيد سعيد:D من العايدين والفايزين انشاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال,,,,,,,,,,,Icon OK 0
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا ومرحب بالنفوس الطيبة المباركة باذن الله تعالى ^_^
كيف حالكم ؟ ان شاء الله بخير وعافية يارب
هنأكم الله بالقبول Ic-Graduate0
وأسكنكم الجنة مع خير البشرية
وجعل عيدكم فاتحة لبهجة لا تزول
كل عام واسمكم في قائمة الأبرار يارب
كل عام وهناك ملك ينادي باذن الله تعالى
ان الله قد جعلكم من الفائزين
كل عام وانتم بالف خير وفرحة وبسمة يارب
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
كل عام وجميع الأعضاء و العضوات بألف خير
و عساكم من عواده
وتسلم الأيادي على هذا الأستايل الأكثر من رائع
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
أولا أنا مع اللي قاله الأستاذ محمد شريف
ثانيا كل عام وانتم بخيييييييييييييير
ثالثا عساكم من العايدين السنه الياية لرمضان ومن تقبل أعماله الله هذا رمضان
وأخييييييييييرا اشتقتللللللللكم وللمنتدى ووووووووووووووووو................ ..........._^_
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم
كل عام وانتو بخير وعساكم من عواده
الله يعود علينا رمضان بصحة وعافية ان شاء الله
اشتقنا الى موسمس كثير
وشكرا عل الستايل الجديد
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كل عام و أنتو بخير جميعاً و عيدكم مبارك و عساكم من العايدين و السالمين ..
فعلاً رحل عنا رمضان و لن يعود إلا بعد عام .. بإذن الله
أشكر الأخ creative لجهوده في سبيل إظهار المنتدى بهذا الجمال الباهر ^^
و سعدت جداً بافتتاح المنتدى من جديد ..
و سعادتي أكبر بقدوم هذا العيد
في أمان الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
سبحان الله كنت حاس اني اخر واحد يرد
اللهم اجعلنا ممن تقبلت صيامهم وقيامهم ..واعتقت رقابنا من النار
الى كل اعضاء المنتدى ....كل عام وانتم بخير
اشتقنا للمنتدى
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عيد وانت بصحه وسعاده
وشكرا لكلمه الاستاذ محمد الشريف
سام
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و كل عام وأنتم ألف خير وصحة وسلامة وإنشاء الله تكون أعيادنا كلها سعيدة و مباركة
والله إشتقنا لكم وللمنتدى العزيز
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
الحمد لله على نعمة الصيام والقيام ..
نسأل الله أن يتقبل ..
كل عام وأنتم بخير .. وعساكم من عواده ..
ومبروك على رجعة المنتدى ..
أهنئ أستاذنا الكبير : محمد شريف على المبادئ النفيسة ..
شكري للأستاذ : CREATIVE و أوبو الوليد ..
وشكري لكل أسرة MSOMS
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام و أنتم بخير
و الحمد لله على عودة المنتدى
و شكرا لكل من بذل الجهود لكي يظهر بهذا الشكل الجميل
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
[CENTER]كل عــــــــــــــــــــــــ ـام وأنتـــــــــــــــــــــ ـــــــم بــخـــــــــــــــير و صــــــــــــــــــــحة و ســــــــــــــــــــــــ لامه
أشتقنالكم جميعا
حمد لله عسلامتكم iCon944
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وانتم بخير :)
واخيرا رجع المنتدى مبروووووووووووووك..~
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
اللهم آمين
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
تسلم اخوي محمد عالموضوع
وكــــــــــــــــ عام وانت بخير ـــــــــــــــل
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم
عيدكم مبارك وكل عام ونتو بخير ^^
عساكم من عوادة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
بارك الله فيكم و جزاكم خيراً
و كل عام و أنتم بخير ...