رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عندما أرها اتذكر قول الشاعر الذي أدعو له ليلاً ونهارا:
أنت يا هذا ثقيلٌ و ثقيلٌ وثقيل ..... أنت في المنظر إنسان وفي الميزان فيل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السَـلَـآمْ عَ ـليـْكُـمْ ]|~
فَـضفَـضـهـ ~|[
لَـم أشـ عُ ـر يَـومًـآ بالـنَّـدمْ مثْـلَمـآ شَـ عَ ـرتُ اليَـوم ..
لقـد بُـ حْ ـتُ لَـهـآ مـآ بـِ خَ ـآطِـريـ ـ لَـكننـِي نَـدِمـت ..
أصبـ حَ ـتْ تُـفضـِلُـنـِي عَ ـلَـى نفسِهـآ ..
وَ هـذآ بالطـبـْ عْ مـآ لَـآ أريـِدُه ..
لَـم أعْ ـرف مـآذَآ أفـ عَ ـل وَ لـِمَـ ـنْ ألـ جَ ــأ ..
لكـِنـِي فـِي الأخيـِر لـ جَ ـأتُ إلـى الله ..
نـآجَيتُـه ـ دَعـوتُـه كثيـٍرًآ ..
وَ مَ ـن لَـ جَ ـأ إلَى الله فَـلَـن يـ خِ ـيِـبْ ..
حُـلَـت مُشْكـِلَـتـِي وَ الفَـضـل أوَلَـآ وَأخيـِرًآ لله وَحـدَه ..
حَ ـمدتُـه وَ شَـكرتُـه كثيـرًآ ..
حَ ـقًـآ مَ ـن لـ جَ ـأ إلـى الله فَـ ـلَـن يُـ خَ ـيِـبَ الله رَجـآءه ..
أعـرِفُ أنـكُـم لـن تفهَـمُـوآ شيْـئًـآ ـ لـذلِكـ لَـآ تُـولُـوآ فضفَضـتـٍي اهتِمـآم ^^..
فـِـي أمــَــ الله ـــــآنِ ]|~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أنت يا هذا ثقيلٌ و ثقيلٌ وثقيل ..... أنت في المنظر إنسان وفي الميزان فيل
وييه لا تكون انـــــا icon147 icon147
icon147 اوب دبـــا انــا >> اللي على راسه بطحا ,,, اكمل الفراغ خخخـ
__________________________________________________ _______________
فــضــفــضــهــ بطريقتي فلا تهتمو بها ,,^_^,,
********************
دائما انظر للجانب الايجابي في جميع الامور ,,
لــــكـــــن ,,
هناك امور ليس لها ايجابيه !! فماذا افعل !!
هـــــــل,,
اضن انها صـفـعـه من صفعات الدنيا الـقـاسـيـه
وبما انها لـم تـمـتـنـي فانها ستقويني !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
{
لحـــقــاً ,, إشتقــتـ، لكــمـ، يا اصدقــاء بقدر إشتياقكمـ، لـــيـِ
هناكـ، قــد إلتقــينـــآ ,, و هناكـ، إفــترقــنا بحــجة القــدر ,, ليتنــآ نجتمعـ، ثــانيــة ،،
سمعـــتـ، بكاء قلوبكمـ، ,, و تحرقكمـ، للقاء ,, سنلتقـــيـِ
كلماتـــيـِ هذه لكمـ، ترتمـــي و تُفقد بينـ، صفحات الفضفضـــــة ,,
و يالهــــا من فضفضـــــة بائـــسة ,,
ٍ
}
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآه و آآآه
أي قلب ضعيف نمتلكه
في لحظات فقط احسسنا بأننا
سنفارق الحياه
و لكن نجونا ^^
اللهم اعنا عليه و اصلحه لنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
][][][][][]
ليت يا ربي حط للطيبة علامة..
][][][][][]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
}..
أكـرَه كَلـمَـة " لـيـتَ " وَ لكِـننـِي مُضطَـرَة لـقـولـِهـآ ..
ليـتَ الـزمــآن يـ عُ ــود للـ حَ ـظـآتـ فقـط حَ ـتـى أُغـيـِرَ شيئَـآ فـِي نفسـِي ..
..{
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلما اقتربت من الناس
تضاعفت رغبتي في الابتعاد عنهم الى أقصى نقطة ممكنة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مازلت أُبعد شتلة زهرتي الصغيرة..عنهم...
لقد بدأت بالنمو...إهتمامي بها لم يذهب سداً..
وسأحميها منهم...لأنها لي أنا فقط..
وسأشارك أحبابي برحيقها...ورائحتها الزكيه..
وسأظل أحميها..:)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مـنـ، قصيدتي :[ أنشودة المطر ]
[ النظراتـ، القاتلة الغادرة ,, تشمت بالنظر ،،
و من حولي راحلة ,, و قلبي المنكسر آسرة ... ]
؛
و مـــنـ، يأبــــه ,, مادامـ، هناكـ، من يحبكـ،
و ما دامـ، هناكـ، [إلـــه] , لمـ، يـرحلـ، عن عبد إشتاقـ، لـــه ,,
هذه عبرة الحياة ,, و للعــبرة لمنـ، أعتبر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
وييه لا تكون انـــــا icon147 icon147
icon147 اوب دبـــا انــا >> اللي على راسه بطحا ,,, اكمل الفراغ خخخـ
ههههههههه ياحياتي مجرد فضفضه...
اقتباس:
دائما انظر للجانب الايجابي في جميع الامور ,,
لــــكـــــن ,,
هناك امور ليس لها ايجابيه !! فماذا افعل !!
هـــــــل,,
اضن انها صـفـعـه من صفعات الدنيا الـقـاسـيـه
وبما انها لـم تـمـتـنـي فانها ستقويني !!
يعجبني تفائلك ونظرتك للحياة..
لكن لابأس قد تستفيدي من الصفعه ..
فكما يقال الحياه دروس..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمو الأميرة
ههههههههه ياحياتي مجرد فضفضه...
Icon-gooاشوا ^_^
وان شاء الله ما تشوفين هالفيل قدامك علشان ما يسد عليك الطريق Icon498
>> شوفي الجهه الايجابيه اي احد ما تحبينه ارسليه لهافيل خخخـ
اقتباس:
يعجبني تفائلك ونظرتك للحياة..
لكن لابأس قد تستفيدي من الصفعه ..
فكما يقال الحياه دروس..
استفدت لكن تورم خذي من كثر الصفعات !!
احياننا الشخص يتمنى ما يكون طيب ابد icon301
ومع ذلك مردها تكون ذكرى اذا ذكرتها وانا اضحك بتكون حلوه والعكس صحيح ^_^
>> محد راح يفهم عن ايش اتكلم لذا اكمل طريقك للرد اللي بعدي ,,^_^,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كنت دائما ما أسئل نفسي .. لمَ لا أشكي لأحد .. ؟
سؤال دائما ما يدور في ذهني .. !! لمَ .. لمَ !
ربما اني لست من النوع الذي يجيد كلامه في شكواه ..
او ربما ان الكلام الذي اريد اخراجه كثير وكبير جدا على ما يسمى شكوى !!
مضت الأيام والسنين وهمومي والآلام في قلبي لم أخرجها .. ولم اعد استطيع تحمل كل هذا !
لكن نضجت وعرفت لمن أشكي ..
اذا شكيت له ارتاحت نفسي .. واصبحت لا اراديا في حالات الجنون اذهب وحيدا اشكي له ..
واعتدت على هذا .. وانا فخورا ولله الحمد على معرفتي الى من اشكو ..
له عين لا تنام .. يسمع كل ما في القلب .. وهو القادر بإذنه على انشراح صدري ..
نعم .. لي ربٌ لا ينام .. وستضل جميع شكواي له ..
أتوقف هنا .. قلم متفآآئل !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السـلـآم عَ ـليكُـم ~
آخـِر فضفَـضـهـ ليـِ قَـبْـلَ أن أسَـآفـر ..
شُـكـرًآ لـِكُـل مـ ـن وَآسَـآنـِي فـي أيـ فـضفَـضهـ مِ ـن فضفَـضـآتـِي ..
وَ أخُص بالـذِكـر غَ ـآليتـِي يُـوتشيـِهـآ سـآسكـِي ..
شُـكـرآ جَ ـزيـِلًـآ عَ ـزيـِزَتـِي ..
كَـلِمَـة أخيـِرَة سَـأقُـولُهـآ :-
شُـكـرًآ جَ ـزيـِلًـآ لـِكُـل مَ ـن سَـآعدنـِي ..
عَ ـلَنـِي لـ ـن أعُـود ..
اذكُـرونـِي بـِ خَ ـيـر إن غِ ـبـتْ..
كُـنـتُ هُـنـَـآ يَـومـًـآ ..
أتـرُكُكـم فـِي حِ ـفـظ الله وَ رِعَـآيتـِه ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
لكن نضجت وعرفت لمن أشكي ..
اذا شكيت له ارتاحت نفسي .. واصبحت لا اراديا في حالات الجنون اذهب وحيدا اشكي له ..
واعتدت على هذا .. وانا فخورا ولله الحمد على معرفتي الى من اشكو ..
له عين لا تنام .. يسمع كل ما في القلب .. وهو القادر بإذنه على انشراح صدري ..
نعم .. لي ربٌ لا ينام .. وستضل جميع شكواي له ..
ونعم بالله ^_^
وربي يزيل كل همومك مره وحده ,,
اعجبني كلامك وحبيت اعلق عليه بس
ولا كنت داخله بكتب لي كم كلمه تقرقع براسي^_^
******************************************
قرار واحد يحدد لك مصيرك كــلــه
احتماليه نجاحه اقــل من 50%
ناس تقول اطلعي من قوقعتك
وناس تقول ماديك على الطلعه اجلسي بهالقوقعه احسن لك
ليه احس اني بين نارين اخاف اسمع كلام اللي يقول اطلعي لكن ادري اني اذا خسرت بخسر كثير
واخاف اجلس في قوقعتي وما اطلع ,,,, لكن القوقعه ما تتحملني وتنكسر
ما الحل !!
>> كالعاده اذهب الى الرد اللي بعدي ماراح تفهم شئ من كلامي ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السـلـآم عَ ـليكُـم ~
آخـِر فضفَـضـهـ ليـِ قَـبْـلَ أن أسَـآفـر ..
شُـكـرًآ لـِكُـل مـ ـن وَآسَـآنـِي فـي أيـ فـضفَـضهـ مِ ـن فضفَـضـآتـِي ..
وَ أخُص بالـذِكـر غَ ـآليتـِي يُـوتشيـِهـآ سـآسكـِي ..
شُـكـرآ جَ ـزيـِلًـآ عَ ـزيـِزَتـِي ..
كَـلِمَـة أخيـِرَة سَـأقُـولُهـآ :-
شُـكـرًآ جَ ـزيـِلًـآ لـِكُـل مَ ـن سَـآعدنـِي ..
عَ ـلَنـِي لـ ـن أعُـود ..
اذكُـرونـِي بـِ خَ ـيـر إن غِ ـبـتْ..
كُـنـتُ هُـنـَـآ يَـومـًـآ ..
أتـرُكُكـم فـِي حِ ـفـظ الله وَ رِعَـآيتـِه ~
وعليكم السلام ^_^
ريمي ,,
دايم قبل لا احط مشاركتي القاك فوق ردي >> في كل مره نكتب في نفس الوقت خخخـ
تروحين وترجعين بالسلامه ولا اقول لكي وداعا بل الى لقاء ان شاء الله ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إستخيري برب العباد .. وسيخرك من حيرتك بأذنه > احس اني صاير لغة عربية خخ
واسمعي كلام قلبكـ .. ~ فكلام الناس لا يودي ولا يجيب > يا عيني بس ع اللغة XDD
وفي حفظ الله .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
إستخيري برب العباد .. وسيخرك من حيرتك بأذنه > احس اني صاير لغة عربية خخ
واسمعي كلام قلبكـ .. ~ فكلام الناس لا يودي ولا يجيب > يا عيني بس ع اللغة XDD
وفي حفظ الله .
والنعم بالله ^_^
اصلا الشئ هذا يكون بالعقل بس ماله دخل بالقلب عشان كذا لازم له تفكير صح
من ناحيه اني ابي اسويه هو ابي اسويه لكن اذا خسرت بخسر شئ كبيير !!
وهذا اللي يخلي الشخص محتار ,,
ربي ييسر الامور على خير ان شاء الله
ويفرجها الله من الحين الى هذاك اليوم !!
>> خخخـ توك مذاكر نحو الظاهر ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أترى متى أعود ؟؟
أم أنه أمل بعيد ..
أتُرى نلتقي ؟؟
أم أنه منى مستحيل..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم
البقالة ام المتجر
من هو الاحسن
البقالة تعريفها : هي مكان يعم بالفرحة والسرور >>قلبته حديقة ههههههـ
ويملئ في جميع نواحيه مأكولات جميلة تجعل عيون الانسان تخرج من محلها
تعريف المتجر : هو مكان شاسع يجمع الناس من جميع بقاع الارض
هناك كل شي تريده من المأكولات والاشياء الصحية والمفيدة
فما هو الافضل :
البقالة >>>عشان جنب بيتنا هههههههههـ
فضفضة ^^