رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
مشكوره اختى Miss.Cloud على الجهد المتميز فى المسابقه
فكره المسابقه وتنسيقها وعرضها ياسلوب رائع وبطريقه فكاهيه لذيذه ..
جزاكى الله خيرا iconQ
واهنئ جميع المتسابقين على ابداعتهم التى جعلتنى اشعر انى لن انال اى مركز Icon-hp
واشكر eh_s7 كل من قام بتهنئتى
والسلام ختام
bye00
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم..~
.
.
مجيئة مُتأخرة لكنـ..
حقيقةً تاهت كلماتي في بحورِ فرحي..!
عزيزتي بُشراكِ تلك سأضُمُها في قاموسِ أفراحي علَ وعسى أتذكرُها كُلما حزنت أو فقدتُ الأمل..icon159
http://images.msoms-anime.com/39/4a7...60a218b8a2.gif
عزيزتي أجملُ مافي هذا الوسام أنهُ من نقشِ يديكِ هذا مازدهُ رونقةً وجمالاً..
كلمة بسيطة للكرام...
لكُلِ من شاركَ وفاز لهُ وبإذن الله الفوزُ بالدارين يكونُ نصيبُنا جميعا..ًآميييين..
لكُل من هنأني جزاكُمُ اللهُ كُلَ خير وحققَ مُرادكُم وثبتنا على الحقِ ليومِ الدين..
لغاليتي سحابة..
جزاكِ الله خيراً وأسعدكِ في الدارين ولكُل من ساعدكِ..أخي الكريم إسلام..وحي القلم..كيرو العزيزة..
وعُذراً لإطالتي فقد سبقتني فرحتي..
.
.
فيـ أمانِ الله
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
سلام سلام
و تحيه واجلال و احترام
قبل اي كلام .... قبل كثر الكلام
كيف الاحوال من الحال ..
اول شي ...
هذا البيان صادر من وزراة الاعلام ...
تعلن وزراة الصحه ..
بتاريخ 18/ 2/2008 بموجب القانون العسكري ا /ب/ ت 14 صدر سنة 3000 قبل الميلاد
بان ترفع كل ايات شكر و العرفان الكبير اوي
للزعيمة الدوله الشقيقه ... دوله كلاود يه ..
على الموضوع
و نبارك لي النينجا الفائزين
الأول : akishk
يستاهل والله الف الف مبروك .... اخوي كشك
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الف الف الف مبروك اختي ساتو ...
الثاني: أسد الإسلام
هلا والله اخوي اسد و الف الف مبروك ...
.....................
سلامي
الحمد لله بخير والحمد لله .. حيا ربي الجنرال
لا شكر على واجب أخي ..
ما شاء الله أخي روح رياضية عاآآليـــــة ..
تشرفت بمشاركة حضرتك كثيراً ..
دمت برعاية الرحمن ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك للفائزين ..
تحيااااااااااااااتي لك كلاودي على جهودك الرائعة ..
دمتِ متألقة ودام الابداع حليفك ..
في حفظ الله ..
*_*
هلاآآ بالغـــــالية سيكرت ..
تحتاتي وإحترامي لك عزيزتي ..
لا جهد يذكر بعد مرورك المشرف ..
دمت زهرة حبيبتي ..
شكراً جزيلاً لك ِ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
السلام عليكم
مبارك لهم .. ان شاء الله يتهنوا فيه ^_^
و حظ اوفر للباقين ^^
شكرا جزيلا سحابة لاتاحة الفرصة لنا .. ^^
دمتم ~
وعليكم السلام عزيزتي ..
لا شكر على واجب عزيزتي ..
واعتذر منك ..
إن شاء الله المرة القادمة ..
وأعتذر ان وقع مني سوء أو ظلم في التقييم ..
ودمت حبيبتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
مـ ـح ـجُــوز . ~
\\/
/\\
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
همم .. مازلت على رأيك بأنك عدتي لسابق نشاطك ؟!
أمزح .. خذي كل وقتك عزيزتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـدُ الإسـلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً للجميع على التهنئه، وشكراً للأخت [سحابه] قبل كل شيء على الفكره المميزه
أسعدني المشاركه في المسابقه والفوز بها أيضاً ^^
مبارك لكل من akishk و ساتو ميواكو فعلاً مبدعان وذوي بصمه في المنتدى
دمتم بخير
لا شكر على واجب أخي ..
مشاركتك كان شرف ألحقته بنا ..
ودمتم أخي بالخير ..
...
..
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
مباااارك لجميع الفائزين
سعدت لهم جدا بالفعل فهم من الأعضاء المميزين في المنتدى ^_^
akishk
ساتو ميواكو
أسد الإسلام
مبااارك لكم الفوز جميعا
وحظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في مسابقات قادمة
شاكر لك أخت كلاود هذه المسابقة المميزة والتعب المبذول فيها
في امان الله تعالى
أهلاً أخ إسلام ..
حيــــاك ربي وأسعدك ..
أسعدت كثيراً بمرورك على المسابقة المتوااضعـــة ..
لا شكر على واجب ..
بل المعذرة على تواضع التنظيم فيها ..
في رعاية الله ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
Uhm Uhm
روووعة
مبارك للجميع ^^
شكرا لك يا قلاودى على الجهد البذول
و شكرا لكل من ساهم فى الموضوع ^^
و للبقية
لكم فرص ان شاء الله فى مسابقات اخرى
تحياتى
فى رعاية الله
وعليكم السلام والرحمة والبركـــــات عزيزتي ..
لا شيء يستحق الشكر حقاً ..
شكراً لمرورك عزيزتي ومباركتك ..
دمت ِ عزيزتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANNO SOLA
~{{ السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
ظهرت النتايج O_O >> صباخ الخير
اسفهـ على التأخير المتأخر جداً ^^"
مباارك للفائزين استحقوها بجدارهـ
وحظ اوفر للباقين >> منهم انا ^^"
كلاودي يا حلو اريقاتو على موضوعك الروعاتو
وشهادتي شهاده بعتز فيها ^^"
دمتي بألف خير حبيبتي
كوت بايو }}~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANNO SOLA
وعليكم السلام والرحمة والبركااات ..
لا عليك حبيبتي سولا ..
جدآآ أســــفة منك ..
لا روعة إلا روع ـــــة حضورك ..
والمعذرة لو قصرت وقد فعلت ..
بل شهادتي تعتز بك ِ ..
كوت بآآآيو ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akishk
مشكوره اختى Miss.Cloud على الجهد المتميز فى المسابقه
فكره المسابقه وتنسيقها وعرضها ياسلوب رائع وبطريقه فكاهيه لذيذه ..
جزاكى الله خيرا iconQ
واهنئ جميع المتسابقين على ابداعتهم التى جعلتنى اشعر انى لن انال اى مركز Icon-hp
واشكر eh_s7 كل من قام بتهنئتى
والسلام ختام
bye00
لا شكر على واجب أخي ..
وجزاك ربي وأسعدك ..
جميعكم فائـــــزون ..
على الأقل بنظري ..
الشكر بالتأكيد موصول لهم وشكراً لشكرك ..
دمت برعاية الباري ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
السلام عليكم..~
.
.
مجيئة مُتأخرة لكنـ..
حقيقةً تاهت كلماتي في بحورِ فرحي..!
عزيزتي بُشراكِ تلك سأضُمُها في قاموسِ أفراحي علَ وعسى أتذكرُها كُلما حزنت أو فقدتُ الأمل..icon159
http://images.msoms-anime.com/39/4a7...60a218b8a2.gif
عزيزتي أجملُ مافي هذا الوسام أنهُ من نقشِ يديكِ هذا مازدهُ رونقةً وجمالاً..
كلمة بسيطة للكرام...
لكُلِ من شاركَ وفاز لهُ وبإذن الله الفوزُ بالدارين يكونُ نصيبُنا جميعا..ًآميييين..
لكُل من هنأني جزاكُمُ اللهُ كُلَ خير وحققَ مُرادكُم وثبتنا على الحقِ ليومِ الدين..
لغاليتي سحابة..
جزاكِ الله خيراً وأسعدكِ في الدارين ولكُل من ساعدكِ..أخي الكريم إسلام..وحي القلم..كيرو العزيزة..
وعُذراً لإطالتي فقد سبقتني فرحتي..
.
.
فيـ أمانِ الله
وعليكم السلام ..
أدام الله الأفراح على قلبك عزيزتي ..
والشكر موصـــــول لكن من مررت لهم بشكرك ..
وشكراً لمنحي هذه الفرصة ..
أسعدت بكل من أضاف حرفاً ..
وأثرى ما كتب هنا ..
لهم مني ..
كل احتــرام ..
وتحيـــــــــــــــــــــ ـة !!
........
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
اقتباس:
واعتذر منك ..
إن شاء الله المرة القادمة ..
وأعتذر ان وقع مني سوء أو ظلم في التقييم ..
ليش تعتذري قلبوو
لا عادي كانت مجرد مسابقة لا اقل ولا اكثر
بس كان المهم
انو نصحي القسم بس حياااتي
لا تعتذري طيب ^__________________^
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
ليش تعتذري قلبوو
لا عادي كانت مجرد مسابقة لا اقل ولا اكثر
بس كان المهم
انو نصحي القسم بس حياااتي
لا تعتذري طيب ^__________________^
نعم كانت كذلك ..
الحمد لله على طيب قلبك ..
لا إعتذار مرة أخرى ..
سلمتـــــــ ِ لي ..
.....
..
.
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم
ياآآه النتائج توني اشوفها والله بسبب الخراب الي في مسومس
الحمد لله ع النتيجة
و مبروك للفائزين
و جزاك الله خيرا يا مس كلاود و لكل من ساعدك
و للكل
دمتم بود
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
اقتباس:
همم .. مازلت على رأيك بأنك عدتي لسابق نشاطك ؟!
أمزح .. خذي كل وقتك عزيزتي ..
السـلـآم ع ـليْكُـم <~
و الله مُـوهيـك ـ بَـس بقيَـت آثـآرُه قَـليلـآ ^_^..
المُهــم . ألــف ألـــف مُ ـبـآرك للفـآئـزيـن ـ فـ ع ـلـآ استـ ح ـقيتُمـوهـآ >> أحـس أن كتـآبتـهـآ خ ـآطئـة ^^" ..
و بالتـوفيـق للبـآقييـن و م ـنهُـم أنـآ ^^ >> تقليـــد لـآ بُـد م ـنـه هُـ ع ..
كـلـآودِي شـهـآدتُـك أعتـزُ بـهـآ كثييييرآ ح ـبيبَتـِي ..
شُكـرآ لُكـل م ـآ قـدمتـه و تـقدميـه للمنتـدى م ـن ابـدآعـآت مُ ـميـزة ..
ربـِي م ـآ يـ ح ـرمنـآ م ـنك ^__^..
و أعتـذر لتـأخُـري الـدآئـم فـِي الـرد ..
دُمـتُـم فـِي ح ـفظ الكـريــــــــــم .. ~>
[ تـم ح ـذف الـ ح ـجـز . كتبْـت الـرد هُنـآ ]
\\/\
\\/\