-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
"والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "
اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضا من رياض الجنه واغفر لها ولكل اموات المسلمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما أخذ وأعطى
البقية في حياتكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اسال الله ان يتغمدها برحمته
ويكون مثواها الجنه
وتشرب من الحوض مع المصطفى صلى الله عليه وسلم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله أجركم
لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمها ويدخلها جنات النعيم
حسبن الله ونعم الوكيل
تحياتي باعوضة
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بداية والله لا نقول الا ما يرضى ربنا
فاصبر وأحتسب فأن لصبرك أجر وليكن عزاؤك فى وفاه النبى صلى الله عليه وسلم فهو اعظم مصاب
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله الحليم الكريم.
نسأل الله أن يغفر لها ذنوبها، وأن يسكنها جنة الفردوس.
لله ما أخد وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، فلتصبر ولتحتسب
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها وارزقها جنات النعيم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم يا حنان يامنان يا واســـع الغفران أغفــر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم تقبل يا ارحم الراحمين.
عظم الله اجركم ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله و إنا اليه راجعون
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يرحمها وتسكن ان شاء الله في الجنة
والله يصبر اهلها ان شاء الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم اجعلها من من تظلهم بظلك يوم لا ظل الا ظلك ..
اللهم والهم اهلها الصبر والسلوان .. اللهم اجعلهم من الصابرين ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
" إنا لله وإنا إليه راجعون "
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
اللهم ارحمها واسكنها فيح جناتك
واجعل مقامها كريما عظيما وانر لها قبرها بمقدرتك
قلوبنا معك اخى والهمك الله وعائلتك الصبر والسلوان
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم اغفر لها ، اللهم ارحمها، اللهم أدخلها جنة الفردوس.
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، فلتصبر ولتحتسب
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم اغفـــــــر لها ..وادخــــــــــلها الفردوس االاعلي..وصبــــــر اهلها...
اقتباس:
واجعل مقامها كريما عظيما وانر لها قبرها بمقدرتك
اّميـــــــــــــــــــــ ـــــن يارب
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انالله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضا من رياض الجنه واغفر لها ولكل اموات المسلمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
بسم الله الرحمن الرحيم
*الموت باب الكل داخاله...!!!
اللهم ارحمها واجعل الجنة مثواها
.......وألهم اهلها الصبر والسلوان ....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم اللة اجرة واللهم ارحمها واسكنها فسيح جنانك وحرم جسدها على النار ونور لها قبرها آمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها و ارزقها جنات العلى و صبر اهلها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
غفر الله لميتكم وأحسن عزاءكم
تذكر قول لانبي صلى الله عليه وسلم إذا مات ابن آدم إنقطع عمله إلا من ثلاث وذكر منها( أو ولد صالح يدعو له )
فتذكرها أخي دائماً بالدعاء
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللللله يرحمها ويسكنها فسيح جنااااااته باذن اللله . . .
مشكووور اخوي
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون اللهم
اجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيراً منها عظم
الله اجرك اخي وغفر لميتتكم اللهم ادخلها جنات النعيم
و اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى
الثوب الأبيض من الدنس آمين