مشكور اخي ماجد على هذا الموضوع
<<واصل متأخر
انا حملت جميع الون رارات المقسمة لمفات الدروس
! Unexpected end of archive
هذه هي الرسالة التي تأتي بالايرور..ما اقدر افكها ^^"
والسلام علبكم
عرض للطباعة
مشكور اخي ماجد على هذا الموضوع
<<واصل متأخر
انا حملت جميع الون رارات المقسمة لمفات الدروس
! Unexpected end of archive
هذه هي الرسالة التي تأتي بالايرور..ما اقدر افكها ^^"
والسلام علبكم
OMG!
NoWay !!
6 صفحات ردود على هذا الموضوع ؟!
بسسسسسسسسسس؟!
لازم يكون 150 صفحة أو أكثر .. و بعدين الموضوع معمول من شهر 1 !
الله يعطيك العافية عالمجهود و التعب و عالمعاناة مع الربيد :]
بس أنا فضولي شوي ^^! ,
شو كان هالبرنامج :D خخخاقتباس:
المهم بعد عناء طوييييييييييييييييييييييي يييييييل .. وجدت برنامج يقوم بالتحميل من هالموقع .. و فعلاً فادني كثيراً .. فقمت بتحميل الدروس جميعها ^^
انا حاولت اعيد تحميل الملفات لاكن مانجحت
هل ممكن رابط تورنت او رابط مباشر
يعني يكون رابط واحد لان سالفة الون رار مو ظابطة معي^^"
وشكرا لكم
هذا موقع بيفيدك .. البرنامج وصل أجله و مات P:اقتباس:
شو كان هالبرنامج :D خخخ
تأكد أولاً من ان جميع الملفات بنفس الاسم .. تأكدت؟ تأكد مرة اخرى و فك الضغط بواسطة 7zip ^^اقتباس:
هل ممكن رابط تورنت او رابط مباشر
يعني يكون رابط واحد لان سالفة الون رار مو ظابطة معي^^"
و هذا الرد يوجد به ملفات التورينت للملفات
و السموحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكراً لك على الموضوع الخرآآآآآآفي
والبرنامج الأكثر روعة .
سلمت .....
ولكن لدي استفسار بسيط ؟!!
هو أني حمات جميع الأقسام
وجيت أبفتح الملف حق التثبيت بس ما يصير شيء ؟!!
شوف هذا المقطع اللي يوضح الخلل >_<
للمشاهدة المباشرة
zippyshare
أو للتحميل
mediafire
علماً أن حجم المقطع لا يتعدى الـ800 كيلو بايت
وشكراً مرة آخرى
في أمان الله
همم.. جرب تعطيل خاصية User Account ontrol
Start>Control Panel>User Accounts> Turn User Account Control On or off
و أزل علامة الصح من المربع الموجود و اضغط اوكي
و جرب مرة أخرى . ان شاء الله تنحل المشكلة ^^"
و السموحة
اولا الف شكر لك اخي ماجد مشرفنا المبدع وعضونا الكريم ابدعت وحهد مبارك وعسى الله يجزيك خيرا ان شاء الله
ثانيا انا واجهتني نفس مشاكل الاخوان والحل كان كالتالي..
1- حملت برنامج 7zip من اول الموضوع الي انت حاطه..
2-اسماء الملف تكون كلها بهذا الاسم Learning.zip
صورة توضيحية..
http://img101.herosh.com/2009/08/26/216965852.gif
أرجو ان تحل هكذا مشاكل كل الاخوة وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
دمت مبدعاً اخي الكريم
شكرا لك أخي الكريم
الله يجزاك ألف خير يعني والله الصراحة الموضوع متعوب عليه
من رفع إلى الكتابة والشرح
لكن أظن أني بدي فت خبز كتيييييييير لحتا أتعلم عليه
بس مو مشكلة بعين الله
وشكرا
شـــكرا على الموضوع الرائع ، بصراحة مجهود خيالي ومتعب ، أكرر لك شكري وامتناني..
موضوع ،، و أيها موضوع ... مجهود ،، و أيها مجهود ...
سملت الأيادي على ما بدلته من عمل و وقت لتقد لنا هذه الهدية الفاخرة
على طبق من دهب و بأحلى حلقة قد يراه الواحد
شكراً لك ... و تحياتي لك
في أمان الله
ماشاءالله عليك اختي مبدعه
السلام عليكم
شباب الله لا يهينكم ~
ممكن في ملفات الدروس انا حملت 6 وباقي 7 و 8 ..
الي معه الله لا يهينه يرفعها !
انتظركم
شكراً لك لكن رام جهازي سوف يصرخ من كثرة الضغط
لذا أظنني سأبتعد عنه
شكراً مرة أخرى
ابداع متكامل اخوي
لكن هل برنامج الافتر افيكت ينتج مثل الميجوي و الفرجال داب ؟
طيب اخوي لو كانت الحلقة mkv لما ادخلها على البرنامج ما يقبل
يقولي هذي الضيغة ما يدعمها البرنامج
يدعم mp4 + avi
يعني ايش رايك ؟
احذف الكاريوكي من ملف الترجمة وانتج في الميجوي بعدين اجيب ملف الكاريوكي مرة ثانية وادخل الحلقة في الافتر افيكت واعمل الكاريوكي وانتج ؟
صراحة انا ما اعرف للافتر من مرة
السلام عليكم
ماشاء الله بجد عالمجهود الموضوع رائع و شكرا عالبرنامج
بس عندي مشكلة عويصة في جعل البرنامج أصلي
بعد ما رضي بسيريال من اللي دخلتهوله البرنامج بيقولي license expired
و مش راضي يدخل عالبرنامج عشان أدخله سيريال تاني111111
فأضطريت اشيل البرنامج و أسطبه من الأول و رحت منزلاله باتش و شغلته راح عمل فية نفس العملة Icon45و مش راضي يشتغل تاني
بجد اللي يعرف يحل لي المشكلة دي يقولي قبل مأشتعل ذاتياicon799
و شكرا مقدما Icon108
أشكرك على هذا العمل الرائع
لكن هناك مشكلة عند فك الضغط عن الملف يخبرني أن الملف ليس أرشيف
فهل نجد عندك حل
شكرا على المجهود الجبار
لدي مشكله مع البرنامج ...
بعد ان أنتهيت من تثبت البرنامج ذهبت إلى قائمة البرامج
لأفتح البرنامج و اضع السيريال نمبر لكن البرنامج لايفتح بل تظهر لي هذه النافذه
http://store2.up-00.com/May10/C1p43626.jpg
فأرجو المساعده -_-
تأكد من ان جميع الملفات لها نفس الاسم .. او ان احد الملفات تحتاج الى اعادة تحميلاقتباس:
لكن هناك مشكلة عند فك الضغط عن الملف يخبرني أن الملف ليس أرشيف
فهل نجد عندك حل
ادخلي هذا المسار مع تغيير اسم الكمبيوتراقتباس:
لدي مشكله مع البرنامج ...
بعد ان أنتهيت من تثبت البرنامج ذهبت إلى قائمة البرامج
لأفتح البرنامج و اضع السيريال نمبر لكن البرنامج لايفتح بل تظهر لي هذه النافذه
C:\Users\[Your Computer name]\AppData\Roaming\Adobe
ستجدين مجلد للافتر افكتس .. ادخليه و ستجدين ملف باسم AfterFX9.ini
رايت كليك عليه و فتح باستخدام المفكرة Notepad
غيري Enable Workaround=1 إلى Enable Workaround=0
ثم احفظي التغييرات
و السموحة