صاحبة الموضوع مدري وينها ....؟.؟.؟.؟.
عرض للطباعة
صاحبة الموضوع مدري وينها ....؟.؟.؟.؟.
اقول كله كلك بكلك ونص
نقطة سودة يعني نقطة
شوفوا ألحين ما بحط جوائز
بعد ما نحسب النقاط النهائيه نحط الجوائز
طيب وين الصوره الثالثه <<< ما ادري على شنو مستعجل بس متحمسسسس
@one**piece@
عدد النقاط : 10
سانجي 99
عدد النقاط : 10
توأم الوحش
عدد النقاط : 20
بحر الأسرار
عدد النقاط : 10
قمر الكون
عدد النقاط : 10
so0so0 dala
عدد النقاط : 19
اصلع حاط بكله
عدد النقاط : 20
salyt
عدد النقاط : 10
HINATA 2009
عدد النقاط : 20
الناسف 303
عدد النقاط : 10
هذا مجموع نقاطكم ولكنها ليست النهائيه
طيب يلا بنتظار السؤال ....:d
قبل السؤال أبغى أقول شي مهم أنا أبغى مساعد في هذا الموضوع اللي يبغى يكون مساعد يرسل لي رساله خاصه
طيب وش وظيفة المساعد .؟.؟.؟.:d
أنا بقول له في رساله خاصه
نقطة..
دائره..
..
صورة بيضه
ذبابه على الجدار..
نملة..
أي شيئــ~
^^"
..
طيب وشي ؟...؟....؟.؟؟؟.
لأني يمكن اقدر ويمكن لا ..!.!.!.!.
إعلان هام : @one**piece@ سوف يصبح مساعدي
إعلان هام آخر : قمر الكون مساعدتي الثانيه
إعلان هام مساعدي الأخير هو : اصلع حاط بكله
احم احم اللغز لو سمحتو
حبيبتي توأم الوحش اللغز هو الرد الأخير اللي كتبتو الأخت لوله يعني ميت هو مساعدها (أصلع حا بكله) لهيك طلبت من انو مساعدها يبعث رسالة خاصة مشان تشرحلو الخطة,صح ولاّ لا أخت لوله؟!
لا طبعا
إعلان هام آخر : كاثرن سوف تكون المساعده الرابعه ....... على فكره أنا طلبت مساعد واحد وليس أربعه
مشكوورة ..
بانتظار اللغز الثالث ..