http://hearts.jeeran.com/rainbow.jpg
عرض للطباعة
http://www9.0zz0.com/2009/05/11/22/478952138.jpg
.. أإأحس بــ داخلي أإأشياء ..
صعب ~> أإأترجمها((http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif ))
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....
موضوع أكثر من رائع .. و أحببت أن أشارك بهذه الصورة ....
http://images.msoms-anime.net/images...1526216362.jpg
الى الأمام دائما ... قاتل بكل ما أوتيت .. فنحن فى زمن غابت فيه الرحمة عن القلوب .....
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=567560
تدرون وش أإأكبر مشكلهـ’’ أإأكتشفتها في نفسي مو طيبتي الزايدهـ’’ (لا)
أإأني أإأبين (؟) بس ماودي أإأقول (!)
http://up.x333x.com/uploads/a5cf917752.jpg
((رَبِ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَلاَة وَمِنْ ذُرِيَّتِي رَبَّناَ وتَقَبَلْ دُعاَء))
موضوع راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااائع ومميز ونصائح قيمة ومفيدة
http://store2.up-00.com/May10/iag30015.jpg
خلفها إنعكست مرآة إحساسي
وتدفقت عبرات الأمل من بين أشعتها
وحملتني معها أطير من قلب إلى قلب فهل ما هو أروع منها
راآاق لي جدا الموضوع
شكرا
سبحان الله ..
..Smile..Smile..Smile..Smile..Smile..Smile
http://img7.imageshack.us/img7/9395/...5673620103.jpg
بعضاً من الأمان والدفء فقط..!!
http://upload.7ozn.com/uploads/12751564911.jpg
الحرية وبأسمى معانيها ..
لنحلق بخفة مع الآخرين ..
أريد أن أرى ...
و أسمع ...
و أتكلم ...
http://na3eem.files.wordpress.com/20...t_sand_270.jpg
لنترك أثر يدل غيرنا على طريق النجاح ,,
في أمان الله
شموعُ القلب كلما زادت احتراقًا ..
كلما زادت نورًا يملاُ المساحات ورود، ...
http://upload.7ozn.com/uploads/12752270661.jpg
..~ { كن جميلاً ترى الوجود جميلاً ..!
شكراً على الموضوع الرائع .. بوركت ..
مآكي..
http://images.msoms-anime.net/images...2190839013.jpg
فُؤدِاي
لازالَ يحْبُو فوق السّماءْ
فإنْ ضَاع ولَمْ يعُد
هنيئًا لهُ ..
وإنْ عادَ وسَقطْ .. أرجعتُه يَحبُو حتى يَلقى منكَ مُبتغاهْ .. !
عفوكَ ( يارب )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://upload.7ozn.com/uploads/12754991581.jpg
حياتنا كهذه الفقاعة
إن لم تنتهي الآن
لكن هي على وشك الانتهاء
فلنستغلها بما يعود بالنفع علينا فيها وفي آخرتنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://images.msoms-anime.net/images...3500777913.jpg
لا أدري متى أَخَذْتِني معكِ تحت الغـطاء إلا حين انتشر دفئكِ فيَّ..
ونبض معصمكِ الذي أطبقت عليه بقوة يهتف بنغمة تخيلتها.. فازددتُ التصاقاً بكْ !
يلُفنا غطـاءٌ يسُر النـاظرين..
كبيضـتا شم نسيمٍ فقَّست بدل الفِراخ فتاتين..
ومعهما فرحةٌ تكفي العـالم..
جذبتني من أُذني مداعبة، ولمـا التفتتُ لـَهـَا دَهِـشَةٌ وجدتها تقول وهو تغمز :
ابتسمي للصورة !
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...4b122ad755.jpg
كيف اجعلك تهتم بي دون ان اطلب منك ذلككم اودان اقول لكل الأخطاء التي ارتكبتها وداعافأنا لست بمدركة ان كل هذة الجروح اصابت قلبي المسكينمن الصعب أن أبكي بلا دموعلأن ألمي أعمق وأكبر بكثير من هذه الدموع>>..
http://4.bp.blogspot.com/_XRLOkj8Ccl...9%84%D9%85.gif
مين راح يشيك يا كأس ؟
http://www.m5zn.com/photo_files/2010...6u0awvt10y.jpg
أيها البحر .. قد جئت إليك بجسد مهموم وقلب متعب سطت عليه قوارع الأيام أحمله بين يدي ..
خذه أيها البحر بلا تردد ...
خذه عله يتبدد كما يتبدد خيط أشعة الشمس خلال مائك ...
علني أمزق سكون قلبي بهدير أمواجك الصاخبة ..
علني بذلك أنزع الذكريات وصور الماضي ..
علني أفقد قلبي الذي يحلم .. يتمنى .. ثم لا يلقى ..
مآكي ..
http://www.maktoobblog.com/wp-conten...2e92c747e4.jpg
ابعدي... وقلبي معك
سلامٌ عليكم..~
ـــــــــــــــــــــ
http://2.bp.blogspot.com/_agSfXGgWps...s320/16130.jpg
أنتِ كُلُ شئ في حياتي..~!
فكيف إن ذهبتي..!؟؟
سيذهب كل شئ..!!
.
.
{N}
http://www.pal-wakf.ps/site/uploads/...9-064715AM.jpg
قادمون لك قادمون
http://images.msoms-anime.net/images...0637479433.jpg
************
فيكِ يا أحلام نرى بعض (أمانينا)
فيكِ..تتنفس الروح أملا..وسعادة!
بعييييدا عن.. الواقع !
http://www.imagebanana.com/img/ethrz...b8d8b1d981.jpg
جوار أحرفك..
أشتمُّ عِطرك..
لأُغرق نفسِي بيديَّ في حنينك..
وعلى أطلالِ رسائِلك..
أقفُ.. لأرقُبَ ذكرياتِنا تموت..
لأرقبها تذبلْ ..!
:
وجدتُ شيئًا..
بين وُريقاتك..
شيئًا..
ميتًا.
أنتِ
يا بهجة يومي وفرحه
يا روعة عمري وألقه
.............
دمتِ لي
icon26
يسسسسلمموووو
http://images.msoms-anime.net/images...8238727727.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...3208411669.jpg
ابتسم اضحك وخلي الهم يتكدر
http://www2.0zz0.com/2010/06/07/18/798419637.jpg
الشوق نار كاوية .. قد ذقت منه عذابيَة
الكل يشكو حاله .. وأنا سأشكو حاليَة
لا تحسبوا وجدي على .. ريم الفلا أو غانية
لا تحسبوا وجدي على .. هاذي الحطام الفانية
أنا عاشق متحير .. والقلب فيه شفافية
أنا مولع بجميلة .. والنفس فيها صابيه
أنا مولع بنحيلة .. في الصيد نعم الداهية
الموت يكمن في الحشى .. والثغر فيه القاضية
كم جندلت من صارم .. كم فرّقت من حاميه
هي منيتي هي بغيتي .. هي في الحياة رجائيَة
لكنني لا أشتهي .. أن نلتقي في زاوية
أو نلتقي في روضة .. غناء قرب الساقية
أنا بغيتي أن نلتقي .. في ساحة مترامية
للحرب فيها صولة .. تُصلى بناري الحامية
حتى إذا حمِي الوطيس .. وحان نزع ردائيَة
وخرجت وسط سريّة .. ترجوا الجنان العالية
ومعي خليلتي التي .. قد أشربت بدمائيَة
حان الوصال فرحت .. أجذبها إليّ علانية
فغمزتها وتبسّمت .. وشادت ونعم الشادية
قد أطربت من حولنا .. فتراقصوا لحدائيَة
وتمايلوا في نشوة .. وقضوا فما من باقية
محبو بتي هي من جنا .. أنعم بها من جانيه
http://img812.imageshack.us/img812/6546/normal23211.jpg
ببرودة قاسية على سطح نافذته الداخلية
استجدى قطرة ماء لتُصافح يديه
علّها تدفئه من برودة أثلجت صدره
صرخ بالسماء "أين قطراتك"..
ملأ بخار صراخه السطح الزجاجي
لكنّه خرج كما الجليد
ودموعه الحارة
كانت قطعًا من بَرَد
بكبرياء.. وبما أوتى من قوةٍ نهر القطرات:
ألمّا تلمسي أيدٍ اشتاقتكِ!
نظرت له القطرة وهي تتدلى على النافذة..
حملقت باستغراب لرث حاله..
أشاحت ناظرها عنه
وأكملت المسير
..~
همسة:
كثيرون من يحبون تعقيد حياتهم
فهو لم يشأ أن يفتح نافذته
http://www.e7saas.net/vb/imgcache/2/18875alsh3er.jpg
.
.
.
و هل نختلف كثيرا ...؟!!!
http://www.mlfnt.com/up_4_2010/12761726961.jpg
أبصرت
ثم
أبصرت
وجدت
ميزان البشر عقيمًا من
العدل .. !
فـَـ تَوْجْ العـقل
العُـروج إلَيكْ
فالعَدْلُ
عندكَ
يــارب .. !
http://www.canadasmountains.com/cana...r_mountain.jpg
الدنــيا كبيـــــــــره و بها كثيــــــــــــــــــــر من الجبال التي يجب ان نرتقيها كلها لنطلع على الدنيا في جميع جوانبها ...
ولكن عندها سندرك انها حــقاً .............
صغيره !!
شكـــــــــــــــــراً ع الموضوع المميز و الرائع ..
http://pic.7cc.com/data/media/713/97...com_5104d6.jpg
انــــتظرتـــه وقـلبـي احـساسـه يقـول
صــوت خـلي الـيوم مـاضني اسمـعه
الموضووع مرررررره حللوووو الله يعطيك الف الف عااافيه على هذا الموضوع الروعـه ...
http://www.mlfnt.com/up_6_2010/12766931451.jpg
أَعْــلَمْ .. !
أنّكم لنْ تستأذنوني لحمل المظلة عني .. !
لكنني
أنتظركم دومًا ..
لتمهدوا طريقي بما يقيني من الوقوع في الماء .. !
لاتغلق نافذتك الصغيرة مهما صغر حجمها ..
لأنها ربما تفتح آفاقا واسعة في الحياة
يدخل من خلالها نور التفاؤل ..
ليضئ لنا الدروب المعتمة التي قد تخلفها نوائب الدهر !!
http://dc10.arabsh.com/i/01608/me3e9a60wpux.bmp
* «دمشق الشام كل حديث ركبٍ - يقصّر عنك يا نون العيونِ
* كأنك جنة عرضت بدنيا - أثار على هوى قلبي شجوني»..
وهل أرض تفوق دمشق جمالاً !!
.... فلقد سُكب حبك في دمي قطرة قطرة
وأكوتني نار إشتياقي إليكي ...
.... فإلهي وبارئي
إجمعني بها وقر فؤادي برؤيتها ...
سبحان الله ..
http://dc07.arabsh.com/i/01608/flirvofoggpg.bmp
سَلامٌ من صِبَا بَردى أرقُّ - ودَمعٌ لا يُكَفكَفُ يا دِمِشقُ
ومعذرة اليَرَاعة والقَوافِي - جَلال الرزء عن وَصفٍ يَدقُ
دخَلتُكِ والأصِيلُ له ائتِلاقٌ - ووجهك ضاحك القسمات طلقُ
<< لكم أشتاق لها http://www.7-sham.com/vb/images/smilies/COOL/13.gif
http://www.bluedoorphoto.com/images/time.jpg
أخافُ على نفسي من ذهاب الوقت..
قد تنتهي حبيباتُ ترابي فتنتهي روحي..
وأنا لم أصنع لنفسي ماينقذني..
من لهيب جهنم..رحماكَ ربي فأنتَ بي عالمٌ..
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:r...arthquake1.jpg
لقطة لزلزال .. في ولاية كالفورنيا الامريكية ..
عام 2001 مـيلادي ..
http://www.cubeupload.com/files/d2b200971431.jpg
صورة معبّرة .. وحقيقية ..
http://up.arab-x.com/Feb10/9Cf28389.jpg
قُلوُبنا تَعِيشْ
لأنْ هُنَاكْ مَنْ يَستَحِقْ أنْ تَقِف مَعَه ...
وَتفرَح مَعَه ...
وَتبَكِي مَعَه ...
وَتُضَحِي مِنْ أجْله
’ ’
’ ’
(~، مابالُ ديمــتي ’~!
صبيحـة كـلّ يومٍ ..
ومســـــــــــــاءه ،،’
حبيســة الدمــع ’,,!
لـ تبقيني فـي انتظـــار المطــر ،’~)
.
http://www.dohaup.com/up/2010-06-28/admin1967869019.gif
.
ما عُدتُ ثَملة بك .. ولا بذكْرَياتك
منذُ انتهتْ آخرَ قطرةٍ من زُجاجتِك
وتركتُك لمَن سَتُدمنُك بَعدي !
http://faares.files.wordpress.com/20...walk-alone.jpg
بهدوء...
نودعهم...بحرقة قلوب و صمت مطبق...
لكن ذكرياتهم... كالشمس إذا أشرقت...و كالقمر إذا بزغ...
نظل نذكرهم....ليلاً و مساءً....
http://dc10.arabsh.com/i/01649/yhh3cqs5hqk6.jpg
و لا زال يرِّفُ علم الشوق... علَّه يراه يوماً فيأتي ليلملم المُتدثر على الرمال من طول الفراقِ