-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بألف خير
الستايل رائع بس فيه بعض المشاكل
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليـكم
كل عام وانتم بخير وتقبل الله ومنكم صالح الاعمال
اسأل الله لكم عيدا مليئا بالخير والسرور
جهود جبارة .. والستايل جميـل ..
لكن مثل ذكروا اللي قبلي صعب التعود عليه ، لهذا فضلت التعامل مع النسخة الرابعة !
شكرا جزيلا لكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير و عساكم من عواده ومشكورين على الإستايل الجديددعواتي لكم بالتقدم والنجاح الدائم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركـــــــــــــــاته
كل عام وانتم بخير
وعساكم من عـــــــــــــــــواده
وتقبل الله منا ومنكم
الله يعطيكم الف عــــــــــــــــافيه
على الاستايل الرايق والخطيييييير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عامـــــــ و أنتم بخير و على طاعة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومسرة وكل عام وانتم بالف خير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
حبيبت اهني الجميع والادارة با العيد واشكرهم على الجهود الجبارة في وضع الاستايل الجميل للموقع وشكرا
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
أعاد الله علينا رمضان مرات عديدة
وجعل جميع أيامنا سعيدة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صالح الاعمال
وكل عام وانتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته...
تقبل الله منكم الصيـام والقيـام...
وكل عــام وأنـتم بخــير...
أول كان ترتيب الرد أسهل يــاليت يرجع مثل أول...
على العموم مشكورين على الجهود...
الله يعطيكم العافية...
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك اعادة اللة عليكم بالخير واليمن والبركات
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك
كل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانت بخير
تقبل الله تعالى منا ومنكم صيام شهر رمضان وقيامه
عيدكم مبارك
الأستايل الجديد رائع وجميل
بالتوفيق للجميع.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام
و تقبل الله منا و منكم...
و كل عام و انتم بخير
و شكر--ا على الشكل الجديد..,,
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك :)
كل عام وانتم بخير ^^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
Icon-yes0السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....Icon-yes0
اولا :
تقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا
ثانيا :
كل عام وانتم بالف خير وعيدكم مبارك
ثالثا:
مبرووك على عودة المنتدى من جديد .... وحقيقة الاستايل الجديد والنيو لوك جميل جدا
اشكر الادارة حقيقة على هذا الجهد
والله وحشتوني ووحشني المنتدى:D
سؤال خارج الموضوع اتمنى انكم تقبلوه مني وتجاوبوني ^_^
>>>>>متى سينزل الفلم الرابع عشر على هذا المنتدى؟؟dete.ctive2 <<<<<
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
احب ان اتقدم بالتهنئة القلبية الحارة لجميع اعضاء فريق MCT ولجميع اعضاء المنتدى وكل الزوار الكرام بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد واسال الله العلي العليم ان يعيده علينا وقد تحررت مقدساتنا وصرنا باحسن حال
وكل عام والجميع بالف الف خير
اخوكم ومحبكم العضو BIG HEART
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام و الجميع بخير إنشاء الله
نشكر إدارة المنتدى وكل الأعضاء لما قدموه من مساهمات مفيدة و مميزة
و نتمنى المزيد منها
الستايل الجديد رائع كالعادة
يعني اشتقنا للمنتدى و الأعضاء و الآن أفطرنا على شيء فعلاً جميل
لكم جزيل الشكر و كل عام و أنتم بخير مرة أخرى.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
والادارة ماقصرت والله بتقديم كل ماهو جديد ورائع لهذا الصرح العظيم
لكن ياليت تضعون تكبير الخط في صندوق الرد السريع
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير :)
وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا في شهر الرحمة والغفران
وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخيــر
بصراحة اتمنى زيادة الوان الخلفية شوية لانها فاتحه والكتابه صغيره
والمنتدى ما عليه اي كلام واصلوا تقدمكم
فاتمن في القمة دائماً
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
مبروك عليكم العيد و عساكم من عواده
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام :) فديت مسومس
اول شي : كل عام وانتم بخير وصحى وسلامه
وثاني شي : مبروووووك اللووووووك الجديد فديتكم
وثالث شي : فديت كل اعضاء مسومس والمسؤلين :)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وكل عام و أنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كلــ عآمــ و أنتمــ بخيــــــــــــر
أعآده الله عليـــنا باليــمن و البركآآت
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم وكل عام وانتم بألف خيرicon114
أشكركم على كل شيء:)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيد مباركـ علينا و عليكمـ
عساكم من عوادة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بالف صحه وسلامه
اعاده الله علينا باليمن والمسرات للابد
كل الشكر لمنتدانا الجميل
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
أخيرا وحشني جدا جدا جدا msoms
وهذا الستايل جميل ولكن الستايل القديم كان حلو
وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
وليكن عيد مبارك على الجميع بأذن الله
ومبارك لكل اعضاء هذا المنتدى الرائع
وشكرا جزيلا لكل من ساهم فى المنتدى
وارجو ان نستمر جميعا معا كعائله واحده
سام
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
...بسم الله الرحمن الرحيم...
اولا:احب ان اشكر الاخ ابو الوليد لتمهيده هذه المساحة المباركة
لجعلها للتهاني والتبريكات وكذالك ابداء الآرآء....
ثانيا:اشكر الاخ محمدشريف على جهوده التي لا حصر لها....
ثالثا:ابدأ بالتعليق على ستايل المنتدى...
بصراحة هو الوانه جميله وستايله ظريف كما انه يتميز بخفة التحميل
وهذا ما يتمناه رواد مسومس بإستمرار لكن:
1/هناك بعض الخطوط التي اختفت لا سيما خطي المفضل{comic sans ms}
2/بعض الاختصارات عند كتابت الرد اختفت...
3/كما ان ستايل المنتدى اصبح مشابه لمعظم المنتديات علما بأن الستايل القديم كان فريد...
4/عادت من جديد بعضا من اعلانات الجوجل السيئة لذا ارجو اعادة فلترتها وتمحيصها....
مثال:
http://dc118.4shared.com/img/3817840...8845/_3___.png
(يمكن تكبير الصورة بتكبير حجم العرض لصفحة النت)
وقبلها كمان شفت اعلان آخر:(اسوء
تحياتي=)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآآته ..
كل عآآم وأنتم بخير ..
وتقبل الله منآآ ومنكم صالح الأعمآآل ..
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والجميع بألف خير
وعيد مباركم عليكم وعلينا
..........................................
الستايل الجديد رائع ومذهل وخصوصا الازق الذي اضاف بهجة اليه
لكن كما قال أخي WaHdAiN
توسيط المشاركات لا اراه في الرد السريع وكذلك اختيار حجم الخط ، لذا هل من الممكن ان تعيدوهما في الرد السريع
وشكرا لأفضل منتدى
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام و إدارة المنتدى وجميع الأعضاء بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعل أعيداكم أفراحاً ومسرات
وأعاده علينا وعليكم والأمة الإسلامية في خير حال
المنتدى رائع بمظهره الجديد الأنيق وجهود جبارة لجعله بهذا المظهر الرائع
شكر الله جهودكم ودمتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات و اللوك الجديدicon31
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأعضاء المنتدى بخير أشكر القائمين
على هذا المنتدى وخصوصا المبدع محمد شريفeh_s7
ادام الله علينا هذا العيد وأشكركم على هذا
الستايل الجميييل icon-cab
عيدكم مبارك وعساكم من عوادة..icon30
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير وعيد مبارك تقبل الله طاعاتكم
استايل جديد ورائع اشكركم على جهودكم الرائعه لتطوير المنتدى الرائع شكرا من القلب
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عدنا والعود أحمد..اشتقنا لك يا مسـومس ملتقى المتألقين
ستايل جميل
وكل عام وأنتم بخيررر
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير اتمنى لو يتم رفع انمي مرعب بمناسبة العيد
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وفقكم الله ............
كل عام وانتم بألف خير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والجميع بخير من اعضاء وزوار ومشرفين
وشكرا للجميع على هذا المنتدى الرائع
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم أنشاء الله تكونوا بألف صحة وسلامة وينعاد علكيم وعلى كل المسلمين
حبيت هذة الستايل بس فيه بعض المشاكل مثل بعض أقسام المنتدى مابتنفتح
حاولت كثير بس مانفتحت معي قولولي ايش أسوي
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عسى الله يدوم اعياده عساكم من عواده و الله اشتقت لمسمووس
عيدكم مبارك صرااحة الثيم حلو بسيط و انيق مشكوور عليه
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير يا أعضاء منتدى MSOMS وأشكر شكر خاص للإدارة العامة وشكراً,,,,
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير يا أحلى أعضاء ويا أحلى إدارة ويا أحلى منتدى منتدى مسومس
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله ، وعيد مبارك سعيد أعاده الله علينا بالخير والبركة، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .
جزاكم الله خيرا على ما تقومون به من مجهودات في خدمة المنتدى
عن نفسي وبكل صراحة أرى أن الإستايل القديم أفضل بكثير وأحسن ، حيث أني أرى الكثير من الأشياء الآن بهذا الإستايل الجديد التي ذهبت وأشياء أخرى غير منظمة ومبعثرة ، أضف أن هذا الإستايل فيه بعض الأشياء غير منظمة وأخرى ذهبت أدراج الرياح وتلك الصور الكبيرة لصور الأنمي الموجودة الآن في قسم نور على نور لا تليق بتاتا بالقسم الإسلامي .
وجزاكم الله خيرا ، وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والمنتدى وأعضاء المنتدى والأمة الأسلامية بألف صحة وخير