-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه هههه
أنتصار ساحق
و صدق الشاعر كونان
البنات لا يعرفون إلى الكلام ************** و الشباب أبداع و تألق و أنسجام
فدخلو يا البنات إلى دار العجزة ************و يحيا شباب مسوس و هم ليسو مجرد شباب
و سلامتكم
و تقبلو تحياتي conan___e
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلااااام ....
رفعت راسنا ياحسام الله يخليك اخوي
في انتضار المتهم التــــالي ..
نياهاهاهاههاهاها.
جـــاي
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
في انتضار المتهم التــــالي ..
كان ضحية من شوية اية الى خلاه متهم....
اقتباس:
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه هههه
أنتصار ساحق
و صدق الشاعر كونان
البنات لا يعرفون إلى الكلام ************** و الشباب أبداع و تألق و أنسجام
فدخلو يا البنات إلى دار العجزة ************و يحيا شباب مسوس و هم ليسو مجرد شباب
و سلامتكم
و تقبلو تحياتي conan___e
هيجى يوم وراح تنكسر شوكتكم
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
طيب مين الحين عليه الدور .......^_^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعطش للدماء
طيب مين الحين عليه الدور .......^_^
الاخ حسام لم يحدد ولم يختر احد
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
فكرة ولا أروع @__@
هههههههه مسكين من عليه الدور
متابع أولا بأول
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماشاءالله صورة حسام كانت روعة والتصاميم اروع
والظاهر عيديته انه يريح الضحية لأول ايام العيد ههههههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
البنات لا يعرفون إلى الكلام ************** و الشباب أبداع و تألق و أنسجام
فدخلو يا البنات إلى دار العجزة ************و يحيا شباب مسوس و هم ليسو مجرد شباب
يا سلام على ذا البيتين
بس هم على أي بحر ؟
على البحر المسومسي ^^
زين زين
بس ترا المعلومة وصلت ^^
إيه على فكره ؟ الدور على من ؟؟
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
بعد التحري والتدقيق ^^
نصيحة لك أخوي حسام
امسك هوامير التصميم أمثال فلان وعلان ( معروفين ^^ )
فرضا إنك طلعت قروب البنات وحرقتهم
بيبقى العيال بس ؟__؟
وذيك الساعة مؤامرة ولا أحلى عليك ^^
فمن الحين ضبط وضعك
وعيد على ضحيتك بصورة من باتشي ^^
وقلوبنا معك
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
احم احم احم
يبدوا ان الاخ حسام
بيرحم الضحيه
مخليها تعيد شويه
حرااام اليوم اول ايام العيد مايصلح
رح تنهار من الصوره التي حايطها لها
الصوره خطيييره مره >>> تم الاطلاع عليها
مسكين من رح يكون ضحيته
لكن الاعضاء خلاص على اصابعهم واقفين
اسرع بطرح ردك الخطييير
اخوك
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
حلللوة الفكرة وأنا كان ودي أشارك
بس للأسف الثانوية شاغلتني مررررررررررة
أرجو العذر
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
بأنتضار الضحيه اخوي حسام
:d
عيدكم مبآرك
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مستعد اشارك وبإنتظار واحد يورطني ,,, بس على خفيف (:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يونس الموضوع والفكرة خطيييرة ...
صراحة المصممين اللي صمموا خطييرييييين مرة ما شااء الله عليهم ..
امممممممم ودي اجرب حظي معاكم بس شوي شوي علي تراني مو ذاك الزود
يعطييييييييكم العافية جميعا ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الله الله ..
والله وعرفت تختار ..
الصورة .. وااااااااااااااع ..
الله يعينك اختي كوين مووون ..
انسحبي من الان افضل .. !!
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مبروك اختي كوين علي الفرصه..
وانا متأكده انك هتوريلهم التصميم الحقيقي والاحتراف...
2ad
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
وااااااااااااااااا مبروك كوينو ع الفرصة الجديدة :clap:
وتستااهلي والله تخرجي من هالمكااان وتتركيه لغيرك من ... احم احم ^^"
يالله ورينا إبداااعاااااتك في الصورة
--__--__--__--__--__--__--
--__--__--__--__--__--__--
بالتوفيق لك كوينو
اختك/ جنووو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههه
كوين قيد العداله
شفتي كوين
تدخلت و أنقذتج
نيهاهاهاهاهاهاههااههاهاها
الواسطاات الواسطاااااات
هههههههههههههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ممكن تستخدمي الصورة ..
كـ تصميم عن المجرااات والنجوووم
أو عن الفضاااء الخارجي وتدخلي عليها رجل فضاااء مع تأثيرات رقمية
او اممممممم استخدميها خاامة لأي تصميم :nosweat:
والله انا كمان فرحانه لكوين..
بس ممنوع اضافة صور...
القانون هو القانون اهئ. اهئ اهئ...
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههه
كوين قيد العداله
شفتي كوين
تدخلت و أنقذتج
نيهاهاهاهاهاهاههااههاهاها
الواسطاات الواسطاااااات
هههههههههههههههه
يا يسلام ...
اقتباس:
انسحبي من الان افضل .. !!
يا سلام ...
قولى يعنى ايش تنسحب ها...
هو انتو دايما كدة مسومس بوى
رنووو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
^^
حلوة إتاحة الفرصة مرة أخرى لكوين موون ^^
بالتوفيق :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
كوينو...
اقتراح...
اعمليها كانها غلاف مجلة علمية...
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
888
قايلين ممنوع الغش ~_~
نيهاهاهاهها
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
:D
وين كوووين .. ماشووف أم خماس :D
يلا خل نشوف أبدااعج :D
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما أعرف كيف أشكر أخوي حسام
والله يجزيه خير على احتاحتي الفرصة لخروج من القائمة
مشكوووووووووووووووووووووو ووور أخوي وما قصرت معاي
بس خبروني متى آخر يوم وآخر ساعة بليز
وعلى فكرة توقعت أخوي حسام يختارني ^^ توقعي في مكانه
وأن شاء الله يا مسومسي قير ما بجي بكره الا مخلصه التصميم ولا يهمكن
أختكم كوين مون
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبروووووووك لج يا كوين عالفرصة
الصراحة ما توقعت ولد يختارج..لكن حسام فيه الخير
يزاك الله خير
بانتظار تصميمج يا كوين..الله يوفقج :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هي والله ونعم مسومسي بوي
هو الخيرة بينهم < < سكتي لا يقللون عنج الأيام ويخلونها ساعتين هههههههههه
صدقون شعوري الحين قلبي يعووووووووووووورني
وعلى فكــرة مسومسي قير يخبرني ويلمحن قبل ما أشــوف الصورة
ومني لهن تحية كبيرة حبايبي والله
ومشكووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووور
أخوي حسام هذا من طيب أصلك <<من الفرحة وحليلي
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
^^
يـلا كونــوو
نبي نشــوف تصميم يسكـت
و حسام مايقصـر و الله ^^
بانتظار التصميم
و الله يستر من ضحية البلعسي
لحد يطري عليه يختارني ترا بعتزل لعدة أيام <-- من زود الثقة
^^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002006A.gif
>< راسي عوووووووووووووووووووووووو ووووووووورني
من التفكــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــير
التصميم جاهز
الكلام مب جااااااااااااااااهز
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
واااااااااااااااااااااااا ااااء
واااااااااااااااااااااء
محد يكلمني ولا بخبر بووووووووووووووووووووو .................
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يعــــنى عليكى كويــــن...
لا تبكــــى...
فكرى تانى <<<<< ام الافادة...
هذة فرصتك...
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أعتقد أن سألت هذا السؤال أكثر من مرة
متى آخر يوم لي وفي آخر ساعة لي
أرجوا الرد
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مبروك كوين .. صراحه ما اعرف متى اخر ساعه او يوم .. بانتظار البلاسي يرد عليج .. يالله ردوا عليها والا بترد لمكانها الاصلي ^^" ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
امممم بعد حساابي لها اتوقع انوا
يوم الثلاثاء الساعة 01:32 في الليل آآخر مهله لك يا كوينو شوفي معااااي
^^
الجمعه: 01:32 AM حط حسام الضحية
السبت: 01:32 AM كملتي يوم
الأحد: 01:32 AM كملتي يومين
الأثنين: 01:32 AM ثلاث أياام
الثلاثاء: 01:32 AM رابع يوووم وتنتهي المده
^^
ولو كان غلط .. قولولها :nosweat:
لا تتركووون البنت .. وتصير نفس الحكاايه :crazy:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
طيب هي ليش تنتظر لاخر مدة ؟
تسوي التصميم سريع سريع و خلاص
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
كيفي هههههههههههههههههههههههه
ودي أرسلها لكم آخر يوم ^^
مشكورة خيتو جنووووووووووونتي
وشكرا مسومسي قير على تعاون معاي
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك أخوي حسام لإتاحت الفرصه لكوينوو مره ثانيه
كوينوو يلا شدي حييلج الصوره سهله وعن الكتابه لا تكتبيين شي خخخخ خليه كتوقيع لج لووول
وبإنتظار التصميم..وهالله هالله بالضحيه اختاريها عدل :d
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يــلا أم خماس :d
أحـلا فرصه لج ^^ ,, ننتضر التصميم :)
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
وأن شاء الله يا مسومسي قير ما بجي بكره الا مخلصه التصميم ولا يهمكن
أختكم كوين مون
اذا اين التصميم
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
طبعا معرفه
الوقت تتحدد من اول رد الك
او من وقت ارسال الرساله اليك من قبل العضو الذي اختارك
اخر مهله يوم الثلاثاء الساعه الواحده ظهرا
اي مخافه للقوانين رح تمكثين في ذلك المكان الا الابد :growl5cj:
طبعا
لن تختاري انت الضحيه :no2:
راجعي القوانين
لاني هذه المره مارح اقبل اي وساطه :mad:
اشوف تصميمك الساعه 2 ظهرا يوم الثلاثاء ^^
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
بانتظار تصميــــــمك كوينو...
لا تحطينة يوم الثلاثاء...
حطية يوم الاثنين على الاقل...
لانى ماراح اكون موجودة....
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أولا أحب أشكر أخوي حسام على العيدية الحلوه
الا وهي اختياري في تعذيب المصمم
جزاه الله خيرا
وهذا تصميمي والله يعين المصمم الثاني
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما أدري يا كوينو بس التصميم مو طااالع عندي :no2:
غريبة مع انوا مرفوع على مركز محمد شريف :confused:
ع العموم اكيد بيكون روووووعة ... وبانتظاااار الضحية :flex:
اختك/ جنووو
^___^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
للأسف لا يضهر التصميم :(
:
:
:::
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
كوينو ...
التصميـــم لا يظهر...
ارفعية ثانى بس مو على مركز محمد الشريف لا شكل حجمة او مساحتة كبيرة
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
التصميم غير ظاهر عندي ايضا
اخر موعد غدا الظهر
ارجوا رفع الصوره
مرة اخرى
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
/
و اسمحولها..لأنها ما تقدر تدخل النت هالوقت
و ألحين نبدأ الحفلة:
كلوووولووووولوووووووش
ألف مبروووووو:clap:ووووووك لج يا كوين على خروجك من...
و الحمدالله على السلامة
و الله يعين الضحية القادمة
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الحين ان صممت التصميم على طول تطلع ؟ او يكون فيه معايير للتصميم
؟
لأني اشك اني اضحية الجاية
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووره حبيبتي البرنسيسه
وألف شكر لكوينو على التصميم الحلو ما عدا الحجم
بإنتظار الضحيه اليايه..كوينو لا ترحمين حد خخخخ
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مبرووووووووووووووك كوين ^^ هذي هي كوين الي اعرفها .. تصمم التصاميم بوقتها
اقتباس:
انا شامم ريحة خيانه في هذا التصميم
لا شكلك تتخيل :rolleyes2:
كويييييييين مبرووووووووووووووك طلعتي براااءه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الله يبارك فــيكن يا بنوتات
ومشكورات على الردود الحلوه وهذه حفلة لنا كلنا
وأشكر أختي برنسوه على تحميل التصميم لي ووضعه في وقت المناسب
شوف أخوي البلسي ما أعرف بالظبط هههههههههههههه
أنا قلت لبرنسوه أنها تحط التصميم لأني ما بكون متواجدة في البــيت
من الصبح وحتى انتهاء الوقت المحدد
وأقولك أنه ما شي لا ريحة خيانة ولا شي تفهم ولا لا هههههههههه < < الظاهر ما يبى يظهرني
يا ســلام الحين ارتحت
عادي أقول الضحية ولا مو عادي بقوله وما عليه
الضحية هي
بقول بعد ما اشــوف الخاص أحسبه وايد فــيه نار حارة هههههههه