-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
هلا أختـــــــي ^_^
تفضـــــلي طلبك
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/OSB74774.jpg
بـــــس ما أدري تنقبـل والا لأ >_< -- بمـــا أنه بعيـونها دمـوع -- icon301
مشــــان هيـك تفضـــــلي هي احتيـاط :d
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/suw75134.jpg
See You
Cab
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
اوكي ... ما فيه مسكل ^^ << متأثرة بشغالتهم
المهم حصلت النقطتين ^_^
تفضلي
http://alsafa.net/vbb/pic/Allalonein...llofpeople.jpg
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
الزهرة المتفتحة
حبيبتي انا جيت بحط الصورة بعد ردك على طول
بس في اللحظه هذي فصل النت
ولا اشتغل الا الحين
والله قهر <<<< المفروض انا اول وحده
بس هذي الصورة
http://www.x88x.com/2008/iNg78985.jpg
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
ننتظر الطلب التالي ....... ^_^
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
JoJo.Q8 = نقطتين
*+ Be Mad About KID +* = نقطتين
Lacus = نقطتين
Jade Curtiss = نقطتين
sword girl = نقطتين
نسيم المحبة = نقطتين
الطلب الثامن والعشروون
هوو
icon109فتاة بملابس المدرســـــةicon109
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
أحسنتـــــمـ صنعااا
وهذه النقاط
صمت الحزن = نقطتين
sword girl = نقطتين
psgirls =نقطتين
متعطش للدماء = نقطتين
Lacus = نقطتين
King of Blood = نقطتين
الطلب التاسع والعشروون
هوو
Icon1938فتــــــاة تضع نظارات شمسية أو طبيةIcon1938
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
هذا هو الطلب
http://www6.0zz0.com/2008/02/17/17/390423494.jpg
و عندي اقتراح ليش محد يعمل موضوع مماثل ذكر أنيمي ( مجرد اقتراح)
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
و عندي اقتراح ليش محد يعمل موضوع مماثل ذكر أنيمي ( مجرد اقتراح)[/quote]
اقتراااح راائع
ربماا سأفعل ذلك بعد الإنتهاء من المسابقة
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
لـــــــدي اقترااح بعد الإنتهااء من المسابقة هل تريدون مسابقة فتاة أنمي الجزء الثاني أم تكفيكم هذه المسابقة ؟؟؟
المسابقة تنتهـــي عند الطلب الأربعووون
أنتــــــظر الإقتراح
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
بالتأكيد نريد جزء ثاني لأن هذي المسابقة جدا حلوة ... لكن هل بيكون هناك فرق بين الجزء الاول و الثاني ؟؟؟
بالمناسبة زهرة متفتحة اكتملت الطلبات نبي نسمع رايك ^^
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة المتفتحة
لـــــــدي اقترااح بعد الإنتهااء من المسابقة هل تريدون مسابقة فتاة أنمي الجزء الثاني أم تكفيكم هذه المسابقة ؟؟؟
المسابقة تنتهـــي عند الطلب الأربعووون
أنتــــــظر الإقتراح
حلووو ...أحسن تكملين اللعبة بكون أحلى ...
بس لوخليتي الجزء الثاني بيكون أحلى و أحسن ...XP
بس عندي أقتراح لو يكون الجزء الثاني عالأولاد زين
لأن كل شي خلص عن البنات
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
السلام عليكم
أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات
و ننتظر الطلب التالي
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
اقتباس:
أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات
و ننتظر الطلب التالي
وانا اقول نفس الشي
-
๑دوامـة اقتباس๑
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم المحبة
اقتباس:
أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات
و ننتظر الطلب التالي
وانا اقول نفس الشي
و أنا كمان ..،نفس الشيء ..،
و بانتظار الطلب ..،
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
انا بعد اايد ذلك
بس عندي انا اقتراح في الجزء الثاني
هو انك تختارين الصوره الانسب لختيارك
مثلا : قولين
ابي ولد راكب سياره زرقاء
يعني مو اي شيء واللي يجيبها هو اللي ياخذ نقطه
وتجمع النقاط في النهايه ........
هاه كيف الفكره . ؟؟
وننتظر الطلب ........ ^_^
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعطش للدماء
انا بعد اايد ذلك
بس عندي انا اقتراح في الجزء الثاني
هو انك تختارين الصوره الانسب لختيارك
مثلا : قولين
ابي ولد راكب سياره زرقاء
يعني مو اي شيء واللي يجيبها هو اللي ياخذ نقطه
وتجمع النقاط في النهايه ........
هاه كيف الفكره . ؟؟
وننتظر الطلب ........ ^_^
فكرة راائعة وجميلة
وجااري تنفيذهاا في الجزء الثاني
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
أنا أتفـــق مع كل واحد قاله وهي فكرة راائعة وقد أعجبتنــي ولكن إلى حين إنتهاء المسابقة .
icon884
إليكـــــــــم النقاااط:
Icon-flowers0
صمت الحزن = نقطتين
King of Blood = نقطتين
sword girl =نقطتين
ayumi chan = نقطتين
Lacus = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
الطلب الثلاثون
هوو
icon152فتاة خجلانـــــــــــةicon152
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
حظ أوفر في المرة القادمة......ننتظر الطلب التالي
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
_.،_.،_.،_.،_.،_.،_.،_
يووووووه..>.< ما لحقت غير مرتين..
أنا خليت هالصفحة كم يوم وكل شوية لمن أرجع
ألاقي الطلبات الخمسة خلصت >.<..
.،_.،_.،_.،_.،_.،_.،_.،
عاد..ما أقول غير (حظ أوفر)
و...
إلى اللقاء
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
Zahra-chan
we're waiting
^_^
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
آسفة لتأخري بسبب مشاكل في النــت
وهذه النقاط:
[[Gaara]] = نقطتين
sword girl = نقطتين
ayumi chan = نقطتين
King of Blood = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
أمير الشوق = نقطتين
متعطش الدماء آسفة وأتمنى أن تكون من الأوائل في المرة الثانية
وإليكمـ الطلب الواحد والثلاثون
وهوو
icon102فتـــــاة تمارس هوااايةicon102
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
هذي المره الثانيه الأول ...^^
:: وهذا الطـــلــب ::
:: والهوايــه الرســم ::
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...49d63554ac.jpg
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
-
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
أخيرا لحقت و إليك الطلب
هواية العزف: